| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعز: دبابات صالح تقصف المصلين بساحة الحرية، | الوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 1 | 12-11-2011 06:23 AM |
| بريطانيا تتيح زواج الشواذ في عام2015 | طعن الوفي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 4 | 23-09-2011 08:24 PM |
| احتفال في بريطانيا بمناسبة الاستقلال | ابن الوردي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 17-12-2010 05:31 PM |
| وفاة أحد المصلين وهو ساجد في الحرم المكي | شوق الدنيا | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-05-2008 05:57 PM |
| ظاهرة خطيرة تنتشر في مجتمع المصلين | المنفري | نفحــات إيمانيــة عامــة | 1 | 14-09-2006 01:10 PM |
|
| المشاهدات | 1577 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
امرأة تؤم المصلين في بريطانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرى بان محل اقامة هذا الموضوع هنا في غرائب وعجائب .. نظرا لأنه من مسلمة تدعي العلم والاسلام هذه الصورة غريبة .. هل هو جهل او اعتداء .. نتركم مع الخبر وفضائح بعض المسلمين مثل ودود .. المصدر جريدة البيان 18/10/2008 - الامارات --------------------------------------------------------------------------------- ذكرت صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية أمس أن البروفسورة آمنة ودود أمّت المصلين للمرة الأولى في المملكة المتحدة. وذكرت الصحيفة أن «ودود ألقت خطبة الجمعة في جموع المصلين من الرجال والنساء وألقت محاضرة في الدعوة بمركز بمدينة أوكسفورد»، في خطوة اعتبرها مراقبون بريطانيون «وثبة للأمام». ونسبت الصحيفة إلى رئيس مركز التعليم الإسلامي في أوكسفورد تاج هارجي قوله «نعتقد أن الإسلام يساوي بين الجنسين وهناك إثبات على أنه سمح للمرأة أن تؤم مصلين من الجنسين، لكن جرى تجاهل هذه السابقة». وأضاف هارجي «أن نساء قمن بإمامة المصلين الذكور في جنوب إفريقيا وكندا والولايات المتحدة لكنها المرة الأولى التي تؤم فيها امرأة مصلين هنا وهذا بحد ذاته يُعد احتفالا». وكانت ودود أمت مجموعة من المصلين والمصليات في كنيسة بنيويورك عام 2005، بعد أن رفضت المساجد في الولايات المتحدة السماح لها بالصلاة داخلها كإمامة. وانطلقت في لندن مظاهرات منددة بإمامة ودود للمصلين باعتبارها تتعارض مع تعاليم الشريعة الإسلامية. http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail نسأل الله العفو والعافية ... |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|