| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يافع وثعالب السلطه | ابو رامي | الرأي & الرأي الأخر | 40 | 14-01-2011 01:53 AM |
| منتدى قبيلة يافع يدعو كل ابناء يافع اينما كانوا | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 7 | 27-07-2010 04:16 PM |
| حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 08-01-2010 08:34 PM |
|
| المشاهدات | 2242 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
محاولات السلطه لاثارة الفتنة بين ابناء يافع وابين
محاولات السلطه لاثارة الفتنة بين ابناء يافع وابين ما زالت مستمره وآخرها ذلك البيان المزعوم الذي حمل توقيع ابناء يافع والموجه الى ابناء المراقشه والذي يهدد ويتوعد بالنيل من رجال الامن الذين ينتمون الى قبائل المراقشه بعد العملية الغادره و الخسيسة على منزل علي صالح الحدي والذي ادت الى استشهاده وأحد افراد اسرته ..
بيان نفي آخر جاء بعد اجتماع عقده عدد من ابناء يافع مع اسرة علي صالح الحدي رحمه الله في مدينة زنجبار ( لم نتأكد من صحة انعقاد الاجتماع ومكان انعقاده ... ) جاء فيه حسب الصورة المرفقه نفي للبيان السابق |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: محاولات السلطه لاثارة الفتنة بين ابناء يافع وابين
اشكرك اخي الحسام على التوضيح
يا جماعه اذا كانوا الأولين بينهم قتول وفتن واعتقد انها بس كانت في احداث 86 فإحنا الجيل الجديد لازم يكون بينا التكاتف نحن شعب الجنوب ونكون صف واحد ضد المحتل السنحاني وشكراً |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|