| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 5 يقول اسمه @ 10 يقول عمره @ 15 يقول لون شعره@ | بنت يافع الشامخ | بسمات وقفشات ضاحكة | 887 | 13-03-2015 02:54 AM |
| من هو الخاطب الفاشل (الخائب)؟ ومن هي المخطوبة الفاشلة | خضر الحربي | الرأي & الرأي الأخر | 7 | 13-08-2010 01:51 AM |
| إنها الطفولة | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 09-06-2010 11:29 AM |
| حقا إنها القناعات ..ولكن تبا للمستــــــــحيل | اميرة صنعاء | محطـات بــلا حــدود | 4 | 11-03-2008 12:30 PM |
|
| المشاهدات | 2091 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صباح او مساء الخير . المهم في الموضوع .. ما شعور الفتاة التي يتقدم عريس لخطبتها ثم يراها ، وبعد يومين تتصل أم العريس لتخبر أم الفتاة بأن ابنها لم يوافق على الزواج من ابنتها وإن الزواج قسمة ونصيب .. ارجو ان تعطيني رأيك بكل صراحه .. ولو مثلاً مرّ عليك هالموقف في الحقيقه (تجربه سابقه) ( كيف راح تكون رده فعلك ) ؟ تخيّـلي هذا الموقف .. وعطني اجابتك بكل صراحه ....[/align] |
خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد. المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله. ![]() facebook.com/yaunes
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
[align=center]اخي يونس المشوشي مساء السعادة
باعرف بان السؤال موجهه للجنس الناعم لكني حبيت المرور واقول هذه هي النظرة الشرعية وما فيها شي وكل واحد ياخذ نصيبة دمت بالف خير[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
اعتقد ان الطبخه تتم في المطبخ وبعد ان تطرح عل الموقد يدعون الناس على الوجبه فمن خرم الباب يشاهد الواحد خطيبته ومن مرورها في الشارع واذا كانت غير محجبه فبواسطة الصورصور البنت . انا اعتقد العمليه صعبه وبحاجه الى قلب ان تتقدم س من الناس الى الخطبه ثم بعد يومين ياتي الرد بان ابننا لا يرغب من الذي دعاهم لخطبة البنت .الناس ينتظرون الرد من البنت واهلها فالاعلان سيكون من اهل البنت. اما ان يتقدم اب وامه الى عائله وبعدها بيومين يعلنون عدم رغبتهم اوعدم رغبت ابنهم . انا اراء انه على الشاب ان يشاهد خطيبته . لاادري كيف سيكون رد الاسره صاحبت البنت فلربما المقاطعه اعلاميا وستعلن لمن كان قد سمع بان فلان قد تقدم لابنتهم . انه تبين للاسره انه لايصلح ان يكون زوج لابنتهم. اوان ابوها رفض او امها او البنت رفضت الزواج منه . اما اذا كان الموضوع سري فمن الاحسن ان يظل سري ولا داعي للاعلان. وان اراء ان دور الاب والام بان يعلنون للفتاه ان هذا الفتى لايصلح كا زوج وبعدها ياتي دور الام . ويجب ان لا يقول للفتاه انك لم تعجبي الخطيب.
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الحاصل ; 25-11-2008 الساعة 01:15 PM
سبب آخر: اخطاء
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
[frame="9 80"][align=center]الدنيا قسمة ونصيب
ومثل ما الفتاة تقبل او ترفض من حق الرجل كذلك ان يقبل او يرفض يعني يرفض في البداية احسن من ما يتازوج ويجيب عيال وينكد على حياته وحياتها وحياة اسرته يسلمووووووووو اخوي يونس على الموضوع الجميل تحياتي [/align][/frame] |
[img]
[/img]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
[align=center]كلام جميل من اخي يونس وهذا شي ممكن يحصل
بس مثل ما قالت اختي همسة غلأ اول اليوم احسن من ثاني يوم اوثالث يوم هههههههههههههههه والرقبه تكون للجميع انا اعرف ناس يخترون لهم اهلهم وبدون يشفون العروسه وهذا يعتبر كارثه الى اذا الله ارد وانزل الرحمه بينهم لانه على كل شي قدير وهذا بيد الله بس نفكر بهذا الكلام ولكن الله هوه الذي يسهل الامور وهذا والسلام[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع للفتيات فقط ولكن اسمح بتدخلي والادلاء برائي شعور الفتاة هو نفس شعور الشاب فيما لو حصل العكس ,تختلف ردة الفعل حسب طبيعة الشخص البعض قد ينسى بعد يوم والبعض تبقى ذكرى مزعجة ليس لانه اعجب بالطرف الذي رفضه ولكن بسبب تجاهل انسانيته والتعامل معه كدمية لا احساس لها,لكنها القسمة والنصيب وهو حق من حقوق كلا الطرفين ..... |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
اشكرك اخي يونس موضوع بسيط بطرحة كبير بمعناه وهدفة ..
كما تفضل الاخ الكلدي فقد وضع الحروف على النقاط ... اي كما ان الرفض من قبل الشاب فهو كذلك ان حصل العكس والعكس صحيح .. هذه ظاهرة واقعة في مجتمعات مختلفة واكثرها العربية وربما المحافظة والمتقيدة بالاحتشام التام التي لا يرى من جسدها شئ وكذلك الخطبة من خلف الكواليس وهذا أمر سهل في بادئته ولكن يصعب عند شروعه .. هناك من يخطب دون ان يرى بل يكتفي بوصف المقربين او الآخرين وبالتالي وعندما يتقدم رسميا ومشاهدة شريكة العمر يتبين له بانها ليست حسب الوصف او انها غير ساكنة في قلبه مما يؤدي الأمر الى اتمام الاجراء حينها.. ثم الرفض رسميا .. هذا صنف .. وأخر يتعرض لشروط مختلفة من قبل الاهل سواء الطرف الاول او الثاني وبالتاي يتم الرفض .. صنف أخر يعرف اسرار متأخرة مما تجعله يعلن الرفض .. اذاً الشعور مبنية على الاسباب وتفسيرها وحقيقتها .. وكما قالت الاخت همسة غلاء فالرفض من الولهة الأولى افضل من بعد الارتباط ودخول الاثنين في قفص المشاكل .... الحل الطريقة الشرعية التي احلها الله فمن تقيد بها لا يندم ابدا ..... اكرر شكري ........ |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
التعديل الأخير تم بواسطة النقيب911 ; 28-11-2008 الساعة 09:21 PM
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
[align=center][align=center]والله بنسبه لي اقول الامر عادي
وكل شي قسمه ونصيب وشافها او ماشافها شي طبيعي يعني شل معه شي من شوفته لها وكل واحد له اختياره هذا زواج ياطيب ودمت بخير[/align][/align] |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
[align=center] عين الصواب هذا ماردت ان اقوله يالغاليه كفيتي ووفيتي[/align] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|