| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا... | دمعات | حــروف لا يكللها الجفــاف | 1197 | منذ 3 أسابيع 06:42 AM |
| ~ حمله لنصرة ام المؤمنين ~الطاهره لعفيفه~ عائشه رضى الله عنها | حنآيآ الروح | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 13 | 23-10-2010 12:18 PM |
| حملة مقاطعة المنتجات الهولندية لنصرة نبينا | ريم الفلا | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 15 | 02-08-2009 10:56 AM |
|
| المشاهدات | 5681 | التعليقات | 18 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف سابق - المنتديات التقنية
![]() ![]() ![]() |
لنصرة حبيب الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني اخواتي .جميعاً من اعضاء ومشرفين ومشرفات واداريين ... الخ ادعوكم اليوم للمساهمة جميعكم في هذا الموضوع بتصاميم من صنعك انت . لنصرة الرسلو صلـــ الله علية وسلم ــــى . والدعوة لمقاطعة الدنمارك . شريطة الالتزام بالاداب الاسلامية .. وعدم التبؤ بالكلام البذيئ . او التصميم علية . تقبلوا وافر حبي وتقديري .. لولا ان الفتشوب حقي خربان اليوم ولا كنت افتحت لكم الموضوع بتصميم مني . لكن انتم ما تقصروا انشاء الله .^ ^. _ |
[flash=http://www.gulfup.com/gfiles/12531476861.swf]width=454 height=328[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
اشكرك اخي ولد القيفي على هذا الموضوع الرائع ..
واتمنى من الجميع المشاركة .. وانا جبت تصميم .. وارجو ان ينال على اعجابكم .. اليكم التصميم ![]() تحياتي .. بن دكدك |
إن كنت تسأل عن قومي وعن حسبي فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسبــاً من منتقى يافع وقحطان داعينــا من أيفعت في سماء المجد معلنـة للعز تدعو وللعلياء تنادينــــــــــــا
|
|
|
#3 |
|
مشرف سابق - المنتديات التقنية
![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
تصميم رائع جداً يا بن دكدك عساك ع القوة
لولا اني ماعندي فتشوب ولا كان ملات الصفحة بالتصاميم تقبل تحياتي ^ * _ |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
حبا لسيد الخلق وتقديرا لصاحب الفكرة .. سوف نحاول ولو بشئ بسيط .. على جد خبرتنا ..
لك ارق المنى .. أنت مبدع .. أنت الابداع .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
شكرا لك اخي على الموضوع الجميل والمميز
وللاسف ليست لدي فكره عن الفوتوشب والتصميم ويالله عساك ع القوه ايش رايك تفتح لنا موضوع تعليم الفوتوشب وتشرح لنا خطوه خطوه من البدايه وانا راح اكون احد تلاميذك يثبت الموضوع للفكره الجميله والمميزه |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
والمون المسكين تايه بينهم لكن للحين ما شفت ولا تصميم يالله نشوف ذووقكم 000 وملاحظه بسيطة التصاميم يجب ان تكون ممتازه فهي لنصرة اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم نسأل الله ان تكون تلك الاعمال في ميزان حسناتكم [/align] |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
اما انا على راي المثل اطرش واعمى بالزفه لا افقه شي من ما تقولون ولاكن اخي ولد القيفي بحكم رابط الدم والاخوه الذي تربطنا ياريت تعمل تصميم بالنيابه عني وربنا يبارك بعمرك ويزيدك من علمه وعلى راي المثل الناس لبعضها ام قصت التعليم فليس بمقورنا ذالك لاعتبارات منها كبر السن وكثرت المشاغل وعلى راي المثل القائل بعد ما شاب وده الكتاب
اطيب المنى |
|
|
|
#8 |
|
مشرف سابق - المنتديات التقنية
![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا الحين راح احاول اصمم كم تصميم . وانا منتضر تصاميمكم جميعاً وماحد يقول لي ما اعرف للتصميم او اوا او . الي مايعرف ويبي يتعلم من البداية للاحتراف يحمل هذا الكتاب لتحميل الكتيب لتعليم الفوتوشوب http://www.arabshome.com/ahpsc.exe شوفوا اذا ما تحمل الكتاب عليكم ببرنامج flash get وهو بايحملة بعد ماتنسخوا لة الرابط الا هنا نكتفي حديث . والحين بداْ الشغل وكل واحد يروينا عرض اكتافة .. وياليت كل واحد يكتب رابط المنتدى على كل تصميم يصممة . |
|
|
|
#9 |
|
مشرف سابق - المنتديات التقنية
![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
هذا اول تصميم اعرضة لكم واتمنى ان يعجبكم
اضغط ع الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي وانشاء الله لي عوده بتصاميم اخرى تكون احسن باذن الله محتاج لتعليقاتكم وتوضيح الاخطاء كي نتافديها في التصاميم الجاية |
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لنصرة حبيب الله .
يعني ما في امل نتعلم وعلى قول اخي ابو سالم الدكدكي اطرش في الزفه دخلت موضوع القيفي الخاص بالفرشات والتقطيع ولا فهمت شي اعملي تصميم بدلاً عني ههههههههههههه ما في امل اتعلم الحاجة اللي عملتها توقيعي قبل فتره وتركت المتابعه بعده هههههههههههه والان نسيت اللي تعلمته وابو سالم يقول لما شاب ودوووه الكتاب هههههههههه لكن هناك يقول اطلب العلم من المهد الى الحد تحياتي لكم |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|