| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أرقى مايتعلمه الإنسان في الحياة | هواهايافعي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 22-12-2011 12:48 PM |
| ارقى ما يتعلمه المرء | البشير | مــرفأ الصمــت | 1 | 03-03-2011 08:44 PM |
| هل تعلمون اغبى الفتيات | رامي الهندي | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 12 | 21-02-2011 09:01 AM |
| أرقى ما يتعلمه الإنسان في الحياة | سعودية تحب يافع | محطـات بــلا حــدود | 7 | 04-12-2010 02:15 PM |
| ## أفضل ما يتعلمه الأنسان ## | algokar707 | محطـات بــلا حــدود | 16 | 30-07-2006 04:04 PM |
|
| المشاهدات | 1938 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
أن يتــعلم .. أن يستــمع لكل رأي ويحــترمه وليــس بالضرورة أن يقتنــع به ......................... أن يتــعلم .. أن يبكــي فالبكــاء راحة للنفــوس شرط أن يمســح دمعــته قبل أن يراهــا الآخرون .......................... أن يتعــلم .. أن لا يســرف بحــزنه وفرحه لأن الحــياة لا تــتم على وتيرة واحــــدة ........................... أن يتعــلم .. أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاء ولكــن من الــطرفين ............................. أن يتعــلم .. أنه عندمــا يغــيب المنــطق يرتفــع الصــراخ ............................. أن يتعــلم .. أن يتــحمل المســؤولية مهــما عظــمت طالــما تصــدى لهــا بــكل إرادتــه الــحرة ويتحمل كــافة نتائجــها ........................... أن يتعــلم .. أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره من أجــل بث النــور للجمــيع دون أن ينتــظر من أحد رفــع رأسه ليقول شكراً لك .......................... أن يتعــلم .. أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق هي بداية كرهه له فقــد تنتــهي المحــبة ولكن يبقــى التقدير والاحتــــرام ............................ أن يتعــلم .. أن يحــزن كثــيرا عندما يقــول وداعا لأي صديــق فقد يكون وداعا لا لقاء بعده نســـــــــأل الله ان تتم الفائدة وتحيـــــاتي للجميع |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
موضوع جميل اخوي
تسلم تحياتي لك واكيد الدنيا اكبر معلم تعلمنا هالاشياء |
[img]
[/img]
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
تسلمي أختي الغالية همسة غلا
على مرورك المتواضع إلى زاد من موضوعي إشراقا وبهجة فصحيح كما تفضلتي إن الدنيا اكبر معلم تعلمنا ها الأشياء وهي تعتبر اكبر مدرسة وان صح التعبير جامعة نتعلم منها ونستفيد من العبر والعضات وشكراً أختي الغالية ولا حرمنا مشاركاتك وأرائك وتحياتي |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
سيدتي الفاضلة شمس يافع شمس المحبة شمس السلام
ازداد موضوعي ضياء بنور وهج اشعاعكِ الساطع المشرق المنير ولله درك في ما أضفتيه من مشاركة و نصائح أخرى من ما علمتك الحياة و احببتي إن تشاركي بها لكي نستفيد ونتعلم منها ولكي تساعدنا على السير قدماً في هدة الحياة ولقضاء أمورنا في ما يرضي الله وابتغاء مرضاته. ودمتي لنا دوماً ولا حرمنا الله من مداخلاتك ونصائحك الغالية التي تعيننا ويستفاد منها وتحياتي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
[frame="9 90"]مررنا وشاهدنا كنزاٌ ملي بالنفائس الثمينه والقيمه
فجزيل الشكر لك اخي كميت وبوركت على المجهود المبذول من قبلك في عرض هذه النصائح والمعلومات المفيده ولا غرابه على شخص مثل كميت قلبه’ ملي بالخير والعطأ للجميع . احترامي وتقديري لك[/frame] |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
اتحفتنا بحكم بسيطة في العرض كبيرة في المعنى وقيمة .. انها حكمة اذا اخٌذ بها .. هنا استوقفتني هذه العبارة الجميلة .. ما أجملها وما أصعبها .. كلمة وداع ليست كما تظهر هنا باربعة حروف انها عظيمة ربما تضم كل الحروف.. ما اعظمها ليس امام الصديق فقط بل امام كل من تحت وخاصة الأم والأب ... يا لها من عظمة .. هذه الكلمة تحزنك في تواجدك وفي غيابك .. في السراء والضراء .. في كل مكان .. اسأل الله القدير بان يجمعنا بكل من نحب ولا يفرقنا وان يجعل جمعنا مرحوما وتفرقنا معصوما .. اللهم اجمعني بأهلي وكل أحبتي اللهم أمين ... شكرا سيدي العزيز ... بارك الله فيك .. |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
[align=center]بارك الله في اخي كميت 2000 وبنتي شمس يافع الذي كلامهم يفتح القلب
وما عندي سواء بقول الله يخليكم لنا منورين لهذا الملتقي ولكم سلامي من القلب اخيكم وولدكم الصقر اليافعي[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
هلا وغلا باخي العزيز ابوسالم الدكدكي
ومشكور على مرورك المتواضع الدي شرفني وهدا من بعض ما عندكم ومن ما يفوح به قلمكم فمنكم نستفيد ولك مني خالص التقدير |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
إستادنا الكريم النقيب 911
يعطيك العافية سيدي وأشكرك على مرورك الكريم الذي شرفني ومشاركتكم المفيدة التي تعبر عن المحبة والترابط والعشرة وأشاركك القول بان يجمعنا الله بكل من نحب ولا يفرقنا وان يجعل جمعنا مرحوما وتفرقنا معصوما .. وان يجمعنا بأهلنا وكل أحبتنا اللهم أمين ... ولك مني صادق المنى والتقدير سيدي الكريم وتحياتي |
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟
أطال الله بعمرك والنور بوجودك وتشريفك لصفحتي زاد من نورها وجمالها لأحرمنا الله إطلالتك وتعليقاتك ولك مني فائق الشكر والتقدير أخي الفاضل وتحياتي[/align] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|