العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللي يشتي عروسة يدخل هنا السعدي الذوادي بسمات وقفشات ضاحكة 12 11-02-2012 08:50 PM
اللي نظره 6/6 يدخل زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 19 24-07-2010 06:12 PM
الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك عبدربه الحاصلي الرأي & الرأي الأخر 13 11-12-2008 08:18 AM
اللي هو مجنون يدخل صقـal3arbــــر بسمات وقفشات ضاحكة 5 24-03-2008 07:17 PM
رسالة زياد الحصين الى الرئيس الامريكي صالح اليافعي محطـات بــلا حــدود 2 29-08-2006 01:34 AM

إضافة رد
المشاهدات 1410 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2007   #1


الصورة الرمزية محمود الجرهومي
محمود الجرهومي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2278
 تاريخ التسجيل :  27-10-07
 العمر : 40
 أخر زيارة : 21-07-2008 (12:27 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل



نفسك تخرج الباطل في بوش ادخل
وبهذلللله على كيــــــــــــــفك
خااااااصة اذا كنت طفشان وفاضي
http://www.planetdan.net/pics/misc/georgie.htm





منتظر الردود


 

رد مع اقتباس
قديم 18-04-2008   #2


الصورة الرمزية salma
salma غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4887
 تاريخ التسجيل :  18-04-08
 أخر زيارة : 19-04-2008 (09:29 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (12:28 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل



والله كنت مشتاق له من زمان تسلم اخي الكريم


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008   #4


الصورة الرمزية القناص20
القناص20 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2924
 تاريخ التسجيل :  09-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-12-2009 (10:26 AM)
 المشاركات : 606 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
حلووووو هههههههههههه


 
 توقيع : القناص20



رد مع اقتباس
قديم 13-05-2008   #5


الصورة الرمزية جسر الحب
جسر الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3415
 تاريخ التسجيل :  08-02-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 09-07-2008 (01:44 PM)
 المشاركات : 345 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل



تسلم اخوي على اللعبه الحلووووووووو


 
 توقيع : جسر الحب



رد مع اقتباس
قديم 13-05-2008   #6


الصورة الرمزية القناص20
القناص20 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2924
 تاريخ التسجيل :  09-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-12-2009 (10:26 AM)
 المشاركات : 606 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل



تمنيت لو هو صدق كي أبهذل به حتى الموت


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2008   #7


الصورة الرمزية جسر الحب
جسر الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3415
 تاريخ التسجيل :  08-02-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 09-07-2008 (01:44 PM)
 المشاركات : 345 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل



لعبه حلووووووووووه بس ليش مايطلع دم
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM