محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أضحكني ثلاثة وأبكاني ثلاثة عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 7 10-06-2009 06:37 AM
حقيقه الاستغفار واسبابه اسماعيل السرحي المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 30-04-2009 03:15 PM
السلام حقيقه نجهلها سمبتيك المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 12-03-2009 01:24 AM
اصعب 12 دقيقه في حياتك الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 05-07-2008 10:01 AM

إضافة رد
المشاهدات 2975 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2006   #1


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!





الدقيقــــة الاولــــى
* من مــأســـي الحياة *
أن نصبـح مثل الاعمــى الـذي يتكــىء عــلى كتف شخص لايعرفه وغريب عنه.. وهو لايعلم
مــاذا سينتظره في نهــاية الطريــق الـذي سيوصــله إليــه .

الدقيقــة الثــانيـة
* ومن الغبـــاء *
عنــدمــا تصل بطيبتـك الى مكــان يٌلقـي عليـه المستغـلون جبـروتهم وأخطـائهم
لعلمهم بأنك ( طيب ) لذلك سوف تسكـت ولن تــواجـههم .

الدقيقـــة الثــالثــه
*ومن الســُخـط *
عندمــا نـرى أنســان ظــاهره ملــتزم .. وداخــله هو أنســان يغتــاب الناس وينـافق
ويفكر أن البشــر لم يــروهـ ولكنــه وللأسف نـسي أن فــوقـه من يــــراهـ !!!!.

الدقيقــة الــرابــعة
* وكم هو غـــريبـــا *
عندمــا يتبعك الناس ويمثلون انهم معك .. خوفــاً منـك ومن تسلط لســـانك .. وليـس
لإحــترامًهم لـــك .

الدقيـــقة الــخــامســة
* أأأه من الخيـــانة *
عنــدما تكتــم أخطــاء غيــرك وتحاول ان تصلحها لهم خـوفـاً عليهـم ووفـاء منك لهم .. وتصـدم بتصرفاتهم
بـأنهم قد نشروا أخطــاءهم بين النــاس على أنهـا أخطـاءك أنت !!!
وهم وياللعجب .. طــاهرون من الأخطـاء

الدقيقـــة الســادســة
* فلــســفة *
عندمــا تريد ان تتــحدث وتتــحدث انت وحدك ولا تــعرف كيـف يكـون الاصــغـاء للأخرين

الدقيــقــة الســـابعـة
* الأقـــنـــعه ؟! *
عنــدمـا تــرى سين من الناس يهـلل ويفرح فقط بالظاهر بقــدوم شخص .. وفي الحقيقة قبـل دقائق كـان يــأكــل بلحمــهم رغم ريحهم الطيبه

الدقيـــقة الثــامنه
* الى أيـــن ؟! *
عندما ينقلب رأسـا على عقب ويتبدل من كان يجمعكم بهم
كل محبة وأحترام .. فتسأل نفسك متحيرا : أين ذهبت تلك العشــرة والموده
ولا تســمع منهم سوى الصـدى لصــوتك وهو الــذي يجيــبك على تسـائلاتك .

الدقيـــقة التـــاســعة
* الســُخــط *
عنــدمـا تتصرف معهم بكل الطيبـه والاحتــرام وتكنها لهـم وهم
يضعــونك من جهتهم في قــائمـة الانتظــار
متــى مــا احسوا بالمـلل جاءوا ليبحــثــوا عنــك فقط من اجل ان يتسلوا .

الدقيــقة العـــاشــرة
* إلأحساس بالأهـــانة *
عنــدمـا تستخدم كــلمة ( أحـبك ) بكـل مكــان وتسمعها
من السنة المراهقــين والمراهقات وهم اصلا لا يقدروهــا
اذا لافائده منها لأنها اصبحــت مجــرد ترانيــم تستخدم كي تستــعذب الاجــواء .

