| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نبات العثرب | لغم جنوبي | أخبـار و شـؤون يـافع | 10 | 15-08-2016 01:22 PM |
| طفلة يافعية تناشد محمد الغترب.20عام..نوح الطيور | عنتريهر | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 16 | 24-01-2011 03:26 PM |
| قصه رائعة لأخذ العبرة أتمنى منكم قراءتها | علي بن مزاحم | يحكــــى أن.. | 2 | 01-03-2007 07:38 PM |
| ولا يدخلوه الي عيونهم مريظه وما يشوفون زين او خلي يلبسون نظارات | دمعات | بـــوح الـصــور | 8 | 30-11-2006 11:56 AM |
|
| المشاهدات | 1484 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه
حبيت انقل لكم هالموضوع اتمنى يعجبكم بعد الدراسه والمشورة توصل بعض العلماء للأهداف الرئيسية للبس الغترة وهي على النحو التالي: ×?°سبب عربجي×?° يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات ومن ثم جلد الضحيه :: :: ×?°سبب نفسي×?° لتغطية الصلع واللي يكون شعره مزيت مثل الهنود :: :: ×?°سبب اقتصادي×?° بدل المناديل :: :: ×?°سبب مناخي او طقسي ×?° اذا طلع الواحد ايام البرد يتلثم به علشان ماينتفه البرد وايام الشمس علشان الشمس ماتحرررق ويهه :: :: ×?°سبب امني ×?° يتلثم اذا مر من فريج ناس متضارب معهم :: :: ×?°سبب علمي×?° يعلق البراشيم بالغترة او ينزل الغترة ( يعني نازل من جانب الويه يغطي الاذن والكتفين) ويكون حاط سماعة الموبايل باذنه وربيعه اللي في السياره فاتح الكتاب ويغششه :: :: ×?°سبب طبي ×?° اذا ياه صداع يلف راسه بالغترة :: :: ×?°سبب رياضي×?° اذا كان بالملعب يتابع مباراة فريقه .. اذا ياب فريقه قوول يرفع الغترة بيده ويلووح ابها واذا خسر الفريق يلف السفره على رقبته وينتحر :: :: و سلامتكم |
[img]
[/img]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه
×?°سبب رياضي×?°
اذا كان بالملعب يتابع مباراة فريقه .. اذا ياب فريقه قوول يرفع الغترة بيده ويلووح ابها واذا خسر الفريق يلف السفره على رقبته وينتحر [align=center] همسوووووووووووو والله مواضيعج حلوه بس اشوفج قطعتي الريايل شسالفه هههههههههه تسلمين الغاليه وماقصرتي على كل مواضيعج الحلوه [/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه
احساس عيونك الحلوة <<< ناوية تشن حملة على الشباب>>>
انتظروني الاتي اعظم << تهددهههههههههههه>> |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|