يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


مطبات في حياتي .. قريبا

يحكــــى أن..


إضافة رد
المشاهدات 2201 التعليقات 24
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2025   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي مطبات في حياتي .. قريبا



السلام عليكم

سوف نحاول مشاركتكم بعض المطبات التي كانت في حياتي ..

قريبا



 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2025   #2


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



هلا وغلا منور ياباشا
المهم اليوم فطرت عند راجو
منتظرين مطباتك بو الجواسيس
كأنه مدونة صح


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2025   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحرير مشاهدة المشاركة
هلا وغلا منور ياباشا
المهم اليوم فطرت عند راجو
منتظرين مطباتك بو الجواسيس
كأنه مدونة صح
ارحبي ملء ابوها الدنا يا هانم .. ولك كيلو حلا
لا والله اليوم ام الجواسيس فطرتني وبكره كما في فطور هذه اليومين متسيطر انا لانه عندنا عرس بكره في الليل

عسى ما يرسل لي محي الدين مثل الشهر الماضي .. هههههه

نعم مثل المدونة عليك نور .. اعتقد بان كل شخص يتعرض في حياته الى مواقف مختلفة ونقلها مهم للاخرين للاستفادة منها
سوف نحاول اختيار اهمها لكم

كل الود شيخة السماء ام محمد


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2025   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا




1
السلام عليكم
مطبات بولندا اولا..
عندما تسافر الى دولة أجنبية خاصة ولها نظام يختلف عن الانظمة التي تعرفها
ينبغي عليك التحقق مسبقا من كل صغيرة وكبيرة ومعرفة أدق التفاصيل حول وجهتك..
اول مطب:
بتاريخ 00 الساعة 11.00 ليلا وصلت مطار كراكوف في بولندا قادما من دبي
نزلت في المطار وبعد انهاء الاجراءات وكانت بسيطة وغير معقدة للغاية
اتجهت الى متجر في الصالة الخارجية تتوفر لديهم بطائق الاتصال وبيانات الانترنت
اشتريت باقة 30 جي بي انترنت مع خط صالحة لمدة شهر بقيمة 35 زولوتي اي 9 دولار امريكي تقريبا
لم تتفعل الخدمة في نفس الوقت ..
عدت الى المحل وابلاغه الا انه افاد بان الخدمة تحتاج الى 30 - 60 دقيقة لتفعيلها
تجاهلت اهمية هذا فشبكت على واي فاي المطار وطلبت تاكسي اوبر
ليقوم بتوصيلي الى مقر اقامتي في كراكوف كانت الاجرة حوالي 25 زولتي والدفع نقدا
عندما وصلت مقر الاقامة .. ما زالت الشريحة غير مفعلة ..
لا توجد لوحة للفندق وهو عبارة عن بيت شباب ما يسمى هوستيل ولكن غرفة خاصة..
الوقت متأخر في الليل .. الجو بارد جدا.. لدي حقيبة ظهر .. ولدي حقيبة اخرى فيها هدايا
واحتياجات لأحد اولادي يدرس في مدينة اخر بعيدة ..
تخيلوا الموقف..
اتجهت الى الشارع الخلفي والمنطقة المجاورة بحثا عن محل او متجر
لبيع شرائح الانترنت او الاتصال .. كلها مغلقة وغاليا هناك تغلق المحلات الساعة 8.00 ليلا.. عدا الملاهي
نظام الفندق: يتم بعد الحجز الكترونيا ارسال رقم سري الى البريد المدخل او المسجل عند الحجز ..
فيه رقم سري خاص بالمدخل الرئيس.. يفتح الباب من خلال كود .. وكود اخر لمدخل الجناح..
وكود ثالث للغرفة.. هذه الارقام لا ترسل الا بعد الساعة 3.00 عصرا
بتوقيت البلد من نفس يوم الحجز..
وهنا تقبع المشكلة اذا لم تكن لديك بيانات انترنت عند الوصول بالاضافة الى معرفة العنوان وارقام التواصل ..
فعلا ستواجه مشاكل اذا الوقت ليلا خاصة..
المهم..
استوقفت شخص وشخصين وغيره لمساعدتي للاسف دون جدوى
غير قادرين على مساعدتي بسبب عدم معرفة اسم الفندق وليس لدي العنوان..
وغير مستعدين بان يشبكون لي خدمة النت على جوالي بسبب برودة الجو والمكان غير منسب ..
كان اعتمادي على حسابي في الموقع بشرط خدمة النت.. وهنا الخطأ الفادح..
من حسن الحظ تحركت من مكاني الى مسافة 50 متر تقريبا وتوقفت بجوار فندق هوستيل
قريب من نفس الفندق الذي نزلت بجواره جدا ملاصق لنفس المبنى فتوقفت امام الباب بهدف انتظار اي شخص
يساعدني او يسمح لي بريط خدمة النت..
في تمام الساعة 2.00 ليلا تقريبا جاء شخص كبير ومعه زوجته ليدخلا هذا الفندق..
ومن الحظ ان الطابق السفلي مجرد ممر او صالة غير مخصصة للجلوس او فيها مكاتب..
فاوهمتهم بانني من نزولا الفندق ودخلت مباشرة معهم وبالطبع هم لا يسألون ولا يتدخلون بشؤون الاخرين عكس العرب ..
كانت درجة البرودة شديدة خارج الفندق .. اتخذت لي زاوية واركنت حقائبي وجلست بانتظار الصباح ..
في حوالي اسلاعة 4.00 تقريبا حضروا 3 من الشباب وهم من نزلا الفندق فطلبت
منهم الرقم السري الخاص بالانترنت في الفندق..
للاسف الشبكة لا تغطي مكان تواجدي .. الا اذا صعدت الى الطابق الآول..
وكانت مخاطرة من حيث المخالفة لخصوصية الفندق ولكن كنت مضطر ..
صعدت مع حقائبي .. استخرجت العنوان وارقام التواصل بالفندق الخاص بي..
وحفظت موقعي ..
تواصلت مع الفندق للاسف مغلق .. المكان نفس المنطقة ولكن غير واضح ..
في الشروط وملاحظات الحجز ان الفندق يغلق من الساعة 10.00 ليلا
ولا يستقبل مكالمات ولا يوجد موظف استقبال..
حملت خرائط بدون نت ولكن تخوفي اذا خرجت من الفندق هذا ربما لا اجد من يفتح لي لاحقا والجو بارد..
الحل الامثل الانتظار مقاوم للنوم والتعب والارهاق والمعاناة..
بدأت الحياة في المحلات تعج منذ الساعة 7.00 تقريبا وشريحة الهاتف لم تتفعل ..
اتجهت الى متجر وحاول تفعيل الشريحة دون جدوى وارشدني بالاتجاه الى الشركة نفسها..
اضطريت الى شراء شريحة جديدة من عنده وفعلا فعلها في حينها..
اتجهت على الخرائط .. وعاد بي الى نفس المكان..
لا توجد لوحة باسم الفندق ولا اي دلالة عليه عدا رقم البناية وكان 8.00 وهو نفس الفندق الذي ارتكنت فيه
لكم الاسم مختلف وفي لوحة صغيرة لا تبين ذلك..الرقم 8 هو الواضح فقط..
اتجهت الى متجر في نفس البناية من الخارج وسألته عن العنوان فقال انها نفس البناية التي دخلتها انا ..
مؤكدا بان هناك الكثيرين يقعون في هذا الموقف والمعاناة...
عدت الى البوابة محملا بحقائبي وفعلا الارقام السرية نفسها.. فدخلت وكانت الساعة تقريبا 7.30
شعرت براحة نفسية بعد ارهاق ومعاناة ..
لم تنتهي المعاناة ..
في حوالي الساعة 10.00 واذ بفتاة تطرق الباب وانا للتو نمت.. تطلب مني مغادرة الغرفة..
فقلت انني اريد تمديد الحجز ليوم تالي بسبب ما تعرضت له..
فقالت يجب ان تحجز الان مباشرة من خلال الموقع فقط وقد تكون الغرقة الجديدة مختلفة وليس هذه..
دخلت موقع الحجز..
للاسف لا يوجد شاغر.. كل الغرف محجوزة..
حاولت مع الموظفة تحجز لي بطريقتها ... افادت بانه ليس لديها اي طريقة غير الموقع..
اضطريت الى لملمة اغراضي وفعلا طلعت ..
نزلت الى اللوبي وحجزت في فندق لكنه بعيد قليل من مكاني الحالي..
اتجهت من خلال سيارة اوبر .. وسكنت الى اليوم التالي
وغادرت الى مدينة لوبلن التي تبعد حوالي 6 ساعات بالباص..
لا تزال مطبات كثيرة في بولندا وفي دول اخرى ومنها اليمن ..
ابقوا معنا عشاق المطبات.. 911


