العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 يقول اسمه @ 10 يقول عمره @ 15 يقول لون شعره@ بنت يافع الشامخ بسمات وقفشات ضاحكة 887 13-03-2015 02:54 AM
من هو الخاطب الفاشل (الخائب)؟ ومن هي المخطوبة الفاشلة خضر الحربي الرأي & الرأي الأخر 7 13-08-2010 01:51 AM
إنها الطفولة ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 5 09-06-2010 11:29 AM
حقا إنها القناعات ..ولكن تبا للمستــــــــحيل اميرة صنعاء محطـات بــلا حــدود 4 11-03-2008 12:30 PM

إضافة رد
المشاهدات 2091 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2008   #1


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم


السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




صباح او مساء الخير .


المهم في الموضوع ..



ما شعور الفتاة التي يتقدم عريس لخطبتها


ثم يراها ، وبعد يومين تتصل أم العريس لتخبر أم الفتاة بأن




ابنها لم يوافق على الزواج من ابنتها وإن الزواج قسمة ونصيب ..




ارجو ان تعطيني رأيك بكل صراحه .. ولو مثلاً مرّ عليك هالموقف في الحقيقه (تجربه سابقه)



( كيف راح تكون رده فعلك ) ؟


تخيّـلي هذا الموقف .. وعطني اجابتك بكل صراحه ....[/align]


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
قديم 21-11-2008   #2


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



[align=center]اخي يونس المشوشي مساء السعادة
باعرف بان السؤال موجهه للجنس الناعم لكني حبيت المرور
واقول هذه هي النظرة الشرعية وما فيها شي
وكل واحد ياخذ نصيبة
دمت بالف خير[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008   #3


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



اعتقد ان الطبخه تتم في المطبخ وبعد ان تطرح عل الموقد يدعون الناس على الوجبه فمن خرم الباب يشاهد الواحد خطيبته ومن مرورها في الشارع واذا كانت غير محجبه فبواسطة الصورصور البنت . انا اعتقد العمليه صعبه وبحاجه الى قلب ان تتقدم س من الناس الى الخطبه ثم بعد يومين ياتي الرد بان ابننا لا يرغب من الذي دعاهم لخطبة البنت .الناس ينتظرون الرد من البنت واهلها فالاعلان سيكون من اهل البنت. اما ان يتقدم اب وامه الى عائله وبعدها بيومين يعلنون عدم رغبتهم اوعدم رغبت ابنهم . انا اراء انه على الشاب ان يشاهد خطيبته . لاادري كيف سيكون رد الاسره صاحبت البنت فلربما المقاطعه اعلاميا وستعلن لمن كان قد سمع بان فلان قد تقدم لابنتهم . انه تبين للاسره انه لايصلح ان يكون زوج لابنتهم. اوان ابوها رفض او امها او البنت رفضت الزواج منه . اما اذا كان الموضوع سري فمن الاحسن ان يظل سري ولا داعي للاعلان. وان اراء ان دور الاب والام بان يعلنون للفتاه ان هذا الفتى لايصلح كا زوج وبعدها ياتي دور الام . ويجب ان لا يقول للفتاه انك لم تعجبي الخطيب.


 
التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الحاصل ; 25-11-2008 الساعة 01:15 PM سبب آخر: اخطاء

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008   #4


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



[frame="9 80"][align=center]الدنيا قسمة ونصيب
ومثل ما الفتاة تقبل او ترفض من حق الرجل كذلك ان يقبل او يرفض

يعني يرفض في البداية احسن من ما يتازوج ويجيب عيال وينكد على حياته وحياتها وحياة اسرته

يسلمووووووووو اخوي يونس على الموضوع الجميل
تحياتي [/align]
[/frame]


 
 توقيع : همسة غلا

[img][/img]


