| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
|
| المشاهدات | 1657 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
اعجاز أعجبني
إعجاز أعجبني
سُئل شيخ : لماذَا الكَنَائسْ فِي بُنيَانَها تُعَمّر أَكْثَر مِنْ المسَاجِد والمسَاجِد تَتَشَققّ اسْرَع مِنْ الكَنَائِس فالكنائِس تَعيش لِمِئات السنين بَينَمَا ألمَساجِد خِلَالْ هذه ألفَتْرَة رُبّما قامَت بِأعمَال صِيَانة كًثيرَة ؟؟؟!! مَاذَا تتَوقّع الرّد !! هَلْ سَكَتْ الشيخ !! هَلْ اتَئ بالجَوَاب !! هَلْ كَانَت الإجَابَة واقِعيّة ؟!! هَلْ كَانَت مِنْ القُرْآن ؟!! هَلْ كَانَتْ مِنْ السُنّة !! لَقَدْ ردّ الشّيخ بِكُلّ هُدُوووووء : فَقال : قَالَ تَعَالَئ:{لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا القُرْآن عَلى جَبَلِِ لَرَأَيْتَه خَاشِعََا مُتَصَدّعََا مِن خَشْيَةِ اللّه} سُبْحَان اللّه اذَا الجبَل يتصدّعْ وَيَتَشَققّ مِنْ خشيَةِ اللّه فَمَا بَالُك بِالمَساإاإجِدْ !!!!! قرآن يُتلى ويُرَدد في كل حين ،، سُبْحان “عظَمتكْ يارَبّي“ أجمل برودكاست وصلني لليوم |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعجاز أعجبني
سبحان الله
أسْأل الله انْ يعَطرْ ايامك بالرياحينْ بطاعَة الله ~ وبارك الله بقولك وعملك دمت بطيب ..~ |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: اعجاز أعجبني
سبحانك ربي ما أعظمك ...
جزاك الله خير التامي بارك الله فيك في ميزان حسناتك مأجور بإذن الله . |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أعجبني , اعجاز |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|