| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| في الجنه | كنعانية | نفحــات إيمانيــة عامــة | 5 | 03-06-2011 08:19 AM |
| هل رايت الجنه | ابن النقيب | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 29-08-2010 09:34 PM |
| طريق الجنه | ابن الوردي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 07-07-2010 01:58 PM |
| رائحة الجنه | سمبتيك | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 02-06-2009 09:54 AM |
| رجل من اهل الجنه | ابن عسكر | محطـات بــلا حــدود | 7 | 30-10-2006 10:19 PM |
|
| المشاهدات | 2205 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الشاكر والصابر في الجنه
[frame="6 80"]تزوج أ عرابي بامرأه جمليه وكان الاعرابي دميماٌ فقالت له يوماٌ:اني لأر جو أ ن أكون أنا وانت في الجنه قال:ومن أين حكمت لنا؟ قالت لأنك اعطيت مثلي فشكرت واعطيت مثلك فصبرت والصابر والشاكر في الجنه
ودمتم [/frame] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الشاكر والصابر في الجنه
أخي العزيز ابوسالم الدكدكي
جزأك الله خير على هدا الإبداع المعبر والطريف. وفي انتظار الجديد والجميل من ما يخط به قلمك ولك مني خالص المنى وتحياتي |
[ صـــاحـب كــميت ]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: الشاكر والصابر في الجنه
[align=center]ابو سالم الدكدكي صح الله قلبيك وبارك الله فيك
وجزاءك الله خير على هذا الموضوع ومنتظرين كل جديد منك دمت بود[/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الشاكر والصابر في الجنه
[frame="5 80"]كميت وشمس يافع والصقر اليافعي اخوتا اعزاء اكن لكم كل الحب والاحترام الاخوي وكم انا فخور بمروكم الجميل وتعليقلتكم الراقيه .
احترامي وتقديري لكم جميعاٌ[/frame] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|