| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مواقف أبكت وأسكتت وأغضبت عمر بن الخطاب رضى الله عنه | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 10 | 27-03-2012 01:01 AM |
| مكالمة أبكت السديس | احمد اليزيدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 03-05-2011 10:30 AM |
| قصيده للالم لمن يريد ان يبكي | يماني اصيل | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 03-04-2011 09:13 PM |
| أستاذ هذا أبويا ...؟ ... قصة أبكت العالم وما زالت تبكيهم ؟ | يوسف اليافعي | يحكــــى أن.. | 4 | 27-02-2011 09:32 PM |
| المكالمة الهاتفية التي أبكت المذيعة والمشاهدين !! | اليتيم | يحكــــى أن.. | 2 | 21-02-2007 10:27 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
قصيده عن الام أبكت من لا يبكي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
------------------ شاب متهور تعرض إلى حادث وكانت معه أمه فتوفيت وبقي هو علي قيد الحياه وكتب القصيده هذي. ابكت من لا يبكي [poem=font="simplified arabic,6,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="double,6,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"] يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات =تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات=يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات =حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات =ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات =صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات =صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات =وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة =وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات =وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات =وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات =واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات =تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات =واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات =ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات =ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات =انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني[/poem] .. ------------------------------- منقوووووووووووووووووله |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|