العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتصالات في الكواليس لوساطة خليجية بين ابناء اليمن السعدي الذوادي الرأي & الرأي الأخر 0 26-03-2011 05:46 PM
صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 9 02-01-2011 12:14 AM
حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 2 08-01-2010 08:34 PM
ابناء اليمن بالكويت يستقبلون قائدهم بالافئده والاكباد يافع اليافعي الرأي & الرأي الأخر 22 19-01-2009 07:07 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 05-12-2010   #1


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/6.gif');"][cell="filter:;"][align=center]اخواني احببت انقل لكم هذه المشاركه التي كتبها احد الاخوان اليمنين في احد المنتديات
ياريت تشوفو الى اي حد وصل تفكير بعض الاخوان اليمنين وكيف المنطق الذي يتحدثون فيه
وما رئيكم فيما يقولونه هل تؤيدونه ام تستنكرونه ام ان لديكم بعض التعديلات عليه
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/6.gif');"][cell="filter:;"][align=center]ههه ههه ههها المتخلف زبيبا ****** اصلي حتى اسمه زبيبه ****** يحسبني يافعي شغالي في بنشر !!! انا يا ابني جنسيتي وبكل فخر سعودي ولي ارض في جنوب الجزيره اسمها شبوة سوف نحررها ونضمها الى مملكتنا الحبيبه من براثنكم يا يقايا الفرس اقرا التاريخ من اتا بالفرس الى اليمن !!!! وعلى فكره اذا تباني اكفلك ارس صورت يا زيدي تشتغل في مغسلة الملابس تغسل سراويل البشر يا شيعي قذر[/align][/cell][/tabletext][/align]وهذا الرابط
(لا داعي للرابط أخي الحبيب حفظك الله حتى لا تساهم في نشر هذه النقيصة التي أُبتلي بها من أمة محمد صلى الله عليه وسلم)[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM