| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتصالات في الكواليس لوساطة خليجية بين ابناء اليمن | السعدي الذوادي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 26-03-2011 05:46 PM |
| صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي | ابو رامي | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 02-01-2011 12:14 AM |
| حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 08-01-2010 08:34 PM |
| ابناء اليمن بالكويت يستقبلون قائدهم بالافئده والاكباد | يافع اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 22 | 19-01-2009 07:07 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/6.gif');"][cell="filter:;"][align=center]اخواني احببت انقل لكم هذه المشاركه التي كتبها احد الاخوان اليمنين في احد المنتديات
ياريت تشوفو الى اي حد وصل تفكير بعض الاخوان اليمنين وكيف المنطق الذي يتحدثون فيه وما رئيكم فيما يقولونه هل تؤيدونه ام تستنكرونه ام ان لديكم بعض التعديلات عليه [align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/6.gif');"][cell="filter:;"][align=center]ههه ههه ههها المتخلف زبيبا ****** اصلي حتى اسمه زبيبه ****** يحسبني يافعي شغالي في بنشر !!! انا يا ابني جنسيتي وبكل فخر سعودي ولي ارض في جنوب الجزيره اسمها شبوة سوف نحررها ونضمها الى مملكتنا الحبيبه من براثنكم يا يقايا الفرس اقرا التاريخ من اتا بالفرس الى اليمن !!!! وعلى فكره اذا تباني اكفلك ارس صورت يا زيدي تشتغل في مغسلة الملابس تغسل سراويل البشر يا شيعي قذر[/align][/cell][/tabletext][/align]وهذا الرابط (لا داعي للرابط أخي الحبيب حفظك الله حتى لا تساهم في نشر هذه النقيصة التي أُبتلي بها من أمة محمد صلى الله عليه وسلم)[/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|