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2025   #5


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



أووووووووه والله اللي صار معك صعب من جد
كان المفروض تحجز من دبي فيه شركات وعلى نظام تابي
تتكفل بكل شيء تدفع أقساط
نحن لما حجزنا حق اسبوع كامل
لما وصلنا كان الشوفير منتظرنا وأخذنا على الفندق
الجو كان بارد في عز البرد
بس حلوة كراكوف استمتعنا بها ورجعنا للحر


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2025   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



بصرح الي كنتي اتمني لك لانك رحت بروحك ما اخذت معك ام الجواسيس
وانا اعرف ليش تروح بروحك تتعذر بالولد وان الجواسيس على نيتها
المهم هذا ما حصل لك في هذا السفره ولكن وين غيرها يا بطل


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2025   #7


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحرير مشاهدة المشاركة
أووووووووه والله اللي صار معك صعب من جد
كان المفروض تحجز من دبي فيه شركات وعلى نظام تابي
تتكفل بكل شيء تدفع أقساط
نحن لما حجزنا حق اسبوع كامل
لما وصلنا كان الشوفير منتظرنا وأخذنا على الفندق
الجو كان بارد في عز البرد
بس حلوة كراكوف استمتعنا بها ورجعنا للحر
الحجز ضمن جروبات حلو للذي ما يعرف وين يروح او كل الايام خاصة بالسياحة .. بس انا برنامجي مختلف ما احب التقيد ضمن مجموعات الذي اعمله اكون مطلع على الاماكن التي اروح لها وعندي فكرة عن السياحة المطلوبة لي واستخدم طريقتي الخاصة فقط مثلا استئجار سيارة اروح اي مكان ابغي اطلع بكيفي وارجع بكيفي

ثانيا سفرات اوروبا دائما ما تكون دولة واحدة بل اكثر من دولة وفوق هذا عندي اثنين من العيال كل مرة امر على واحد
اذا سافرت ضمن مجموعة او شركة اكون مقيد وما اقدر اجلس بشكل مناسب عند العيال

كراكوف مدينة قديمة وفيها فعاليات
لكن زاكوباني جميلة وعائلية ولعشاق الجبال والثلوج والاكواخ
والعاصمة وارسو جميلة كمان ....


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2025   #8


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
بصرح الي كنتي اتمني لك لانك رحت بروحك ما اخذت معك ام الجواسيس
وانا اعرف ليش تروح بروحك تتعذر بالولد وان الجواسيس على نيتها
المهم هذا ما حصل لك في هذا السفره ولكن وين غيرها يا بطل

ههههههههههههههه
ام الجواسيس ارسلها اليمن او مصر او عمرة عشان تدغي لي مش عليا


عاد هناك مطبات كثيرة .. قريبا..


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2025   #9


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



الله يسهل مطابتك والدعوه لك خير من الدعوه عليك
صح انته ذكي ربي يوفقك ويستر عليك يا ابو الجواسيس
يا اطيب قلب تحمله وعرفه في حياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2025   #10


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطبات في حياتي .. قريبا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
الله يسهل مطابتك والدعوه لك خير من الدعوه عليك
صح انته ذكي ربي يوفقك ويستر عليك يا ابو الجواسيس
يا اطيب قلب تحمله وعرفه في حياتي

الله يحفظك ويسعدك بو علي .. دائما المعاناة والمتاعب تتحول الى ذكريات جميلة مستقبلا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مطبات , حياتي , قريبا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM