|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بعض الإختيارات من الموسوعة المصورة للخبز و المعجنات | بنت الأصول | مطبخ المنتدى | 17 | 24-08-2011 09:21 AM |
| يا من لا تصلي ؟؟ | طعن الوفي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 28-03-2011 11:41 AM |
| كيفية عمل بعض المعجنات | ورود يافع | مطبخ المنتدى | 4 | 05-11-2009 09:59 PM |
| عمليات حسابيه .. غريبه جدا من ايميلي ممممممممممم | دمعات | محطـات بــلا حــدود | 12 | 23-01-2008 06:30 PM |
| سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم | دمعات | عالم الاسرة والطفل | 17 | 15-09-2007 02:44 AM |
|
| المشاهدات | 2170 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
عجينه سحريه تصلح للكثير من المعجنات ممممممممممم
[align=center]العجينة السحرية
المقادير التي نضعها بالخلاط بيضة , فانيلا , فنجان شاي زيت ,فنجان قهوة سكر 3ملاعق حليب بودرة م.ك خميرة فورية م.ص B.P كوب ماء دافيء 3كوب دقيق الطريقة نخلط جميع المقادير بالخلاط جيدا تصب الخليط في صحن خاص بالعجين ونبدأ بالتدريج باضافة الدقيق ونقلب ونعجن بيدينا حتى تتماسك العجينة اذا لزم وضع طحين فضعي لكن يستحسن عدم وضع الماء تغطى الأناء جيدا ولا نضعه في مكان بارد تترك مدة نصف ساعة الى ساعة الحشوة علبة كبيرة جبنة كرفت ....انا استعملت كيري... كيس جبن موزاريلا نصف كوب بصل أخضر مفروم تخلط جميع المقادير وتحشى او تستطيعوا ان تضعوا الحشوه الي تعجبكم اما طريقة لف العجين وطويه فأحببت عملها على طريقة اللف واسمها قرص عباد الشمس ويا ريت اتجربوووها لأن الطعم خياااال اللهم أدمها علينا من نعمة واحفظها من الزوال ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() احتراماتي وتقبلوا مودتي[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عجينه سحريه تصلح للكثير من المعجنات ممممممممممم
الف صحه وعافيه ان شاء الله
ان شاء الله بتعجبكم انتظر نتيجة التحظير ولا تنسوني من الدعاء مودتي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|