| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أضحكني ثلاثة وأبكاني ثلاثة | عبدالله العنسي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 7 | 10-06-2009 06:37 AM |
| حقيقه الاستغفار واسبابه | اسماعيل السرحي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 30-04-2009 03:15 PM |
| السلام حقيقه نجهلها | سمبتيك | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 12-03-2009 01:24 AM |
| اصعب 12 دقيقه في حياتك | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 05-07-2008 10:01 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
![]() الدقيقــــة الاولــــى * من مــأســـي الحياة * أن نصبـح مثل الاعمــى الـذي يتكــىء عــلى كتف شخص لايعرفه وغريب عنه.. وهو لايعلم مــاذا سينتظره في نهــاية الطريــق الـذي سيوصــله إليــه . ![]() الدقيقــة الثــانيـة * ومن الغبـــاء * عنــدمــا تصل بطيبتـك الى مكــان يٌلقـي عليـه المستغـلون جبـروتهم وأخطـائهم لعلمهم بأنك ( طيب ) لذلك سوف تسكـت ولن تــواجـههم . ![]() الدقيقـــة الثــالثــه *ومن الســُخـط * عندمــا نـرى أنســان ظــاهره ملــتزم .. وداخــله هو أنســان يغتــاب الناس وينـافق ويفكر أن البشــر لم يــروهـ ولكنــه وللأسف نـسي أن فــوقـه من يــــراهـ !!!!. ![]() الدقيقــة الــرابــعة * وكم هو غـــريبـــا * عندمــا يتبعك الناس ويمثلون انهم معك .. خوفــاً منـك ومن تسلط لســـانك .. وليـس لإحــترامًهم لـــك . ![]() الدقيـــقة الــخــامســة * أأأه من الخيـــانة * عنــدما تكتــم أخطــاء غيــرك وتحاول ان تصلحها لهم خـوفـاً عليهـم ووفـاء منك لهم .. وتصـدم بتصرفاتهم بـأنهم قد نشروا أخطــاءهم بين النــاس على أنهـا أخطـاءك أنت !!! وهم وياللعجب .. طــاهرون من الأخطـاء ![]() الدقيقـــة الســادســة * فلــســفة * عندمــا تريد ان تتــحدث وتتــحدث انت وحدك ولا تــعرف كيـف يكـون الاصــغـاء للأخرين ![]() الدقيــقــة الســـابعـة * الأقـــنـــعه ؟! * عنــدمـا تــرى سين من الناس يهـلل ويفرح فقط بالظاهر بقــدوم شخص .. وفي الحقيقة قبـل دقائق كـان يــأكــل بلحمــهم رغم ريحهم الطيبه ![]() الدقيـــقة الثــامنه * الى أيـــن ؟! * عندما ينقلب رأسـا على عقب ويتبدل من كان يجمعكم بهم كل محبة وأحترام .. فتسأل نفسك متحيرا : أين ذهبت تلك العشــرة والموده ولا تســمع منهم سوى الصـدى لصــوتك وهو الــذي يجيــبك على تسـائلاتك . ![]() الدقيـــقة التـــاســعة * الســُخــط * عنــدمـا تتصرف معهم بكل الطيبـه والاحتــرام وتكنها لهـم وهم يضعــونك من جهتهم في قــائمـة الانتظــار متــى مــا احسوا بالمـلل جاءوا ليبحــثــوا عنــك فقط من اجل ان يتسلوا . ![]() الدقيــقة العـــاشــرة * إلأحساس بالأهـــانة * عنــدمـا تستخدم كــلمة ( أحـبك ) بكـل مكــان وتسمعها من السنة المراهقــين والمراهقات وهم اصلا لا يقدروهــا اذا لافائده منها لأنها اصبحــت مجــرد ترانيــم تستخدم كي تستــعذب الاجــواء . ![]() الدقيـــقة الحــاديــة عشــر * المــزاجيــة في التعامل * عنــدمـا يأخذون الشريعه و أحكــام ديننــا متى مـا أحبوا ومـاشاؤا مع أهوائم ويتناسوها .. متــى مـا تعــارضت مع دواخــلهم ![]() الدقيقـــة الثــانية عشــر * الإستحـــقــار والتعالي * عنــدمـا نعبــس وتمـتـلئ أعينـنـا بنظــرات غريبــة عنـد رؤيـة وجوه بعض الناس وعنــدمـا نـُسـأل من اي احد .. مــالذي بينـكم وبينـهم؟؟ نتلقى الأجابه .. (( أبـدا مافي شي بيننا ولكنهم ليس من مستوانــا )) ![]() الدقيـــقة الثالثـــة عشــر * بعد كل هذا لا تعليــــق * لأننا عندمــا نـراهم ونســمع اصواتهم وللأسف فقط بـ .. عظم الله أجوركم ![]() وتقبلوا مودتي بقلم دموع الغربه ![]() |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|