العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


هل اصبح الوليد بن طلال رمز للفساد فى العالم العربى

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تحويل العملات يدعم جميع عملات العالم العربى والاجنبى(محدث) فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 23-08-2011 07:41 PM
حوار حول أسباب تفشي الفساد في العالم العربي متعب السعدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 1 12-10-2010 11:06 AM
فوربس2009: الوليد بن طلال يتراجع من 21 مليار إلى 13 مليار دولار و بيل غيتس يستعيد صدارة اغنياء العال عبدربه السنانيsas محطـات بــلا حــدود 0 15-03-2009 01:56 AM

إضافة رد
المشاهدات 1391 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2008   #1


الصورة الرمزية احمد عبدالرب الربيعي
احمد عبدالرب الربيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2296
 تاريخ التسجيل :  28-10-07
 أخر زيارة : 18-07-2012 (08:32 PM)
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
هل اصبح الوليد بن طلال رمز للفساد فى العالم العربى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الكل يعرف سمو الأمير الوليد بن طلال وعرف عن هذا الرجل ثرائه الفاحش وصنف في عدة مجلات علي أنه الأول عربيا من حيث الثراء وهذا طبعا من فضل الله سبحانه وتعالي عليه ؟

ولكن ؟


ما هو الدور الذي يلعبه هذا الرجل ؟

مجموعة قنوات روتانا هي مجموعه مملوكه بالكامل للرجل الأمير وهي مجموعة قنوات لا تهتم الا بماهو يفسد المجتمع من حيث الأغاني المنوعه والكليبات والأفلام التي لا تخلو من الأثاره ؟

لماذا يا سمو الأمير ؟
هل نحن بحاجه لفساد أكثر ؟
هل نحن بحاجه لدمار أكثر ؟
هل نحن بحاجه لأنحطاط أكثر ؟
هل نحن بحاجه لتفتيت المجتمع أكثر ؟

بلغت ميزانية مجموعة قنوات روتانا عند انطلاقها أكثر من 500 مليون دولار توزعت مابين تأسيس المكاتب وشراء أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الرقميه والصوتيه وتعيين الموظفين والمخرجين والكادر والطاقم الكامل لتصوير البرامج واللقاءات والكليبات وانشاء استديوهات الطرب ومصانع الكاسيت وفتح مكاتب في مختلف بلدان الوطن العربي هذا ناهيك عن احتكار روتانا لأكثر من 35 مطرب ومطربه في العالم العربي ومنهم من تعدي أجر التعاقد أكثر من مليون دولار هذا ناهيك عن تصوير كليب واخراجه لأحد المطربين المشهورين وتكلف أكثر من 200 ألف دولار ؟؟؟؟؟؟

أموال لو أحسن استغلالها لرأيتم ما يثلج الصدور ولكن للأسف كالعاده تستثمر في غير مكانها وللأسوأ ؟

ومن المعيب والمضحك والمخجل في آن واحد أنك تجد قناة تبث خطبة الجمعه مباشرا من الحرم المكي الشريف وتجد أخت القناة تبث الكليب والأخري أغنية ما ؟

أنا لست من دعاة الأنغلاق ولكني ضد الفساد والخوف لهو خوف عظيم علي جيل بأكمله وهو يري المفاتن والصرعات والتأثر بالمناظر والمشاهد الغير سويه مما يضعف الغيره علي أخواننا الملسمون المنكوبون في كل مكان ؟


ما هذا الدور ؟
ولمصلحة من هذه القنوات ؟
وما هي الفائده المرجوه منها ؟

أن كانت للترفيه ورسم البسمه علي الشفاه فالأجدر والأولي اسقاط ديون الناس ومساعدتهم وانقاذ المساكين والمحتاجين وبناء البيوت وانشاء المصانع وشراء العقول المبدعه فهذه هي الأبتسامه التي لا تخلو من رفع الأيادي والدعاء له بالخير والبركه ؟


الي الأن لم ولن نعمل بالأسباب للأسف ويالا العقول البسيطه التي تشتم أعدؤها ليل نهار وأخواننا من بني جلدتنا هو أساس ومصدر شقاؤنا ؟

اللهم اهدي سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وهيئ له البطانه الصالحه ليكبح جماح الرجل الأمير ويهديه لماهو فيه خير لنفسه ولأمته ؟؟؟





صبر جميل والله المستعان


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2008   #2


الصورة الرمزية *القرصان*
*القرصان* غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  24-01-06
 أخر زيارة : 05-08-2016 (04:04 PM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل اصبح الوليد بن طلال رمز للفساد فى العالم العربى



اخي الكريم
تسلم نعم كلام مليون في مليون
وهذا وقع بس الى متى
سوف نسكت
بس ربنا كريم هو حياتهم الدنيا
وفي الاخير تسلم
اخي
اخوك القرصان


 
 توقيع : *القرصان*



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2008   #3


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل اصبح الوليد بن طلال رمز للفساد فى العالم العربى



سلمت يمينك ، ولا فض الله فوك .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم [ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكَ وَرَحْمَتُهُ لَهَمَّت طَّائِفَةٌ مِّنْهُمْ أَن يُضِلُّوكَ وَمَا يُضِلُّونَ إِلاَّ أَنفُسَهُمْ وَمَا يَضُرُّونَكَ مِن شَيْءٍ وَأَنزَلَ اللّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا ] الآية 113 سورة النساء
إين البطانة التي تذكره بقول الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم [ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ] الآية 19 سورة النور
نتطلع للمزيد .... و كم تألمت عندما سنحت لي الفرصة لمشاهدته وفي رأس السنة الميلادية 2004 برفقة الفنانين و الفنانات بصورة يخجل منها كل مسلم و مسلمة للمستوى الهابط التي تخللت هذه المهزلة ... أسأل الله الهداية لنا و لكم .....


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008   #4


الصورة الرمزية جبوري وكلي فخر
جبوري وكلي فخر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3245
 تاريخ التسجيل :  03-02-08
 أخر زيارة : 08-03-2008 (01:49 AM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل اصبح الوليد بن طلال رمز للفساد فى العالم العربى



عشت اخوي بارك الله بك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM