ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


حامد زيد والجمهره

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جسم خالى من الدهون دوكــنت قسم الصحة والطب 4 01-11-2010 09:19 PM

إضافة رد
المشاهدات 2679 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2008   #1


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي حامد زيد والجمهره



[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا افرفر بالتفلزيون شفت حامد زيد وهو يقول الجمهره وعجبتني كثيير
وقلت الا احطها اخلي اعضاءنا يشوفونها



[poem=font="Simplified Arabic,6,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب=مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره
مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب=ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره
اللي من أولها خراب أكيد بتاليها خراب=والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب=قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجره
صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب=والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره
مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب=ولازرق حزني على غالي ولافج انحره
كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب=واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره
لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب=لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيب إثمره
والله ماحطيت بين الحقدوالخوه حجاب=حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره
البارحه ثارت علي رقاب وأوتني رقاب=البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره
أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب=وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره
أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب=كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره
لابارك الله في رفيق ٍ تزعله كلمة عتاب=ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب=نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره
من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب=وأذا خويي مايقدر خوتي ما قدره
عو ّدت نفسي كل ماشددت لليمّه ركاب=مأصد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره
أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم الحساب=وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ إشعره
شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب=أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره
ماكنت أحاتيهم صغيّير ..عاد أحاتيهم شباب=الصاحب اللي ما أذخره لليوم الأسود ما أذخره
شفني جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب=ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب=واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب=الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره
انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب=انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره
انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب=انا غفرت لعلام ٍ ماتستحق المغفره
انا أكثر أنسان تعلم من كثر ماأخطأ وصاب=انا أخر لسان يتكلم في زمان الثرثره
انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب=وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره
جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّته الصعاب=دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره
شيب بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب=جمهرت ناس ٍ عمرهم مايعرفون الجمهره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب=ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب=أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب=والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره [/poem]



[align=center][align=center]وهذا فيديو من اليوتوب [/align][/align]
[flash=http://s.ytimg.com/yt/swf/watch-vfl68701.swf]width=400 height=350[/flash]

واتمنى يعجبكم موضوعي
تحيااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتي


اخيكم
[align=center] [/align]
[/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008   #2


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



[align=center]ياسلام عليك بوخالد
اختيارك للقصيده حلو
وحامد زيد شاعر كبير وقصايده روعه
............بس اخوي بن عسكر الفيديو ماشتغل عندي ..............[/align]


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:56 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,5,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب=مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره
مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب=ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره
اللي من أولها خراب أكيد بتاليها خراب=والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب=قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجره
صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب=والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره
مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب=ولازرق حزني على غالي ولافج انحره
كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب=واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره
لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب=لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيب إثمره
والله ماحطيت بين الحقدوالخوه حجاب=حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره
البارحه ثارت علي رقاب وأوتني رقاب=البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره
أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب=وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره
أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب=كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره
لابارك الله في رفيق ٍ تزعله كلمة عتاب=ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب=نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره
من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب=وأذا خويي مايقدر خوتي ما قدره
عو ّدت نفسي كل ماشددت لليمّه ركاب=مأصد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره
أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم الحساب=وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ إشعره
شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب=أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره
ماكنت أحاتيهم صغيّير ..عاد أحاتيهم شباب=الصاحب اللي ما أذخره لليوم الأسود ما أذخره
شفني جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب=ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب=واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب=الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره
انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب=انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره
انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب=انا غفرت لعلام ٍ ماتستحق المغفره
انا أكثر أنسان تعلم من كثر ماأخطأ وصاب=انا أخر لسان يتكلم في زمان الثرثره
انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب=وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره
جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّته الصعاب=دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره
شيب بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب=جمهرت ناس ٍ عمرهم مايعرفون الجمهره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب=ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب=أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب=والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره [/poem]
[align=center] تسلم اخي ابو خالد واختيار موفق
وجميل منك والشاعر معروف بكل
كلمه يقولها لك وله الشكر بس مثل
ما قال احساس ما اشتقل سلام
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008   #4


الصورة الرمزية الغيورة
الغيورة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4445
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 40
 أخر زيارة : 08-02-2011 (09:21 AM)
 المشاركات : 707 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



[align=center]
ياااااااااااااي
روووعه واختيار موفق
وحامد زيد معروف بقصايدة الحلوة
يعطيك العافيه على النقل المميز
ودمت سالما

[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008   #5


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مشاهدة المشاركة
[align=center]ياسلام عليك بوخالد
اختيارك للقصيده حلو
وحامد زيد شاعر كبير وقصايده روعه
............بس اخوي بن عسكر الفيديو ماشتغل عندي ..............[/align]




الغالي احساس


هلا فيك وبطلتك

مشكور يالغلا مرورك هو الحلاوه ياحلو

والله الفيديو يالغالي المنتدى هو اللي مايشغل مثل ها الفيديوهات

واذا ودك تشوف المقطع روح ع اليوتوب كتب الجمهر لحامد زيد

كل االود

اخيك بن عسكر



[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008   #6


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



[color=#483D8B]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,5,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب=مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره
مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب=ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره
اللي من أولها خراب أكيد بتاليها خراب=والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب=قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجره
صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب=والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره
مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب=ولازرق حزني على غالي ولافج انحره
كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب=واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره
لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب=لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيب إثمره
والله ماحطيت بين الحقدوالخوه حجاب=حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره
البارحه ثارت علي رقاب وأوتني رقاب=البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره
أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب=وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره
أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب=كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره
لابارك الله في رفيق ٍ تزعله كلمة عتاب=ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب=نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره
من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب=وأذا خويي مايقدر خوتي ما قدره
عو ّدت نفسي كل ماشددت لليمّه ركاب=مأصد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره
أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم الحساب=وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ إشعره
شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب=أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره
ماكنت أحاتيهم صغيّير ..عاد أحاتيهم شباب=الصاحب اللي ما أذخره لليوم الأسود ما أذخره
شفني جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب=ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب=واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب=الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره
انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب=انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره
انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب=انا غفرت لعلام ٍ ماتستحق المغفره
انا أكثر أنسان تعلم من كثر ماأخطأ وصاب=انا أخر لسان يتكلم في زمان الثرثره
انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب=وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره
جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّته الصعاب=دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره
شيب بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب=جمهرت ناس ٍ عمرهم مايعرفون الجمهره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب=ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب=أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب=والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره [/poem]
[align=center] تسلم اخي ابو خالد واختيار موفق
وجميل منك والشاعر معروف بكل
كلمه يقولها لك وله الشكر بس مثل
ما قال احساس ما اشتقل سلام
[/align]
[align=center]


ابو علي ^^

يسلم قلبي شيخنا

وانت بعد معروف بكل كلمه تقولها


لك تحياتي وحتراماتي

اخيك بن عسكر
[/color[/align]]


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008   #7


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي بن عسكر شلون ما يعجبنا موضوعك؟
نزلت قصيده للشاعر حامد زيد أكيد بيعجبنا الموضوع
بس الغريب ان الشاعر مختفي وبعيد عن الساحة الشعريه!
بالنسبه لي اجمل قصيدة سمعتها منه هي قصيدة (عاتبوها- والحلم) بالنسبة لي وقعهم غير وكانوا بطاقة تعريفيه عرفتني بقصائد الشاعر حامد زيد
صح لسان الشاعر
وانت اخوي بن عسكر لا هنت على النقل الرائع
دمتم في رعاية الله وحفظه[/align]


[align=center]

الاخت شمس يافع ^^
مشكوره اختي الكريمه لمرورك العطر في هذه الصفحه
ولحمد لله ان الموضوع عاجبكم وهذا اللي تدور عليه هو رضاكم واعجابكم
صحيح الشاعر حامد زيد مختفى وانا اتسأل عن غيبته
وان شاء الله القصيده اللي ذكرتيها ندور عليها وراح نزلها لك ابشري
وسلمتي وسلم قلبش
اخيكِ بن عسكر

[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008   #8


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيورة مشاهدة المشاركة
[align=center]
ياااااااااااااي
روووعه واختيار موفق
وحامد زيد معروف بقصايدة الحلوة
يعطيك العافيه على النقل المميز
ودمت سالما

[/align]

[align=center]



^^الغيوره ^^^
يييييييييااااااي حلوه
مشكوره خيتي على مرورك الروعه
ويخليش ربي ع المرور المتميز بعد
وكلش ذوووق
سلمتي ولاهنتي
اخيكِ بن عسكر
[/align]
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-12-2008   #9


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



هـــــــــــلا اخوي بن عســــــــــكر على النقـــــــــــل بصراحه ذوق عليك ما شـــــــــــــاء الله قصيــــــــــــده رائعــــــــه وصـــــــح الله لسان
الشـــــــــــاعر حــــــــــامد زيــــــــد .
تقبــــــــل مـــــــــروري
اخـــــــــوك
(الـــــــــــــــوادي)


 

رد مع اقتباس
قديم 14-12-2008   #10


الصورة الرمزية القاصدي
القاصدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6379
 تاريخ التسجيل :  24-11-08
 العمر : 56
 أخر زيارة : 23-03-2013 (06:23 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



صح الله لسانك على الكلمات الجميلة ، وصحيح انك متذوق للشعر .
ولك تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM