| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جسم خالى من الدهون | دوكــنت | قسم الصحة والطب | 4 | 01-11-2010 09:19 PM |
|
| المشاهدات | 2679 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حامد زيد والجمهره
[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا افرفر بالتفلزيون شفت حامد زيد وهو يقول الجمهره وعجبتني كثيير وقلت الا احطها اخلي اعضاءنا يشوفونها [poem=font="Simplified Arabic,6,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"] إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب=مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب=ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره اللي من أولها خراب أكيد بتاليها خراب=والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب=قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجره صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب=والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب=ولازرق حزني على غالي ولافج انحره كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب=واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب=لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيب إثمره والله ماحطيت بين الحقدوالخوه حجاب=حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره البارحه ثارت علي رقاب وأوتني رقاب=البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب=وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب=كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره لابارك الله في رفيق ٍ تزعله كلمة عتاب=ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب=نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب=وأذا خويي مايقدر خوتي ما قدره عو ّدت نفسي كل ماشددت لليمّه ركاب=مأصد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم الحساب=وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ إشعره شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب=أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ماكنت أحاتيهم صغيّير ..عاد أحاتيهم شباب=الصاحب اللي ما أذخره لليوم الأسود ما أذخره شفني جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب=ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب=واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب=الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب=انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب=انا غفرت لعلام ٍ ماتستحق المغفره انا أكثر أنسان تعلم من كثر ماأخطأ وصاب=انا أخر لسان يتكلم في زمان الثرثره انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب=وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّته الصعاب=دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره شيب بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب=جمهرت ناس ٍ عمرهم مايعرفون الجمهره ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب=ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب=أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب=والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره [/poem] [align=center][align=center]وهذا فيديو من اليوتوب [/align][/align] [flash=http://s.ytimg.com/yt/swf/watch-vfl68701.swf]width=400 height=350[/flash] واتمنى يعجبكم موضوعي تحيااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتي اخيكم [align=center] [/align][/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
[align=center]ياسلام عليك بوخالد
اختيارك للقصيده حلو وحامد زيد شاعر كبير وقصايده روعه ............بس اخوي بن عسكر الفيديو ماشتغل عندي ..............[/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,5,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب=مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب=ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره اللي من أولها خراب أكيد بتاليها خراب=والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب=قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجره صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب=والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب=ولازرق حزني على غالي ولافج انحره كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب=واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب=لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيب إثمره والله ماحطيت بين الحقدوالخوه حجاب=حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره البارحه ثارت علي رقاب وأوتني رقاب=البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب=وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب=كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره لابارك الله في رفيق ٍ تزعله كلمة عتاب=ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب=نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب=وأذا خويي مايقدر خوتي ما قدره عو ّدت نفسي كل ماشددت لليمّه ركاب=مأصد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم الحساب=وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ إشعره شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب=أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ماكنت أحاتيهم صغيّير ..عاد أحاتيهم شباب=الصاحب اللي ما أذخره لليوم الأسود ما أذخره شفني جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب=ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب=واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب=الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب=انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب=انا غفرت لعلام ٍ ماتستحق المغفره انا أكثر أنسان تعلم من كثر ماأخطأ وصاب=انا أخر لسان يتكلم في زمان الثرثره انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب=وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّته الصعاب=دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره شيب بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب=جمهرت ناس ٍ عمرهم مايعرفون الجمهره ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب=ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب=أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب=والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره [/poem] [align=center] تسلم اخي ابو خالد واختيار موفق وجميل منك والشاعر معروف بكل كلمه يقولها لك وله الشكر بس مثل ما قال احساس ما اشتقل سلام[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
[align=center]
![]() ياااااااااااااي روووعه واختيار موفق وحامد زيد معروف بقصايدة الحلوة يعطيك العافيه على النقل المميز ودمت سالما [/align]
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
[align=center]
![]() الغالي احساس هلا فيك وبطلتك مشكور يالغلا مرورك هو الحلاوه ياحلو والله الفيديو يالغالي المنتدى هو اللي مايشغل مثل ها الفيديوهات واذا ودك تشوف المقطع روح ع اليوتوب كتب الجمهر لحامد زيد كل االود اخيك بن عسكر [/align]
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
[color=#483D8B]
![]() ابو علي ^^ يسلم قلبي شيخنا وانت بعد معروف بكل كلمه تقولها لك تحياتي وحتراماتي اخيك بن عسكر [/color[/align]]
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
[align=center] ![]() الاخت شمس يافع ^^ مشكوره اختي الكريمه لمرورك العطر في هذه الصفحه ولحمد لله ان الموضوع عاجبكم وهذا اللي تدور عليه هو رضاكم واعجابكم صحيح الشاعر حامد زيد مختفى وانا اتسأل عن غيبته وان شاء الله القصيده اللي ذكرتيها ندور عليها وراح نزلها لك ابشري وسلمتي وسلم قلبش اخيكِ بن عسكر ![]() [/align] |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
[align=center]
![]() [align=center] ^^الغيوره ^^^ يييييييييااااااي حلوه مشكوره خيتي على مرورك الروعه ويخليش ربي ع المرور المتميز بعد وكلش ذوووق سلمتي ولاهنتي اخيكِ بن عسكر [/align] [/align]
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حامد زيد والجمهره
هـــــــــــلا اخوي بن عســــــــــكر على النقـــــــــــل بصراحه ذوق عليك ما شـــــــــــــاء الله قصيــــــــــــده رائعــــــــه وصـــــــح الله لسان
الشـــــــــــاعر حــــــــــامد زيــــــــد . تقبــــــــل مـــــــــروري اخـــــــــوك (الـــــــــــــــوادي) |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|