العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


امرأة تؤم المصلين في بريطانيا

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعز: دبابات صالح تقصف المصلين بساحة الحرية، الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 1 12-11-2011 06:23 AM
بريطانيا تتيح زواج الشواذ في عام2015 طعن الوفي أخبار الساعة من هنا و هناك 4 23-09-2011 08:24 PM
احتفال في بريطانيا بمناسبة الاستقلال ابن الوردي الرأي & الرأي الأخر 4 17-12-2010 05:31 PM
وفاة أحد المصلين وهو ساجد في الحرم المكي شوق الدنيا المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-05-2008 05:57 PM
ظاهرة خطيرة تنتشر في مجتمع المصلين المنفري نفحــات إيمانيــة عامــة 1 14-09-2006 01:10 PM

إضافة رد
المشاهدات 1577 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2008   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي امرأة تؤم المصلين في بريطانيا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرى بان محل اقامة هذا الموضوع هنا في غرائب وعجائب .. نظرا لأنه من مسلمة تدعي العلم والاسلام هذه الصورة غريبة .. هل هو جهل او اعتداء .. نتركم مع الخبر وفضائح بعض المسلمين مثل ودود .. المصدر جريدة البيان 18/10/2008 - الامارات

---------------------------------------------------------------------------------


ذكرت صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية أمس أن البروفسورة آمنة ودود أمّت المصلين للمرة الأولى في المملكة المتحدة.
وذكرت الصحيفة أن «ودود ألقت خطبة الجمعة في جموع المصلين من الرجال والنساء وألقت محاضرة في الدعوة بمركز بمدينة أوكسفورد»، في خطوة اعتبرها مراقبون بريطانيون «وثبة للأمام».
ونسبت الصحيفة إلى رئيس مركز التعليم الإسلامي في أوكسفورد تاج هارجي قوله «نعتقد أن الإسلام يساوي بين الجنسين وهناك إثبات على أنه سمح للمرأة أن تؤم مصلين من الجنسين، لكن جرى تجاهل هذه السابقة».
وأضاف هارجي «أن نساء قمن بإمامة المصلين الذكور في جنوب إفريقيا وكندا والولايات المتحدة لكنها المرة الأولى التي تؤم فيها امرأة مصلين هنا وهذا بحد ذاته يُعد احتفالا».
وكانت ودود أمت مجموعة من المصلين والمصليات في كنيسة بنيويورك عام 2005، بعد أن رفضت المساجد في الولايات المتحدة السماح لها بالصلاة داخلها كإمامة.
وانطلقت في لندن مظاهرات منددة بإمامة ودود للمصلين باعتبارها تتعارض مع تعاليم الشريعة الإسلامية.


http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail


نسأل الله العفو والعافية ...


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM