فوائد قرص النمل‏

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد البكاء ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 0 05-06-2010 03:00 PM
فوائد الزنجبيل ورود يافع قسم الصحة والطب 5 17-05-2010 10:24 PM
~~~فوائد الضحك~~~ سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 1 01-04-2010 02:56 PM
فوائد الصرصور‎..اخر زمنـ صار لهمـ فوائد بعد.. سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 2 20-02-2010 09:21 AM
فوائد قرص النمل‏ كبرياء رجل عالم الاسرة والطفل 0 08-05-2008 05:26 PM

إضافة رد
المشاهدات 1828 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2008   #1


الصورة الرمزية اميرة صنعاء
اميرة صنعاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل :  31-12-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 15-05-2008 (03:45 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي فوائد قرص النمل‏



[frame="2 80"][align=center]
فوائد قرصة النمل :

العديد من الناس يتعرضون لقرصة نملة هنا وهناك.. ولكنهم يقومون فورا بقتل النملة

المتعدية. وهنا ياتي الخطأ..

اولا حرام ان نقتل النملة مهما كانت صغيرة فهي كائن حي. ولكن لماذا لا نقدم

الشكر الجزيل للنملة عند قرصها لنا.. وخاصة ان فوائدها كثيرة..



وهذه الفوائد كالتالي :

1-

قرصة النملة تؤدى الى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمـــراء مم

ينعكس على نشاط الجسم وحيويته


2-

قرصة النملة تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة فى الدماغ وذلك من خلال

اشارات حسية تنتقل من مكان القرصة الى الخلايا الحسية اسفل الدماغ


3-

اذا تعرض الجسم الى اكثر من قرصة فى الوقت ذاته,

فان ذلك من شأنه أن يؤدى الى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات فى مكان واحد,

اما اذا كانت فى عدة اماكن فان ذلك يؤدى الى تخثر الدم.

المقصود بتليف الجلد هو ان الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا واكثر تحملا لدرجات الحرارة المرتفعة

المقصود بتخثر الدم هو تكون طبقة من الدم تكون اقسى نوعا ما من الدم العادى مما يمنح
الاوعية الدموية قدرة اكثر على مقاومة السموم...

وبالتالى مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه


4-

قرصة النملة كافضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة ( الانثى ) بتوجيه قرصتها

للهدف المنشود ...

فانها تفرز كمية من اللعاب الايونى , والغريب ان هذا اللعاب يقوم بحرق جميع

الدهنيات الموجودة فى العضو المقروص ..

مثلا لو ان العضو المقروص هو الذراع فان اللعاب سوف ينتشر تدريجيا فى كافة الذراع وبالتالى

سيقوم بحرق 99% من الدهنيات التى توجد بالذراع


شفتوا قرصة النملة تسوي شو ؟؟؟ [/align][/frame]


 
 توقيع : اميرة صنعاء



رد مع اقتباس
قديم 13-03-2008   #2


الصورة الرمزية أخت القمر
أخت القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 421
 تاريخ التسجيل :  18-08-06
 أخر زيارة : 26-03-2009 (02:20 AM)
 المشاركات : 180 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فوائد قرص النمل‏



[align=center][align=center]سيقوم بحرق 99% من الدهنيات التى توجد بالذراع


شفتوا قرصة النملة تسوي شو ؟؟؟

هههههههههههههههه


كشخه شكلي اليوم بيمع الخليه كلهاا ^__^



تسلمين يا الغاليه ع الموضوع الرائع ..


تقبلي مرووري

أختج

أخت القمر[/align]
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2008   #3


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فوائد قرص النمل‏



اول مره اسمع ان قرص النمل له فوائدمشكوره اميرة صنعا


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
قديم 13-03-2008   #4


الصورة الرمزية صقـal3arbــــر
صقـal3arbــــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3536
 تاريخ التسجيل :  13-02-08
 العمر : 48
 أخر زيارة : 18-08-2010 (02:38 AM)
 المشاركات : 303 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فوائد قرص النمل‏



شكراً عل المعلومات المفيدة
وبارك الله فيج


 

رد مع اقتباس
قديم 23-04-2008   #5


الصورة الرمزية comeet2000
comeet2000 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2896
 تاريخ التسجيل :  06-01-08
 أخر زيارة : 03-09-2017 (04:54 PM)
 المشاركات : 528 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: فوائد قرص النمل‏



[align=center]اسعدتي صباحاً سيدتي اميرة صنعاء

سبحان الله يوضع سره في اضعف خلقه

ومشكوره على هدا الموضوع العلمي

وكلنا يعرف قصة سيدنا سليمان مع النمل

عندما مر سيدنا سليمان بوادي النمل عندما نادت احداهن كما
ورد في قوله تعالى
( حتى ادا اتو على واد النمل قالت نملة ياايه النمل ادخلو مساكنكم لايحطمنكم سليمان وجنوده وهم لايشعرون)

فهدا يحثنا على الاخد بلرحمة والرفق بها

وقد شاهدت بلتلفاز باحد القنوات الفضائيه
عرضاً لاحد اشهر المطاعم بفرنساء
الدي يقوم بتقديم طبق من النمل المحمص

حيث ذكروا فوائده كما تفضلتي اضافه
على انه يساعد على تقويه القدره الجنسيه.

وتقبلي خالص تقديري وتحياتي ودمتي[/align]


 
 توقيع : comeet2000


[ صـــاحـب كــميت ]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM