العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


علي عبدالله صالح فرض علينا وجعل أزمة الجنوب أمر واقع

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انفصال الجنوب اليمني.. أصبح واقع ممكن سد الصعيد الرأي & الرأي الأخر 3 21-12-2010 11:32 AM
من أجل اليمن بقلم/ الرئيس/علي عبدالله صالح يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 6 09-11-2010 06:16 PM
بقلم الرئيس علي عبدالله صالح الوحدوي الرأي & الرأي الأخر 3 15-11-2007 10:13 AM
رسالة الى الرئيس الصالح علي عبدالله صالح ..الاجمال لتجربة الجنوب اليافعي العوذلي الرأي & الرأي الأخر 0 28-10-2007 08:09 PM

إضافة رد
المشاهدات 1858 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2008   #1


الصورة الرمزية كتائب يافع
كتائب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4805
 تاريخ التسجيل :  12-04-08
 العمر : 58
 أخر زيارة : 19-02-2009 (03:25 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي علي عبدالله صالح فرض علينا وجعل أزمة الجنوب أمر واقع



اتهم الرئيس علي عبد الله صالح اليوم الخميس أحزاب المعارضة
عذر أقبح من ذنب تلك إجابة كل جنوبي على تصريحات الرئيس لحكومة صنعاء
من يقتل في الجنوب وبأمر من؟
من يسرق أموال المواطنين ومن ينفذ؟
من يجيّش الجيوش ويقصف بالطائرات ويحاصر المدن؟
من يختطف المواطنين الأبرياء من منازلهم؟
من يعتدي على ممتلكات أبناء الجنوب؟
من الذي فرض علينا الوحدة المقيته؟
من الذي أطلق النار على الشهداء في الحبيلين والضالع ويافع ولحج وردفان وإبين؟
أليس هو المخرب والسفاح؟
من يعرقل من؟
كيف يأمر جيوشه الإرهابية بالإعتداء على الشباب والأطفال؟

علينا من اليوم أن نغير سياستنا تجاه السلطة مثلما هي غيرت سياستها
هي تهدد ونحن لن نقف مكتوفي الأيدي
هي تعتقل ونحن لن نكون سهل المنال
هي تحاصر ونحن سنجعلها تدفع ثمن ذلك
هي تمارس علينا العنصرية ونحن سنمارس عليها سياسة الشعوبية
هي تقول سنحارب المخربين وهي تقصد المناضلين في الجنوب ونحن نقول لن ولن تثنونا عن نظالنا
مواقف الجنوب كانت فقط ردة فعل وليست إعتداء وسأقول لكم أن الكتائب كانت على طريق الوحدة في زمن مضى ولكن سياسة الشمال فرضت علينا أمر واقع لن نتنازل عنه هم مارسوا علينا سياسة القمع والذل ونحن لن نكتفي فقط بالرفض سنرد بالطريقة التي تناسب الشعب الجنوبي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2008   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علي عبدالله صالح فرض علينا وجعل أزمة الجنوب أمر واقع



أخي العزيز كتائب .. بعض مواضيعك فيها من الجدية والنقاط الجدير بنا مناقشتها ولكن بسبب خلط النقاط وتشتتها بين هذا وذاك يجعل القارئ يتجنب الحوار طيها لذلك .. فان الكاتب المثالي يجب ان يكتب باعتبار انه يمثل نفسه فقط ولا يعم الجميع او يمثل الجميع ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM