العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


وزارة الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً في جانية قتلت زوجها في الرياض

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى احباب لله لم يسلموا من القتل : الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 4 20-09-2011 04:57 AM
القتل لايحمي الدكتاتوريات العربية عبدالله العامري السعدي قضيــة و وجهــة نظــر 0 16-07-2011 01:01 AM
أتباع الأحمر في صنعاء يسيطرون على وزارة الداخلية: الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 31-05-2011 12:32 PM
أحضان ... خاوية !! أهم أعشرة أسئلة في 2011م...؟؟!! الوعدالقاطع الرأي & الرأي الأخر 15 17-10-2010 04:33 PM
بـ 80 مليون دولار : نخيل عدن تنفذ اول مدينة بحرية يونس المشوشي محطـات بــلا حــدود 0 08-08-2010 10:41 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 20-10-2011   #1


الصورة الرمزية المليحه
المليحه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13035
 تاريخ التسجيل :  17-10-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 16-01-2024 (06:40 AM)
 المشاركات : 275 [ + ]
 التقييم :  1577
لوني المفضل : Brown
افتراضي وزارة الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً في جانية قتلت زوجها في الرياض




أصدرت وزارة الداخلية يوم الاربعاء بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانية قتلت زوجها في الرياض ، وفيما يلي نص البيان.
قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
أقدمت / غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي سعودية الجنسية على قتل زوجها / علي بن محمد بن سعد الشهري سعودي الجنسية ، حيث قامت بسكب مادة البنزين داخل منزلة أثناء نومه وإقفال الباب علية وإشعال النار مما نتج عنه وفاته .
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة ، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها ، وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعا ، وأنه نظرا لشناعة جريمتها ولأهليتها المعتبرة شرعا كونها بالغه عاقلة فقد حكم عليها بقتلها تعزيراً ، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا ، وصدور أمر سام يقضي بإنفاذ ما ماتقرر شرعا ، وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة .
وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجانية / غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي سعودية الجنسية اليوم الأربعاء الموافق 21/11/1432هـ بمدينة الرياض بمنطقة الرياض .
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم ، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره والله الهادي إلى سواء السبيل.
هاذا أهداءءء للحربي يوم قال أن المره ما شي بتقدر تقتل دجاج هاء رعها قتله الرجال واحربي



 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM