| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انفصال الجنوب اليمني.. أصبح واقع ممكن | سد الصعيد | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 21-12-2010 11:32 AM |
| من أجل اليمن بقلم/ الرئيس/علي عبدالله صالح | يماني اصيل | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 09-11-2010 06:16 PM |
| بقلم الرئيس علي عبدالله صالح | الوحدوي | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 15-11-2007 10:13 AM |
| رسالة الى الرئيس الصالح علي عبدالله صالح ..الاجمال لتجربة الجنوب | اليافعي العوذلي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 28-10-2007 08:09 PM |
|
| المشاهدات | 1858 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
علي عبدالله صالح فرض علينا وجعل أزمة الجنوب أمر واقع
اتهم الرئيس علي عبد الله صالح اليوم الخميس أحزاب المعارضة
عذر أقبح من ذنب تلك إجابة كل جنوبي على تصريحات الرئيس لحكومة صنعاء من يقتل في الجنوب وبأمر من؟ من يسرق أموال المواطنين ومن ينفذ؟ من يجيّش الجيوش ويقصف بالطائرات ويحاصر المدن؟ من يختطف المواطنين الأبرياء من منازلهم؟ من يعتدي على ممتلكات أبناء الجنوب؟ من الذي فرض علينا الوحدة المقيته؟ من الذي أطلق النار على الشهداء في الحبيلين والضالع ويافع ولحج وردفان وإبين؟ أليس هو المخرب والسفاح؟ من يعرقل من؟ كيف يأمر جيوشه الإرهابية بالإعتداء على الشباب والأطفال؟ علينا من اليوم أن نغير سياستنا تجاه السلطة مثلما هي غيرت سياستها هي تهدد ونحن لن نقف مكتوفي الأيدي هي تعتقل ونحن لن نكون سهل المنال هي تحاصر ونحن سنجعلها تدفع ثمن ذلك هي تمارس علينا العنصرية ونحن سنمارس عليها سياسة الشعوبية هي تقول سنحارب المخربين وهي تقصد المناضلين في الجنوب ونحن نقول لن ولن تثنونا عن نظالنا مواقف الجنوب كانت فقط ردة فعل وليست إعتداء وسأقول لكم أن الكتائب كانت على طريق الوحدة في زمن مضى ولكن سياسة الشمال فرضت علينا أمر واقع لن نتنازل عنه هم مارسوا علينا سياسة القمع والذل ونحن لن نكتفي فقط بالرفض سنرد بالطريقة التي تناسب الشعب الجنوبي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: علي عبدالله صالح فرض علينا وجعل أزمة الجنوب أمر واقع
أخي العزيز كتائب .. بعض مواضيعك فيها من الجدية والنقاط الجدير بنا مناقشتها ولكن بسبب خلط النقاط وتشتتها بين هذا وذاك يجعل القارئ يتجنب الحوار طيها لذلك .. فان الكاتب المثالي يجب ان يكتب باعتبار انه يمثل نفسه فقط ولا يعم الجميع او يمثل الجميع ..
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|