العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبات العثرب لغم جنوبي أخبـار و شـؤون يـافع 10 15-08-2016 01:22 PM
طفلة يافعية تناشد محمد الغترب.20عام..نوح الطيور عنتريهر الصوتيات والمرئيات اليافعية 16 24-01-2011 03:26 PM
قصه رائعة لأخذ العبرة أتمنى منكم قراءتها علي بن مزاحم يحكــــى أن.. 2 01-03-2007 07:38 PM
ولا يدخلوه الي عيونهم مريظه وما يشوفون زين او خلي يلبسون نظارات دمعات بـــوح الـصــور 8 30-11-2006 11:56 AM

إضافة رد
المشاهدات 1484 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2008   #1


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه




حبيت انقل لكم هالموضوع اتمنى يعجبكم
بعد الدراسه والمشورة توصل بعض العلماء للأهداف الرئيسية للبس الغترة
وهي على النحو التالي:
×?°سبب عربجي×?°
يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
ومن ثم جلد الضحيه
::
::
×?°سبب نفسي×?°
لتغطية الصلع واللي يكون شعره مزيت مثل الهنود
::
::
×?°سبب اقتصادي×?°
بدل المناديل
::
::
×?°سبب مناخي او طقسي ×?°
اذا طلع الواحد ايام البرد يتلثم به علشان ماينتفه البرد
وايام الشمس علشان الشمس ماتحرررق ويهه
::
::
×?°سبب امني ×?°
يتلثم اذا مر من فريج ناس متضارب معهم
::
::
×?°سبب علمي×?°
يعلق البراشيم بالغترة او ينزل الغترة ( يعني نازل من جانب الويه يغطي الاذن والكتفين) ويكون حاط سماعة الموبايل باذنه وربيعه اللي في السياره فاتح الكتاب ويغششه
::
::
×?°سبب طبي ×?°
اذا ياه صداع يلف راسه بالغترة
::
::
×?°سبب رياضي×?°
اذا كان بالملعب يتابع مباراة فريقه .. اذا ياب فريقه قوول يرفع الغترة بيده ويلووح ابها واذا خسر الفريق يلف السفره على رقبته وينتحر
::
::
و سلامتكم


 
 توقيع : همسة غلا

[img][/img]


رد مع اقتباس
قديم 24-03-2008   #2


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه



×?°سبب رياضي×?°
اذا كان بالملعب يتابع مباراة فريقه .. اذا ياب فريقه قوول يرفع الغترة بيده ويلووح ابها واذا خسر الفريق يلف السفره على رقبته وينتحر



[align=center]
همسوووووووووووو والله مواضيعج حلوه

بس اشوفج قطعتي الريايل شسالفه هههههههههه

تسلمين الغاليه وماقصرتي على كل مواضيعج الحلوه
[/align]


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 24-03-2008   #3


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه



احساس عيونك الحلوة <<< ناوية تشن حملة على الشباب>>>


انتظروني الاتي اعظم << تهددهههههههههههه>>


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM