ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيده عن الام أبكت من لا يبكي

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف أبكت وأسكتت وأغضبت عمر بن الخطاب رضى الله عنه رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 10 27-03-2012 01:01 AM
مكالمة أبكت السديس احمد اليزيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 9 03-05-2011 10:30 AM
قصيده للالم لمن يريد ان يبكي يماني اصيل ديــوآن الـقـصيــد 0 03-04-2011 09:13 PM
أستاذ هذا أبويا ...؟ ... قصة أبكت العالم وما زالت تبكيهم ؟ يوسف اليافعي يحكــــى أن.. 4 27-02-2011 09:32 PM
المكالمة الهاتفية التي أبكت المذيعة والمشاهدين !! اليتيم يحكــــى أن.. 2 21-02-2007 10:27 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 23-11-2009   #1


الصورة الرمزية بنت ياااافـع
بنت ياااافـع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7282
 تاريخ التسجيل :  11-07-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 08-01-2011 (12:37 AM)
 المشاركات : 702 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Brown
قصيده عن الام أبكت من لا يبكي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
------------------
شاب متهور تعرض إلى حادث وكانت معه أمه فتوفيت وبقي هو علي قيد الحياه وكتب القصيده هذي. ابكت من لا يبكي



[poem=font="simplified arabic,6,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="double,6,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات =تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني
وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات=يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني
قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات =حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني
وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات =ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني
فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات =صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني
نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات =صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني
تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات =وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني
يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة =وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني
نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات =وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني
عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات =وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني
يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات =واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات =تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني
واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات =واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني
يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات =ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني
وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات =ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني
دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات =انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني[/poem] ..
-------------------------------

منقوووووووووووووووووله


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM