| بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارجو من الجميع الدعاء لمصابين الحادث | مرسول الحب | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 13 | 05-07-2010 08:04 PM |
| محشش يوصف الحادث | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 12-05-2010 03:03 PM |
| صور الحادث الأليم لزوجة الحكم الأماراتي محمد عمر | عمر اليافعي | بـــوح الـصــور | 10 | 18-11-2008 09:37 AM |
| صور من عرس يافعي بالامارات | النقيب911 | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 17 | 12-11-2008 07:24 PM |
| تعزيه ال النقيب في الحادث المروري | قلب يافع | محطـات بــلا حــدود | 3 | 12-09-2007 10:18 PM |
|
| المشاهدات | 1871 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صور الحادث اللي صار بالامارات بسبب الضباب!!!
قبل كم يوم سمعنا ورأينا عن الحادث اللي صار في الامارات العربيـة وذلك بسبب الضباب ووقع الحادث في منطقة غنتوت التي تعتبر المنطقة الواقعة بين العاصمة أبوظبي ومدينة دبي أسفر عن مقتل 6 اشخاص على الأقل,, حسب تقديرات الشرطة الأولية التي قالت انه كانت هناك أكثر عن 200 سيارة إشتركت في الحادث الذي سببه الضباب الكثيف وأسفر عن اشتعال النيران في أكثر عن 25 سيارة ! توزعوا المصابين بين أقسام الطوارئ بين مستشفيات الراحة والمفرق في ابوظبي وراشد في دبي اترككم مع الصور .. http://www.up.5alid.com/up/uploads/7ddac133e5.jpg http://www.up.5alid.com/up/uploads/6e0565e4a5.jpg http://www.up.5alid.com/up/uploads/7df8c0a620.jpg http://www.up.5alid.com/up/uploads/c8b1b7d9be.jpg http://www.up.5alid.com/up/uploads/bf63284c0e.jpg http://www.up.5alid.com/up/uploads/f5229ce050.jpg [align=center] انا لله ونا اليه راجعون والله يرحم جميع المتوفين والمتضررين والمصابين ولاحول ولا قوة الا بالله العظيم [/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: صور الحادث اللي صار بالامارات بسبب الضباب!!!
الرحال السعدي;انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم المتوفين والمصابين
ولا حول ولا قوة الا بالله |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور الحادث اللي صار بالامارات بسبب الضباب!!!
لا اله الى الله
|
خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد. المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله. ![]() facebook.com/yaunes
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|