| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المرحوم علي ولد خالتي | طعن الوفي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 20 | 30-04-2011 06:34 PM |
| قيدني ياأبي | همس يافع | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 18-01-2011 05:41 PM |
| ادعوا لها بالشفاء العاجل | صالح اليافعي | يحكــــى أن.. | 6 | 12-12-2006 06:37 AM |
| ادعوا على هؤلاء انهم كافرون | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 8 | 04-11-2006 05:50 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ادعوا لولد خالتي
[grade="ff1493 000000 ff1493 000000 ff1493"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امس المسى تعرض ولد خالتي 9 سنوات لحادث سياااره وهو طالع جدام باب بيتهم ودعمته سياااره بس للاسف اللي دعمه شرد المصيبه محد كان موجود برع تدرون محد يلس فالشعبيه وما يعرفون منو دعمه ... للعلم من فتره راجعين من المانيا مسووين له زراعه كبد من انولد فيه السرطان الله يكفاكم والحين فالعنااايه المركزه ادر ي انه لو له عمر بيشفى ولو ماله عمر الله بياخذ امانته ونحن راضين بالقدر ومحد معترض على حكمه الله والله يوم اشوووفه يتوجع وهو بهالسن ما يقدر يلعب مع اليهال قلبي يعورني عليه ويخليني اشوووف موووته اهون من حياته وهو يتعذب ... اتمنى تدعون له بالشفاااء من الحادث والسرطان ... اختكم طعن الوفي [/grade] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|