المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


لنصرة حبيب الله .

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا... دمعات حــروف لا يكللها الجفــاف 1197 منذ 3 أسابيع 06:42 AM
~ حمله لنصرة ام المؤمنين ~الطاهره لعفيفه~ عائشه رضى الله عنها حنآيآ الروح المكتبــة الإسلاميــة العامه 13 23-10-2010 12:18 PM
حملة مقاطعة المنتجات الهولندية لنصرة نبينا ريم الفلا المكتبــة الإسلاميــة العامه 15 02-08-2009 10:56 AM

إضافة رد
المشاهدات 5681 التعليقات 18
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2008   #1
مشرف سابق - المنتديات التقنية


الصورة الرمزية ولد القيفي
ولد القيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3145
 تاريخ التسجيل :  08-10-07
 أخر زيارة : 17-09-2015 (05:56 PM)
 المشاركات : 969 [ + ]
 التقييم :  134
لوني المفضل : Brown
لنصرة حبيب الله .



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخواتي .جميعاً من اعضاء ومشرفين ومشرفات واداريين ... الخ


ادعوكم اليوم للمساهمة جميعكم في هذا الموضوع بتصاميم من صنعك انت . لنصرة الرسلو صلـــ الله علية وسلم ــــى . والدعوة لمقاطعة الدنمارك .


شريطة الالتزام بالاداب الاسلامية .. وعدم التبؤ بالكلام البذيئ . او التصميم علية .



تقبلوا وافر حبي وتقديري .. لولا ان الفتشوب حقي خربان اليوم ولا كنت افتحت لكم الموضوع بتصميم مني . لكن انتم ما تقصروا انشاء الله .^ ^.
_


 
 توقيع : ولد القيفي

[flash=http://www.gulfup.com/gfiles/12531476861.swf]width=454 height=328[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2008   #2


الصورة الرمزية بن دكدك
بن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 467
 تاريخ التسجيل :  25-03-06
 أخر زيارة : 17-06-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 469 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



اشكرك اخي ولد القيفي على هذا الموضوع الرائع ..


واتمنى من الجميع المشاركة ..


وانا جبت تصميم .. وارجو ان ينال على اعجابكم ..


اليكم التصميم

تحياتي .. بن دكدك


 
 توقيع : بن دكدك

إن كنت تسأل عن قومي وعن حسبي فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسبــاً من منتقى يافع وقحطان داعينــا
من أيفعت في سماء المجد معلنـة للعز تدعو وللعلياء تنادينــــــــــــا


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2008   #3
مشرف سابق - المنتديات التقنية


الصورة الرمزية ولد القيفي
ولد القيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3145
 تاريخ التسجيل :  08-10-07
 أخر زيارة : 17-09-2015 (05:56 PM)
 المشاركات : 969 [ + ]
 التقييم :  134
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



تصميم رائع جداً يا بن دكدك عساك ع القوة


لولا اني ماعندي فتشوب ولا كان ملات الصفحة بالتصاميم

تقبل تحياتي ^ *
_


 

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2008   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



حبا لسيد الخلق وتقديرا لصاحب الفكرة .. سوف نحاول ولو بشئ بسيط .. على جد خبرتنا ..


لك ارق المنى .. أنت مبدع .. أنت الابداع ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 27-07-2008   #5


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



شكرا لك اخي على الموضوع الجميل والمميز
وللاسف ليست لدي فكره عن الفوتوشب والتصميم
ويالله عساك ع القوه ايش رايك تفتح لنا موضوع تعليم الفوتوشب
وتشرح لنا خطوه خطوه من البدايه وانا راح اكون احد تلاميذك

يثبت الموضوع للفكره الجميله والمميزه


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس
قديم 27-07-2008   #6


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اخي ولد القيفي ما عاد عند عذر الفوتوشوب ولله الحمد نزلته وين تصاميمك لهالموضوع
انا عن نفسي راح اشترك بالهالموضوع
وجزاك الله خير ياخوي
لي عوده مع التصميم
دمت في حفظ الرحمن ورعايته[/align]
[align=center]اووووووووووووه الان صار كل اللي دخول على الموضوع مصممين واساتذه
والمون المسكين تايه بينهم لكن للحين ما شفت ولا تصميم
يالله نشوف ذووقكم 000 وملاحظه بسيطة التصاميم يجب ان تكون ممتازه فهي لنصرة اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم
نسأل الله ان تكون تلك الاعمال في ميزان حسناتكم [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2008   #7


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



اما انا على راي المثل اطرش واعمى بالزفه لا افقه شي من ما تقولون ولاكن اخي ولد القيفي بحكم رابط الدم والاخوه الذي تربطنا ياريت تعمل تصميم بالنيابه عني وربنا يبارك بعمرك ويزيدك من علمه وعلى راي المثل الناس لبعضها ام قصت التعليم فليس بمقورنا ذالك لاعتبارات منها كبر السن وكثرت المشاغل وعلى راي المثل القائل بعد ما شاب وده الكتاب
اطيب المنى


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2008   #8
مشرف سابق - المنتديات التقنية


الصورة الرمزية ولد القيفي
ولد القيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3145
 تاريخ التسجيل :  08-10-07
 أخر زيارة : 17-09-2015 (05:56 PM)
 المشاركات : 969 [ + ]
 التقييم :  134
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا الحين راح احاول اصمم كم تصميم . وانا منتضر تصاميمكم جميعاً وماحد يقول لي ما اعرف للتصميم او اوا او . الي مايعرف ويبي يتعلم من البداية للاحتراف
يحمل هذا الكتاب
لتحميل الكتيب لتعليم الفوتوشوب
http://www.arabshome.com/ahpsc.exe

شوفوا اذا ما تحمل الكتاب عليكم ببرنامج flash get وهو بايحملة بعد ماتنسخوا لة الرابط


الا هنا نكتفي حديث . والحين بداْ الشغل وكل واحد يروينا عرض اكتافة .. وياليت كل واحد يكتب رابط المنتدى على كل تصميم يصممة .


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2008   #9
مشرف سابق - المنتديات التقنية


الصورة الرمزية ولد القيفي
ولد القيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3145
 تاريخ التسجيل :  08-10-07
 أخر زيارة : 17-09-2015 (05:56 PM)
 المشاركات : 969 [ + ]
 التقييم :  134
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



هذا اول تصميم اعرضة لكم واتمنى ان يعجبكم

اضغط ع الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي
وانشاء الله لي عوده بتصاميم اخرى تكون احسن باذن الله
محتاج لتعليقاتكم وتوضيح الاخطاء كي نتافديها في التصاميم الجاية


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008   #10


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنصرة حبيب الله .



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
وليه أووووووه افا عليك على فكره اخوي مون محسوبتك ما كانت تعرف شي بالفوتوشوب ولا افهم فيه شي ورحت عند مدرس وقلت له بالصيف بجيك تدرسني فوتوشوب بس صار خلاف مع هالمدرس وقررت اتعلم بدون اي مدرسين وما خليت موقع لدروس الفوتوشوب إلا ودخلته وتعلمت منه كنت اشوف الدرس واطبق واضيف من عندي بإسلوبي ولا ليه يقولون ابداع
اللي يبي يتعلم شي ويصر بيتعلم باذن الله
وافا عليك تبي تعلم ولا يهمك بس افضى شوي <<<< تكون بدأت المدارس ودش رمضان وجاء العيد وامتحانات نصف السنه واجازة نصف السنه والناس مسافره ويمكن ربي يكتب لنا الحج ويا عالم بنعيش ولا ربنا بياخذ امانته ويارب بحسن الخاتمه يعني في الاخير الرجال ما راح يتعلم مني شي هههه
ولا يهمك كل يوم درس شرايك بس ابي تطبيق
يلا ولد القيفي همتك مب تبي فعاليات في الصيف راح نعطي دورات صيفيه في الفوتوشوب شرايك؟؟[/align]

يعني ما في امل نتعلم
وعلى قول اخي ابو سالم الدكدكي
اطرش في الزفه دخلت موضوع القيفي الخاص بالفرشات والتقطيع ولا فهمت شي
اعملي تصميم بدلاً عني ههههههههههههه
ما في امل اتعلم
الحاجة اللي عملتها توقيعي قبل فتره وتركت المتابعه بعده
هههههههههههه والان نسيت اللي تعلمته
وابو سالم يقول لما شاب ودوووه الكتاب هههههههههه
لكن هناك يقول اطلب العلم من المهد الى الحد
تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM