| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اللي يشتي عروسة يدخل هنا | السعدي الذوادي | بسمات وقفشات ضاحكة | 12 | 11-02-2012 08:50 PM |
| اللي نظره 6/6 يدخل | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 19 | 24-07-2010 06:12 PM |
| الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك | عبدربه الحاصلي | الرأي & الرأي الأخر | 13 | 11-12-2008 08:18 AM |
| اللي هو مجنون يدخل | صقـal3arbــــر | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 24-03-2008 07:17 PM |
| رسالة زياد الحصين الى الرئيس الامريكي | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 29-08-2006 01:34 AM |
|
| المشاهدات | 1410 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل
نفسك تخرج الباطل في بوش ادخل
وبهذلللله على كيــــــــــــــفك خااااااصة اذا كنت طفشان وفاضي http://www.planetdan.net/pics/misc/georgie.htm منتظر الردود |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
حلووووو هههههههههههه |
[align=center]انصحك بالدخول هنا مهم جداً[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|