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



[align=center]كلام جميل من اخي يونس وهذا شي ممكن يحصل
بس مثل ما قالت اختي همسة غلأ اول اليوم احسن
من ثاني يوم اوثالث يوم هههههههههههههههه
والرقبه تكون للجميع انا اعرف ناس يخترون لهم
اهلهم وبدون يشفون العروسه وهذا يعتبر كارثه
الى اذا الله ارد وانزل الرحمه بينهم لانه على
كل شي قدير وهذا بيد الله بس نفكر بهذا الكلام
ولكن الله هوه الذي يسهل الامور وهذا والسلام
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 28-11-2008   #6


الصورة الرمزية ابواحمدالكلدي
ابواحمدالكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  19-10-07
 أخر زيارة : 24-12-2017 (10:21 AM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  1296
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع للفتيات فقط ولكن اسمح بتدخلي والادلاء برائي
شعور الفتاة هو نفس شعور الشاب فيما لو حصل العكس ,تختلف ردة الفعل حسب طبيعة الشخص البعض قد ينسى بعد يوم والبعض تبقى ذكرى مزعجة ليس لانه اعجب بالطرف الذي رفضه ولكن بسبب تجاهل انسانيته والتعامل معه كدمية لا احساس لها,لكنها القسمة والنصيب وهو حق من حقوق كلا الطرفين .....


 

رد مع اقتباس
قديم 28-11-2008   #7


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



اشكرك اخي يونس موضوع بسيط بطرحة كبير بمعناه وهدفة ..
كما تفضل الاخ الكلدي فقد وضع الحروف على النقاط ... اي كما ان الرفض من قبل الشاب فهو كذلك ان حصل العكس والعكس صحيح ..
هذه ظاهرة واقعة في مجتمعات مختلفة واكثرها العربية وربما المحافظة والمتقيدة بالاحتشام التام التي لا يرى من جسدها شئ وكذلك الخطبة من خلف الكواليس وهذا أمر سهل في بادئته ولكن يصعب عند شروعه .. هناك من يخطب دون ان يرى بل يكتفي بوصف المقربين او الآخرين وبالتالي وعندما يتقدم رسميا ومشاهدة شريكة العمر يتبين له بانها ليست حسب الوصف او انها غير ساكنة في قلبه مما يؤدي الأمر الى اتمام الاجراء حينها.. ثم الرفض رسميا .. هذا صنف .. وأخر يتعرض لشروط مختلفة من قبل الاهل سواء الطرف الاول او الثاني وبالتاي يتم الرفض ..
صنف أخر يعرف اسرار متأخرة مما تجعله يعلن الرفض ..
اذاً الشعور مبنية على الاسباب وتفسيرها وحقيقتها .. وكما قالت الاخت همسة غلاء فالرفض من الولهة الأولى افضل من بعد الارتباط ودخول الاثنين في قفص المشاكل ....
الحل الطريقة الشرعية التي احلها الله فمن تقيد بها لا يندم ابدا .....
اكرر شكري ........


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..

التعديل الأخير تم بواسطة النقيب911 ; 28-11-2008 الساعة 09:21 PM

رد مع اقتباس
قديم 28-11-2008   #8


الصورة الرمزية سماء يافع
سماء يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6292
 تاريخ التسجيل :  12-11-08
 أخر زيارة : 04-11-2010 (12:13 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



[align=center][align=center]والله بنسبه لي اقول الامر عادي


وكل شي قسمه ونصيب


وشافها او ماشافها شي طبيعي


يعني شل معه شي من شوفته لها


وكل واحد له اختياره هذا زواج ياطيب


ودمت بخير
[/align]
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 28-11-2008   #9


الصورة الرمزية سماء يافع
سماء يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6292
 تاريخ التسجيل :  12-11-08
 أخر زيارة : 04-11-2010 (12:13 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا مشاهدة المشاركة
[frame="9 80"][align=center]الدنيا قسمة ونصيب
ومثل ما الفتاة تقبل او ترفض من حق الرجل كذلك ان يقبل او يرفض
يعني يرفض في البداية احسن من ما يتازوج ويجيب عيال وينكد على حياته وحياتها وحياة اسرته
يسلمووووووووو اخوي يونس على الموضوع الجميل
تحياتي [/align]
[/frame]

[align=center]


عين الصواب هذا ماردت ان اقوله يالغاليه



كفيتي ووفيتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM