حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة
لمن لا يقراء التاريخ فابن العلقمي يعود اليوم ولكن ليس في بغداد وانما في اليمن . وهو قد سار على نهجهه وسيقدم الرئيس الصالح مذبوح على كبسة رز ويقدمها الى الشعب اليمني على انها احلى العجول من مزارع حكومة الجنوب . واليكم التفاصيل واحذركم ان تتهموني بالجنون . فما اشاهدة انا وانتم سواء بس الخلاف انني اعلن واقول وانتم تكتمون وتسترون . واليكم كل التفاصيل الماضية والمحتلمة للشعب في الشمال والجنوب. وانا اعلن بانني مهدد بالقتل لكشف المكشوف وفضح المفضوح وتعليق الصحائف المكتوبة بالخط العريض لكل القراء والمارين على سماء يافع.
المرحلةُ الأولى : إضعافُ الجيشِ ، وتسريح الكثير من ابناء القوات المسلحة وخاصة من ابناء الجنوب ذات المذهب السني . ومضايقةُ الناسِ . في شمال الوطن وجنوبة وقطع الارزاق واختلاق الفتن بين القبائل اليمنية . حيثُ يسعي في قتل ابناء الجيش اليمني في حروب صعدة وهي ست حروب نهبت ميزانية الدولة بسبب شراء العتاد الحربي وبين ليلة وضحاها يتحول الى العتاد الى صفوف الحوثه ويضرب بها الجيش اليمني .
المرحلة الثانية : يتحرك ابناء الجنوب بالحراك ويتهم الوزير الفضلي في عهد الموتمر والقاعدي ايام حرب الروس في افغانستان والشيخ في هذا الزمان . فاذا كشف المخباء وتعاون مع الامريكان واظهر تحالف القاعدة والموتمر فابشروا بتحرير الجنوب
المرحلةُ الثالثة : مكاتبةُ الامريكان والافرنجة الانجليز والفرنسيس والالمان بان القاعدة استولت على البلاد يعاونها الحراك في الجنوب والحوثه في صعدة ويدعوهم الى حربهم وفتح حدود البلاد : " ، وأطمعهم في خيرات البلاد من البترول والغاز والذهب والمعادن النفيسة ، وسهل لهم الدخول ، وحكى لهم حقيقةَ الحالِ ، وكشف لهم ضعفَ االسلطة " وان لها حدود في صنعاء وفي عدن فقط لا يمكن تجاوزها
المرحلةُ االرابعة والقادمة : اصدار مرسوم وفتوى تنهي عن قتالِ الامريكان وطلب مساندة الجيش والشرطة والشعب لهم من اجل احتلال البلاد
المرحلة الاخيرة الدخول الى منابع النفط في الخليج وتحالف الفرس والامريكان
|