|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تحميل مسنجر Windows Live Messenger 2012،2012،ماسنجر 2012messenger 2012،ماسنجر 2012 عربي الجديد | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 05-11-2011 05:51 PM |
| برنامج الشات Windows Live Messenger 2011 15.4.3538.513 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 08-07-2011 01:50 AM |
| آخر إصدارات Windows Live Messenger 2011 Final | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 05-03-2011 02:06 PM |
| اصدار جديد للماسنجر Windows Live Messenger 2009 Beta | moon almoon | الكمبيوتر والبــرامج | 3 | 28-01-2009 11:51 AM |
| حصريا Windows Live Messenger 8.5 FINAL + Patch | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 6 | 10-02-2008 10:59 PM |
|
| المشاهدات | 2932 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أقدم إليكم اخر اصدار من برنامج المحادثة الاشهر و الاقوي عالميا Windows Live Messenger ![]() المعروف بـ (MSN سابقا ) النسخه التاسعه حجم الماسنجر: 16,9 ميقا الجديد في هذا الاصدار يحتوي هذا الاصدار علي مجموعة جديدة وهائلة من الاضافات الجديدة و التحسينات المهمة منها : * العديد من التصليحات الاخري لجعل عملية الدخول Signing -in علي الشبكة اسرع و تقليل و قت التحميل قد يحل هذا الاصدار مشكلة عدم القدرة علي الدخول Signing -in التي يواجهها البعض * امكانية الدخول Sign-in من اكثر من مكان باكثر من كمبيوتر (4 كمبيوترات كحد اقصي) * توقيع صوتي Signature sounds اختار صوت خاص بيك يسمعه اصدقائك عند ما تدخلSign-in * اصوات مخصصة لكل صديق (من الممكن الان اختير اصوات خاصة لكل صديق فيكنك معرفة من قام بارسال رسالة ليك عندمل تكون خارج الغرفة ) * SPAM Reporting التبليغ عن اي رسائل الاعلانية المزعجة * Animated Display Pictures الان الماسنجر يدعم الصور المتحركة لوضعها كصورة شخصية . * Link in Personal Status Message الرسالة الشخصية التي تظهر بجوار اسمك تستطيع ربطها بموقع معين * العديد من المزايا الاخري اترككم تجربوه بانفسكم .ملحوظة : الاصدار يعمل بدون مشاكل تذكر لكنه مازال تحت التطوير لكنه يحتوي علي مجوعة من الخواص و الميزات تجعله في مقدمة برامج المحادثة الفورية روابط التحميل 1 http://www.zshare.net/download/52232075e4820b 2 http://www.live-share.com/files/291693/WLM_9.0_Beta.rar 3 http://upload02.hotdownloads4you.com...senger_9.0.rar \ تحيآتي بن عســـــــــــــــكر \\ |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
فارس يافع اسمح لي
ترى الروابط شغاله ميه الميه انا اللحين جربتها |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
[align=center]ياخي الاول ماء فتح ولكن لك الشكر بن عسكر
سوف فارس يافع الذي يقول انها فتحت له [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
الصقر اليافعي ^^
الزبره يخليكم ربي وادامكم الله على التواصل |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
هذا هو انا استعمله ميه الميه ومعرب
اللي يبي التعريب حاضرين يامر امر وهذه صورررررته
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
جاري تنزيل االبرنامج يا الغالي
ولكن نريد التعريب ضروري يا ابو خالد .. اذا طلع مضبوط سوف تكون لي عودة والا فلن ترى مني اي كلمة على هذا الموضوع ههه يعطيك الف عافية . |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
ايش هذا يا بن عسكر مرة عشرة دقائق والبرنامج ما نزل
ههههههههههههههههههههههههه التنزيل من الرابط الاول اما الثاني تطلع صفحة مش عارف من اين انزلة اما الرابط الثالة طلع الرابط غير متاح للدخول للصفحة . سلمـــــــــــلم |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الماسنجر التاسع حصرياااا يلا تعالو.......Windows Live Messenger 9.0 Beta
![]() والله يابو سلطان الرابطالثاني شغال |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|