الدقيـــقة الحــاديــة عشــر
* المــزاجيــة في التعامل *
عنــدمـا يأخذون الشريعه و أحكــام ديننــا متى مـا أحبوا ومـاشاؤا مع أهوائم
ويتناسوها .. متــى مـا تعــارضت مع دواخــلهم

الدقيقـــة الثــانية عشــر
* الإستحـــقــار والتعالي *
عنــدمـا نعبــس وتمـتـلئ أعينـنـا بنظــرات غريبــة عنـد رؤيـة
وجوه بعض الناس وعنــدمـا نـُسـأل من اي احد .. مــالذي بينـكم وبينـهم؟؟
نتلقى الأجابه .. (( أبـدا مافي شي بيننا ولكنهم ليس من مستوانــا ))

الدقيـــقة الثالثـــة عشــر
* بعد كل هذا لا تعليــــق *
لأننا عندمــا نـراهم ونســمع اصواتهم وللأسف فقط بـ .. عظم الله
أجوركم

وتقبلوا مودتي

بقلم

دموع الغربه




 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 15-10-2006   #2


الصورة الرمزية مسك الختام
مسك الختام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 201
 تاريخ التسجيل :  08-05-06
 أخر زيارة : 13-08-2008 (10:08 PM)
 المشاركات : 765 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



الدقيقة الرابعة عشر

هي وقفة مع النفس وقراءة الموضوع بتمعن
والاستفادة من هذا الاطراء

الدقيقة الخامسة عشر

هي للوقوف بتقديم الشكر الكبير لقلمك الراااااائع


 
 توقيع : مسك الختام

مســــــــك الختـــــام


رد مع اقتباس
قديم 15-10-2006   #3


الصورة الرمزية النجم الساطع
النجم الساطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 337
 تاريخ التسجيل :  17-07-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 05-03-2015 (09:43 PM)
 المشاركات : 1,502 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



كل الدقائق 00والساعات نملكها ولكن للاسف لانستفيد منها0

والنتيجه والمحصله هي الندم والخروج بلا فائده لسبب وحيد


الاوهو عدم المبالاه وال تغريد خارج السرب احيانا0

ما اروع مواضيعك وكم فيها من الاستفاده 0


جميل هي كل دقيقه احاول ان اتصفح فيها ما تخط به يمينك0


سلمتي وفي حفظ الرحمن 000ويعطيك العافيه0


 
 توقيع : النجم الساطع

[aldl]http://www.jawaher-qtr.net/uploads/1b9c25adb2.jpg[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 15-10-2006   #4


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الختام مشاهدة المشاركة
الدقيقة الرابعة عشر

هي وقفة مع النفس وقراءة الموضوع بتمعن
والاستفادة من هذا الاطراء

الدقيقة الخامسة عشر

هي للوقوف بتقديم الشكر الكبير لقلمك الراااااائع



الف شكر استاذي الفاضل


على الكلمات الراقيه والشهاده التي اعتز بها

كلماتكم اسعدتني وشهادة اعتز بها

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2006   #5


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع مشاهدة المشاركة
كل الدقائق 00والساعات نملكها ولكن للاسف لانستفيد منها0

والنتيجه والمحصله هي الندم والخروج بلا فائده لسبب وحيد


الاوهو عدم المبالاه وال تغريد خارج السرب احيانا0

ما اروع مواضيعك وكم فيها من الاستفاده 0


جميل هي كل دقيقه احاول ان اتصفح فيها ما تخط به يمينك0


سلمتي وفي حفظ الرحمن 000ويعطيك العافيه0


ربي يعافيك ان شاء الله

استاذي الفاضل

وبارك الله فيك على المرور

وتشريفي بردكم الراقي

ونرجوا ان نفيد ونستفيد وأن لايكون مجرد حبر على ورق ان شاء الله

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2006   #6


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



اختي الكريمة

لقد علمتنا الحياة بان الصدق لا يعرف المساحيق لانه نقي مثل قطرات المطر وان

كثرت حولك المتنطعون والمتشدقون,, وعلمتنا الحياة بان النائحة المستجارة ليس كالنائحة

الثكلاء , وعلمتنا الحياة انه من نظر الى الوراء حزن قلبه وقصرت خطواته , وقد الهمنا الله

عز وجل بانه لكل ليل نهار ((( لكي لا تأسوا على ما فاتكم )) ولكل هزيمة انتصار ((وهم من

بعد غلبهم سيغلبون )) والعزة تاتي بعد الانكسار (( لا تحزن ان الله معنا )) وسقوط اوراق

الشجر يتبعه زمن الاخضرار والثمار والازهار (( ولا تحسبنا الذين قتلوا في سبيل الله

اموات بل احياء عند ربهم يرزقون )) وبعد العصيان ياتي الغفران (( ان الله يغفر الذنوب

جميعا )) وبعد الليل الدامس تاتي ضوء الصباح (( واشرقت الارض بنور ربها ))

واخيرا اختي علمتنا الحياة بان سقوط الورق لا يعني سقوط الشجرة ,, وموت العالم

لا يعني توقف العلم ,, ووفات الرسول صلى الله عليه وسلم لا يعني موت الرسالة

اللهم انا نسئلك عيشة السعداء ومية الشهداء يا ارحم الراحمين

دمت في حفظ الله ورعايته


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2006   #7


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



الدقيقـــة الثــالثــه
*ومن الســُخـط *
عندمــا نـرى أنســان ظــاهره ملــتزم .. وداخــله هو أنســان يغتــاب الناس وينـافق
ويفكر أن البشــر لم يــروهـ ولكنــه وللأسف نـسي أن فــوقـه من يــــراهـ !!!!.

كم هوا جميل هذا الكلام
كلام معبر ومن صميم الواقع
سلمتي وسلمة يمينك


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2006   #8


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الاحزان مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة

لقد علمتنا الحياة بان الصدق لا يعرف المساحيق لانه نقي مثل قطرات المطر وان

كثرت حولك المتنطعون والمتشدقون,, وعلمتنا الحياة بان النائحة المستجارة ليس كالنائحة

الثكلاء , وعلمتنا الحياة انه من نظر الى الوراء حزن قلبه وقصرت خطواته , وقد الهمنا الله

عز وجل بانه لكل ليل نهار ((( لكي لا تأسوا على ما فاتكم )) ولكل هزيمة انتصار ((وهم من

بعد غلبهم سيغلبون )) والعزة تاتي بعد الانكسار (( لا تحزن ان الله معنا )) وسقوط اوراق

الشجر يتبعه زمن الاخضرار والثمار والازهار (( ولا تحسبنا الذين قتلوا في سبيل الله

اموات بل احياء عند ربهم يرزقون )) وبعد العصيان ياتي الغفران (( ان الله يغفر الذنوب

جميعا )) وبعد الليل الدامس تاتي ضوء الصباح (( واشرقت الارض بنور ربها ))

واخيرا اختي علمتنا الحياة بان سقوط الورق لا يعني سقوط الشجرة ,, وموت العالم

لا يعني توقف العلم ,, ووفات الرسول صلى الله عليه وسلم لا يعني موت الرسالة

اللهم انا نسئلك عيشة السعداء ومية الشهداء يا ارحم الراحمين

دمت في حفظ الله ورعايته



وعلمتنا الحياة الكثير الكثير استاذي

ومن ضمن ما علمنا ان نرمي حمولنا على الله سبحانه وتعالى وهو القادر

ان يأخذ حقنا من كل من ضلمنا ومن كل من ظن بنا السوء وبكل من حاول ان

يثنينا عن عزائمنا لفعل الخير ان شاء الله

والف شكر استاذي الفاضل

على ردكم الرائع

الذي اضاف على متصفحي الفائده

وزاد من الفائدة المرجوه

انتظركم دائما بود

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2006   #9


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر 2 مشاهدة المشاركة
الدقيقـــة الثــالثــه
*ومن الســُخـط *
عندمــا نـرى أنســان ظــاهره ملــتزم .. وداخــله هو أنســان يغتــاب الناس وينـافق
ويفكر أن البشــر لم يــروهـ ولكنــه وللأسف نـسي أن فــوقـه من يــــراهـ !!!!.

كم هوا جميل هذا الكلام
كلام معبر ومن صميم الواقع
سلمتي وسلمة يمينك


وأأأأأأأأأأه من الخيانه

استاذي الفاضل

خيانة الامانه وخيانة الصديق وخيانة الثقه

وكثير من الخيانات التي زادت علينا في هذا الزمان الجائر

ونبقى متمسكين بالأمل

الف شكر على المرور الرائع

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2006   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 58 دقيقة (08:42 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!



صح الله لسانك اختي دمعات كلام كله صح وموجود في
وقتنا هذا الله يستر علينا ويرحمنا برحمته وتسلم يدك


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM