العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسل رسائل بريد الكتروني لاكثر من 10.000 الف شخص من جهازك بدون ان تظهر بياناتك او ip جهازك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-12-2011 04:02 AM
اجعل جهازك يقوم بكل اعمالك بدون تدخل منكWorkspace Macro Pro 6.5 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 09-10-2011 03:21 PM
شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 4 01-02-2008 04:10 PM
اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد المهندس الكمبيوتر والبــرامج 13 05-10-2006 01:33 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 12-04-2007   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج



[align=center]هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج

تخيل نفسك وأنت تريد تحميل برنامج من شبكة الإنترنت، يستغرق نحوساعه وفي الوقت نفسه تريد الخروج من المنزل للذهاب· انك أمام خيارين، اما ترك الكمبيوتر ليتم عملية التحميل، وابقاءه على اتصال بشبكة الإنترنت حتى تعود من الخارج، أو إلغاء عملية التحميل لحين عودتك· وفي الحالتين هناك مضيعة للوقت والجهد والمال في آن معا· ظهرت بعض البرامج التي يمكن أن تتولى المهمة، وذلك بأن تحدد لها وقتا معينا، بعدها يقوم الكمبيوتر بإغلاق نفسه تلقائيا، تماما كما تحدد له، [/center]

ولكن لو كنت مستعجلاً ولم تجد البرنامج الذى يقوم بذلك فيمكنك ذلك من خلال جهازك دون الحاجه الى برامج كل ماعليك اتباع الشرح وان شاء الله تجدون الفائده



الاختصارات
shutdown -s هذا يعني ايقاف التشغيل
Shutdown –s –t 3600 لايقاف التشغيل بعد ساعه (3600ثانيه = ساعه)
وبأمكانك تغيير الرقم 3600 الى عدد الساعات الذى تريد فمثلاً ضعف الرقم السابق 7200 تعنى ساعتين وهكذا


shutdown -r إعادة التشغيل
shutdown -l تسجيل الخروج
Shutdown –a لالغاء امر ايقاف التشغيل

الطريقه الاولى









الطريقه الثانيه
قم بأنشاء اختصار لنظام الدوس (الشاشه السوداء)
استخدم هذا الامر Cmd








ارجو ان ينال رضاكم اخيكم فارس يافع
منقول
[/align]


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM