|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.6 data 2011/08/07 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 14-08-2011 06:27 AM |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.6 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 07-06-2011 02:50 PM |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 03.06.2011 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 04-06-2011 04:02 AM |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.2 data 2011/05/01 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 05-05-2011 01:30 PM |
| حصري جدآ ::: إحترف الكاسبرسكي سيكيوريتي 2009 شرح مصور وفيديو | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 2 | 07-10-2008 10:19 PM |
|
| المشاهدات | 2609 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم يالغاليين اتمني ان تكونو بخير حال معنا اليوم قرص الطوارئ الخاص ببرنامج كاسبر سكاي 2009 وهو لاول مرة يعرض وهو معنا الان وحصري لأعضاء ملتقى ابناء العرب والاسطوانة تقوم بتحميلها وحرقها مباشرة ببرنامج النيرو او اي برنامج آخر علي اسطوانة فارغة لتحصل بالنهاية علي قرص حماية ضد الفيروسات بوتابل ذاتي الأقلاع بدون نظام او ويندوز ![]() أسباب أستخدام القرص ![]() فيروس لعين أصاب النظام والملفات الخاصة بنا ولا نقدر علي تحميل نظام جديد او الشاشة الزرقاء او سقوط النظام عند الأقلاع او عدم الجوء للفورمات او ال F-Disk والكثير يا أخواني يمكن حله بهذا القرص الخرافي لان صراحة أصبت بفيروس لعين واصاب برنامج الحماية وكانت مشكلة فقلت أعرضه لكم لعل أحدكم يستفيد منه وأسألكم الدعاء لي ولوالداي صورة القرص بعد الأقلاع حجم القرص 83 ميجا بايت روابط التحميل http://rapidshare.com/files/122476890/kav_rescue_2008.001.iso أو http://w17.easy-share.com/1700636764.html بعد التحميل ستحصل علي ملف أيزو واحد بحجم 83 ميجا بايت قم بحرقة علي قرص فارغ لديك مباشرة بالنيرو او اي برنامج آخر (حسب راحتك) وبعد ذلك أضبط البوت الأول من السيدي رووم من البيوس اثناء فتح الجهاز (Del or F10 ) او اي يئ آخر حسب البوردة الخاصة بك واحفظ الأعدادات وضع القرص في السي دي رووم وسيتم الأقلاع بمجرد ضغطك علي مفتاح Entrer وسيتم تحميل القرص وستجد أمامك برنامج الكاسبر سكاي 2009 محدث بأحدث التحديثات لتاريخ اليوم وقم بعمل فحص علي جهازك ونضف محركاتك بسلام بدون فورمات او مسح للمحركات ودمتم بكل خير وأسألكم الدعاء |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009
ونطمع بالمزيد من هذه البرامج الجميله والمفيده ولي طلب ان تكرمت بخصوص الفقره الموضحه باللون الاحمر ياليت تشرحها لنا بالتفصيل حيث لا نعلم ماذكرته بمعنى البوت والبيوس والبوردة ياليت تكون طريقة الشرح بالصور حتى يستفاد منها العديد دمت في سلام |
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009
السموحه اخوي ما اقدر والله لاني مشغول والشرح بالصور يبي لها وقت
وهاي اول شي البوت البوت باختصار كود مصنوع بلغة برمجة ممكن تكون فيجوال او سي او اسيمبلي وممكن يدمج اكتر من كود ليكون بوت قوي ومعظم الاكواد هاي بنلاقيها متشابهه والكود هو مجموعة من الاوامر الي بتتعامل معها الالة وبتقدر تفهمها (وما حدا يقول متل شو ) شو بيعمل البوت ؟ هلا بالنسبة لبرامج التشات فاي برنامج بيفتح على جهازك متل الياهو والمسنجر بيستخدم بورت معين ميشان يرسل ويستقبل منو الحكي والبورت هاد هو منفذ من منافذ الكمبيوتر يعني باختصار كل برنامج نازل على الجهاز متل الياهو او فلاش جيت او نورتن او الخ الخ الخ الو بورت خاص فيه وغالبا ما بيكون البورت هاد محدد وعملية البوت هي عمليه ارسال رسايل او اكواد بكميات كبيرة الي الشخص المقابل بحيث انو البورت المطلوب ما يقدر يستوعب الكميات القادمة من الرسايل هاي باختصار البوت عالمسنجر هو عملية ارسال بشكل متكرر والرسايل المتكررة بسرعة هاي بنسميها سبام وبنفس الامر على الايميل برنامج البوت بيبعت رسايل بشكل كبير على الايميل بحيث انو قدرة الايميل الاستيعابية ما تقدر تتحمل المجموعة الضخمة من الرسايل . الايميل بيمتلئ رسايل ولسا في رسايل قادمة وميشان هيك في برامج تجمد وبرامج تدمير التجميد بيبعت كميات معينة على الايميل وبيبقى الايميل في حالة كراش لحتى سيرفر الميل يتخلص من فايض ارسايل , لكن التدمير هو بعت الرسايل هاي بكميات ضخمة بحيث انه مهما حاول السيرفر يلغي الرسايل هاي تكون في رسايل لسا بالانتظار والموضوع اطول بوت الياهو بتنزل البوت بعد ما تنزل البوت وتضمن انو البوت شغال ميه الميه بتلاقي عندك اسم تسيجل الدخول والباسورد لازم تدخل اسم تاني غير اسمك بالياهو يعني ايميل انت مش عاوزه مثلا بعد هيك بعد ما تسجل الدخول بيضهر الك مكان فاضي بتقوم بنسخ اسم الضحيه وبتضغط على اوكيه راح يطلع الضحيه من الياهو على حسب قوه البوت والحين البيوس البيوس هو اختصار لعبارة (basic input output system ) ومعناه " نظام الإدخال والإخراج الأساسي " وتنطق "بيوس" فما هو البيوس ؟ ما هو البيوس عندما تضغط زر تشغيل الحاسب فإنك عادة ما تسمع صوت نغمة معلنة بدء تشغيل الحاسب ومن ثم تظهر بعض المعلومات على الشاشة وجدول مواصفات الجهاز ثم يبدأ وندوز في العمل .... فما الذي يحدث ؟ عند تشغيل الجهاز فإن الجهاز يقوم بما يسمى الـ (POST ) وهو اختصار لـ "power on self test" أي " الفحص الذاتي عند التشغيل " وهي أول شئ يفعله الحاسب، حيث يقوم الحاسب بفحص أجزاء النظام ( المعالج والذاكرة العشوائية ، بطاقة الفيديو .....إلخ) و تستطيع أن ترى مقدار الذاكرة العشوائية في الجهاز عند هذه النقطة كما تستطيع رؤية الكثير من المعلومات عن البيوس مثل رقمه وتاريخه ... إلخ . إذا وجد النظام أية أخطاء عند هذه النقطة فإنه يتصرف حسب خطورة الخطأ ففي بعض الأخطاء فإنه يكتفي بأن ينبه لها أو يتم إيقاف الجهاز عن العمل وإظهار رسالة تحذيرية حتى يتم إصلاح المشكلة ويستطيع أيضاً إصدار بعض النغمات بترتيب معين (beep code) حتى ينبه المستخدم لموضع الخلل ، إن ترتيب النغمات يختلف باختلاف نوعية الخلل وباختلاف الشركة المصنعة للبيوس -تستطيع معرفة معلومات أكثر عن الـ beep codes في مواقع الشركة المصنعة للبيوس - ومن ثم يسلم القيادة لنظام البيوس . فيقوم نظام البيوس بفحص جميع أجهزة الإدخال والإخراج المتوفرة لديه (الأقراص الصلبة والمرنة ، الأقراص المدمجة ، المنافذ المتوازية والمتسلسلة ، الناقل التسلسلي العام ، لوحة المفاتيح .... إلخ ) وذلك بمساعدة المعلومات المخزنة في رقاقة سيموس . ثم بعد ذلك يقوم البيوس بالبحث عن نظام تشغيل ( مثل وندوز ، دوس ، يونيكس ، لينكس ...إلخ ) فيسلمه مهمة التحكم بالحاسب . ولا تنتهي مهمة البيوس هنا بل تسند إليه مهمات الإدخال والإخراج في الحاسب طوال فترة عمله ويعمل جنباً إلى جنب مع نظام التشغيل لكي يقوم بعمليات الإدخال والإخراج وبدون البيوس لا يستطيع وندوز أن يخزن البيانات و لا أن يسترجعها ..إلخ . إذاً البيوس هو نظام مهمته أن يستقبل الأوامر الخاصة بالإدخال والإخراج من نظام التشغيل ويقوم بتنفيذها ، في الحقيقة إن نظام البيوس هو عبارة عن برنامج ولكنه برنامج مدمج في اللوحة الأم ومخزن على رقاقة روم ( رقاقة قابلة للقراءة فقط) وهي ذاكرة لا يمكن تغيير محتوياتها وتحتفظ بمحتوياتها حتى لو تم إطفاء جهاز الحاسب ليكون نظام البيوس جاهزاً في المرة التالية عند تشغيل الجهاز . ونستطيع تلخيص مهمة البيوس فيما يلي: القيام بعملية الفحص الأولي للجهاز POST القيام بعملية الإقلاع من الأقراص ( عملية بدء تشغيل نظام التشغيل). القيام بعمليات الإدخال والإخراج الأساسية BIOS وهي مهمته الكبرى التي سميت باسمها. يحوي النظام أيضاً البرنامج اللازم للدخول على إعدادات البيوس ( الشاشة الزرقاء التي تظهر عند الضغط على زر del وقت الإقلاع ) يتم تصنيع رقاقات البيوس من قبل العديد من المصنعين أبرزهم شركات فونكس "phoenix" وشركة "أوورد award " و شركة "american megatrends" وإذا نظرت إلى أي لوحة أم فسوف تجد عليها رقاقة البيوس ومكتوب عليها اسم الشركة المصنعة لها. رقاقات سيموس (*) في عالم الحاسب نعرف أنه يوجد عدد كبير من أنواع العتاد المختلفة المميزات ولكي يمكن للبيوس التعامل معها جميعاً لا بد من إعطائه بعض المعلومات عن حاسبك وهذا يعتبر - على الأقل في نظري - تخلف حيث لا يستطيع البيوس تحديد مكونات الحاسب وتحديدات الأداء الأفضل تلقائياً ، ولا بد من أن تعرفه على نوعية العتاد المتوفر في الجهاز مثل حجم القرص الصلب ونوعيات الأقراص المرنة ....إلخ يدوياً . ولهذا يخزن البيوس هذه المعلومات على رقاقة رام خاصة تسمى رقاقة السيموس وهي اختصار لـ "Complementary ****l-Oxide Semi-Conductor" وهي عبارة عن نوع من الذاكرة العشوائية تقوم بتخزين البيانات ولكنها تفقدها إذا انقطع عنها التيار الكهربائي ، لذا تزود هذه الذاكرة ببطارية صغيرة تقوم بالحفاظ على محتويات هذه الذاكرة في أوقات إطفاء الجهاز ، وتستهلك هذه الرقاقات القليل من الطاقة بحيث أن هذه البطارية قد تعمل لعدة سنوات . تخزن على رقاقة السيموس معلومات هامة عن الجهاز مثل حجم ونوع الأقراص المرنة والصلبة وكذلك التاريخ والوقت وكذلك بعض الخيارات الأخرى مثل : هل تريد الإقلاع من القرص المرن أم من القرص الصلب أولاً ..إلخ ويكون حجمها في حدود مئات البايتات يمكن للمستخدم العادي أن يعدل من محتويات ذاكرة السيموس وذلك بالدخول إلى إعدادات البيوس ( غالباً بالضغط على del عند إقلاع الجهاز ) ، يمكنك عمل الكثير من الأشياء هناك ولكن كن حذراً فتغيير الإعدادات دون إلمام بوظائفها قد يعطل حاسبك عن العمل ، هذه قائمة ببعض الأشياء التي يمكن أن يعدلها برنامج إعداد البيوس: تغيير الوقت والتاريخ تعيين عدد وحجم الأقراص المرنة والصلبة نوعية بطاقة الفيديو ( VGA , ega .... إلخ ) - اجعل خيارك دائماً هو VGA إعدادات الطاقة ( خصائص توفير الطاقة ) كلمة السر ( حماية الحاسب بكلمة سر حيث لا يستطيع أحد الدخول للجهاز إلا من خلال كلمة السر) ، إذا نسيت كلمة السر فيجب عليك إطفاء الجهاز وإزالة بطارية السيموس حتى تزال جميع المعلومات من رقاقة السيموس بما فيها كلمة السر. تذكر رقاقة البيوس : تخزن نظام البيوس حتى تسترجعه عند بداية عمل الحاسب في المرة القادمة ولا تحتاج لبطارية حتى تحتفظ بمحتوياتها . رقاقة سيموس "CMOS" تقوم بتخزين المعلومات التي يحتاجها البيوس مثل حجم الأقراص الصلبة وما إلى ذلك ، وتحتاج لبطارية حتى تحتفظ بمحتوياتها. ما هي الأجهزة التي يتحكم بها البيوس ؟ يتحكم البيوس بجميع أجهزة الحاسب بلا استثناء ، وإذا أراد أي برنامج التحكم بالعتاد فيجب عليه أن يقوم بذلك عن طريق البيوس ، ولكن ذلك ليس شرطاً فمن الممكن أن يقوم البرنامج بالتحدث مع العتاد مباشرة للحصول على بعض المميزات . ويجب على البيوس أن يكون قادراً على التعامل مع أنواع العتاد المركب في الحاسب ، فمثلاً قد لا تستطيع بعض رقاقات البيوس القديمة أن تتعرف على الأقراص الصلبة كبيرة السعة الحديثة ، أو أن لا يدعم البيوس نوع معين من المعالجات وهكذا. هل يمكن استبدال رقاقة البيوس ؟ نعم ، يمكنك استبدال البيوس القديم بواحد جديد ولكن ... كن حذراً ، لابد أن يكون البيوس الجديد مناسب لنوع اللوحة الأم الذي تستعمله وإلا قد لا يعمل الحاسب بعد تركيب البيوس الجديد. منذ عدة سنوات أصبحت اللوحات الأم تأتي مزودة برقاقة بيوس من النوع القابل لإعادة البرمجة وذلك ليتمكن المستخدم من تغيير برنامج البيوس من دون تغيير الرقاقات نفسها بل بواسطة برنامج خدمي صغير يمكن تحميله من الإنترنت وتسمى هذه النوعية من رقاقات البيوس "flash BIOS " . وقد سبب ذلك أن ظهر نوع من الفيروسات يقوم بتغيير نظام البيوس مستغلاً هذه الميزة وتسبب ذلك بالكثير من المشاكل على مستوى العالم حيث تعطلت الكثير من الأجهزة بعد أن عبث الفيروس بنظام البيوس وجعلها غير قادرة على الإقلاع . |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009
والحين البورده
البوردة من نوع Amd المصنع تايون msi طبعا Msi كلنا عارفينها كانت ضعيفة فى السنين الى فاتت بس الحين شايفين امكانيات تاى خالص رهيبة بمعنى الكلمة بس باقى ارئكم ![]() Category name :MSIProduct name :K9A2 PlatinumModel Number :K9A2 PlatinumWhere to Buy?Key Features :• Key components status hardware monitor. • Monitor the Dual Core CPU each unit status. • Optimize System status define. • Auto speed up with system loading change. The MSI Live Update online is designed to automatically download and update the BIOS and driver when there’s a new version online. It helps reduce the risk of getting the wrong file and minimize the trouble of searching the files from MSI website. Live Update 3 is a single utility software that automatically checks BIOS, driver and utility updates and installs for you , which can save your time for searching and lower the risk while updating. AMD Cool'n'Quiet™ technology that based on famous PowerNow™ technology just brings fresh air to hot-fighting desktop platform. Cool'n'Quiet technology can automatically adjust processor ratio to throttle CPU speed with four modes. (تدعم اربع كروت شاشة فرى مرة واحد) |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|