العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتفاق بين السلطه والمعارضه في اليمن خالد ابوناصر أخبار الساعة من هنا و هناك 1 30-09-2011 07:16 PM
الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن النيزك الرأي & الرأي الأخر 41 08-12-2010 12:08 PM
محاولات السلطه لاثارة الفتنة بين ابناء يافع وابين الحسام ا الرأي & الرأي الأخر 1 26-07-2010 06:50 PM
حذاري يا أبناء اليمن الطير المسافر الرأي & الرأي الأخر 4 09-06-2009 02:41 PM
فيديو خطير جدا/أحد قيادي الصدر يحلل قتل السنة علنا مع السب والشتم الفقيه المكتبــة الإسلاميــة العامه 7 09-08-2007 05:26 AM

إضافة رد
المشاهدات 2242 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2010   #1


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة



لمن لا يقراء التاريخ فابن العلقمي يعود اليوم ولكن ليس في بغداد وانما في اليمن . وهو قد سار على نهجهه وسيقدم الرئيس الصالح مذبوح على كبسة رز ويقدمها الى الشعب اليمني على انها احلى العجول من مزارع حكومة الجنوب . واليكم التفاصيل واحذركم ان تتهموني بالجنون . فما اشاهدة انا وانتم سواء بس الخلاف انني اعلن واقول وانتم تكتمون وتسترون . واليكم كل التفاصيل الماضية والمحتلمة للشعب في الشمال والجنوب. وانا اعلن بانني مهدد بالقتل لكشف المكشوف وفضح المفضوح وتعليق الصحائف المكتوبة بالخط العريض لكل القراء والمارين على سماء يافع.
المرحلةُ الأولى : إضعافُ الجيشِ ، وتسريح الكثير من ابناء القوات المسلحة وخاصة من ابناء الجنوب ذات المذهب السني . ومضايقةُ الناسِ . في شمال الوطن وجنوبة وقطع الارزاق واختلاق الفتن بين القبائل اليمنية . حيثُ يسعي في قتل ابناء الجيش اليمني في حروب صعدة وهي ست حروب نهبت ميزانية الدولة بسبب شراء العتاد الحربي وبين ليلة وضحاها يتحول الى العتاد الى صفوف الحوثه ويضرب بها الجيش اليمني .
المرحلة الثانية : يتحرك ابناء الجنوب بالحراك ويتهم الوزير الفضلي في عهد الموتمر والقاعدي ايام حرب الروس في افغانستان والشيخ في هذا الزمان . فاذا كشف المخباء وتعاون مع الامريكان واظهر تحالف القاعدة والموتمر فابشروا بتحرير الجنوب
المرحلةُ الثالثة : مكاتبةُ الامريكان والافرنجة الانجليز والفرنسيس والالمان بان القاعدة استولت على البلاد يعاونها الحراك في الجنوب والحوثه في صعدة ويدعوهم الى حربهم وفتح حدود البلاد : " ، وأطمعهم في خيرات البلاد من البترول والغاز والذهب والمعادن النفيسة ، وسهل لهم الدخول ، وحكى لهم حقيقةَ الحالِ ، وكشف لهم ضعفَ االسلطة " وان لها حدود في صنعاء وفي عدن فقط لا يمكن تجاوزها
المرحلةُ االرابعة والقادمة : اصدار مرسوم وفتوى تنهي عن قتالِ الامريكان وطلب مساندة الجيش والشرطة والشعب لهم من اجل احتلال البلاد
المرحلة الاخيرة الدخول الى منابع النفط في الخليج وتحالف الفرس والامريكان


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   #2


الصورة الرمزية حسين العمري
حسين العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8297
 تاريخ التسجيل :  05-11-09
 أخر زيارة : 03-12-2011 (06:25 PM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة



ياخي ابعد لك من هذا الجنان عادك بتدخلنا بالطائفية كفايه ياخي علينا الانفصاليين


 
 توقيع : حسين العمري



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين العمري مشاهدة المشاركة
ياخي ابعد لك من هذا الجنان عادك بتدخلنا بالطائفية كفايه ياخي علينا الانفصاليين
[align=center]

انا راضي عليك وحسين العمري بيقول المثل قران ياخارجك والاعقل يحنبك هههههههه


وصاحبنا بيقول للتهمونه في الجنان ياخي والمثل الثاني يقول

اسمع الصدق من افوه المجنانين ههههههههههههههههه اذا كان تشوفون

انه مجنون فهذا خير وباركه لنا المهم تعبير يكشف لنا الحقيقه عن ما يدور


في اليمن وربك يستر على اليمن وعلى اخي جاسم الحاصل من القتل

لانه يقول انهم يهددوه بالقتل تسلم ومن الذي يقتلك سوف نقاتل حتى

نكل ونكمل دفاع عن من يقول الحق او يكون مجنون مثلك سلام[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM