| نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة |
|
|
|
| المشاهدات | 39 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الحمد لله
الحمد لله هي كلمة الثناء الأفضل، وأجمل ما قيل فيها أنها ثناء بـ "محاسن المحمود مع حبه وإجلاله"، و"ما من نعمة إلا والحمد لله أفضل منها"، كما أنها "ملء الميزان". هي حمدٌ يُحيي الهمة، ويجبر خاطر الانكسار، ويُبصّر القلب عند الضلال، فالحمد لله على كل حال وفي كل وقت. "اللهم لك الحمد حمداً لا ينفد أوله ولا ينقطع آخره، اللهم لك الحمد فأنت أهل أن تحمد وتعبد وتشكر". "الحمد لله رب العالمين، الذي علا فقهر، ومَلَكَ فقدر، وعفا فغفر، وعلِمَ وستر، وهزَمَ ونصر، وخلق ونشر". "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد والشكر على كل شيء، في السراء والضراء". "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك".
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: الحمد لله
اللهم لك الحمد والشكر على كل شيء، في السراء والضراء
جزاك الله خير يا ابو صالح موضوع مميز |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: الحمد لله
الحمدلله حمدًا يتعالــى ، يتوالــى ، ولا ينتهـي.
شكرا لك عزيزي.... الحمد لله على كل حال دائماً وأبداً، فرحاً وحزناً، وفي السراء والضراء، فهو سبحانه المستحق للثناء في كل وقت. هذه العبارة تعكس الرضا التام بقضاء الله وقدره، وهي من أفضل صيغ الثناء التي تعبر عن عبوديتنا وعجزنا أمام لطفه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحمد لله |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|