العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقـســام الاسـلامـيـة ๑۩۞۩๑ > نفحــات إيمانيــة عامــة

نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة


ܔْށ.. .امواتـــــنا يـــــنادون..ܔْށ

نفحــات إيمانيــة عامــة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.•ܔ[彡ㄨ彡هو الجنون 彡ㄨ彡]ܔ•. . مرسول الحب محطـات بــلا حــدود 16 09-06-2015 05:31 PM
ܔ҉ೋ لـــيتني بــِـَـًـنـِـَـًـت عــِــَمك وعلى الزواج اغصبونـآ.. ܔ҉ೋ طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 14 26-05-2011 12:10 PM
ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ بنت ياااافـع محطـات بــلا حــدود 7 05-06-2010 10:02 AM
ܓܨܔ تعال سجل اسمك في شجرة عائلة منتدى يافع ܓܨܔ النادره محطـات بــلا حــدود 49 12-06-2007 01:13 AM
ܔƴ͡ܔ النـــــــااااس اجنــــــــااااسܔƴ͡ܔ عهود محطـات بــلا حــدود 8 18-09-2006 12:16 AM

إضافة رد
المشاهدات 1430 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2008   #1


الصورة الرمزية اميرة صنعاء
اميرة صنعاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل :  31-12-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 15-05-2008 (03:45 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ܔْށ.. .امواتـــــنا يـــــنادون..ܔْށ



[frame="7 80"][align=center]قريب .. صديق ... حبيب ... رحل

بماذا تذكرهـ بعد رحيله؟؟

ومتى تذكرهـ ؟؟ أحين تسمع بموت شخص ؟؟؟

ماذا لو كنت بمكانه ماذا تتمنى ان يذكروك بعد رحيلك ؟؟




ܔْށ.. .امواتـــــنا يـــــنادون..ܔْށ


طالباً الدعاء والصدقه منك..

( إِذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلا مِنْ ثَلاثَةٍ ْ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ )

الميت يحتاج الدعاء كما تحتاج النبته الماء

عن أبي عبدِ الرحمنِ عوفِ بن مالكٍ رضي اللَّه عنه قال :

صلَّى رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم عَلى جَنَازَةٍ ، فَحَفِظْتُ مِنْ دُعائِهِ وَهُو يَقُولُ :

« اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ،
ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار »

حَتَّى تَمَنَّيْتُ أَنْ أَكُونَ أنَا ذلكَ المَيِّتَ .

رواه مسلم



ܔْށ.. .امواتـــــنا يـــــنادون..ܔْށ


لاتذكرني بسوء فقد افضت الى ربي ...

عن عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : قال النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

(لا تَسُبُّوا الأَمْوَاتَ فَإِنَّهُمْ قَدْ أَفْضَوْا إِلَى مَا قَدَّمُوا )


روى البخاري و النسائي واحمد



ܔْށ.. .امواتـــــنا يـــــنادون..ܔْށ


وهي لحظه نذكرهم بها بصدقه او بدعاء

او بعمل انساني ينفعه بقبرهـ

فماذا انت فاعل / ـه الآن لميتكم...؟
؟
؟

رحم الله امواتنا و جميع موتى المسلمين[/align]
[/frame]


 
 توقيع : اميرة صنعاء



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM