|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارسل رسائل بريد الكتروني لاكثر من 10.000 الف شخص من جهازك بدون ان تظهر بياناتك او ip جهازك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 14-12-2011 04:02 AM |
| اجعل جهازك يقوم بكل اعمالك بدون تدخل منكWorkspace Macro Pro 6.5 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 09-10-2011 03:21 PM |
| هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 6 | 16-04-2007 12:21 AM |
| املك الأن هارد ديسك لجوجل فى جهازك (135) فقط!! | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 21-03-2007 03:08 AM |
| اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد | المهندس | الكمبيوتر والبــرامج | 13 | 05-10-2006 01:33 AM |
|
| المشاهدات | 2297 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
|
شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه
اليوم هو الأسطوانة السحرية
عبارة عن اسطوانة وندوز ذاتية الأقلاع تعمل من السيدي روم وليس لها علاقة بالوندز الموجود بالهارد ما فائدة هذة الأسطوانة ؟ - لو اردت ان تفتح الجهاز لغرض ما وأنت في عجلة من امرك ووجدت ان الجهاز لا يريد ان يفتح لسبب ما ما عليك الى ان تضع الأسطوانة في السيدي روم وتنتظر 180 ثانية سيفتح بواسطة الوندز الموجود بالأسطوانة وتمارس عملك بالجهاز عادي جداً 2- لو الوندز الموجود بالجهاز اتلف واردت ان تنزيل وندز جديد وخايف تفرمت البرتيشن اثناء تنزيل الوندز الجديد لأن يوجد بة اشياء مهمة وانت الأن لا تستطيع فتح الجهاز ادخل الأسطوانة ونقل اشيائك المهمة وبعدها نزل الوندز الجديد براحتك 3- لو افترضنا انة لا يوجد لديك هارد بالجهاز لأي سبب ما واردت ان تفتح الجهاز وتدخل على النت ما عليك الى ان تضع الأسطوانة وتمارس عملك عالنت عادي لأنة يوجد بالأسطوانة برتيشن خاص بها ستجدة بالكمبيوتر 4- لو اردت ان تدخل على النت وانت خايف من وجود فايروسات من هذا الموقع اغلق الجهاز ثم افصل الهارد عن الجهاز ثم ضع الأسطوانة ومارس عملك عادي هذة الأسطوانة السحرية انا جربتها على كل هذة المراحل التي ذكرتها صورة الأصطوانة من الداخل صورة سطح المكتب طبعاً عندما تضع الأسطوانة ستجد علية جميع البرامج الأساسية للجهاز الملفات التي سيتم تحميلها وهي بحجم 225 ميغا مقسمة على 5 ملفات كل ملف 47 ميغا والأخير 33 ميغا وبعد فك الضغط سيكون الحجم 626 ميغا جاهزة للحرق :: طريقة التحميل:: بعد الضغط على الرابط ستفتح هذة الصفحة اضغط هنا ثم ستفتح هذة الصفحة اضغط هنا ستجد ان التحميل قد بدأ هذه الملفات رفعتها لكم بروابط دائمة ان شاء الله الرابط 1 http://www.4shared.com/file/4768336/...engpart01.html الرابط 2 http://www.4shared.com/file/4769218/...engpart02.html الرابط 3 http://www.4shared.com/file/4769852/...engpart03.html الرابط 4 http://www.4shared.com/file/4770381/...engpart04.html الرابط 5 http://www.4shared.com/file/4770925/...engpart05.html الرابط 6 http://www.4shared.com/file/4771373/...engpart06.html الرابط 7 http://www.4shared.com/file/4771687/...engpart07.html الرابط 8 http://www.4shared.com/file/4771958/...engpart08.html الرابط 9 http://www.4shared.com/file/4794460/...engpart09.html الرابط 10 http://www.4shared.com/file/4795481/...engpart10.html الرابط 11 http://www.4shared.com/file/4796355/...engpart11.html الرابط 12 http://www.4shared.com/file/4797115/...engpart12.html الرابط 13 http://www.4shared.com/file/4805930/...engpart13.html الرابط 14 http://www.4shared.com/file/4810988/...engpart14.html الرابط 15 http://www.4shared.com/file/4811630/...engpart15.html الرابط 16 http://www.4shared.com/file/4811825/...engpart16.html بسورد فك الضغط plpl64 رابط واحد وبدون باسوورد واذا لقيت لهذي النسخة اقبال سوف اكلف نفسي واريحكم وقوم برفعها على سرفر المنتدى بعد اكتمال تحميلها من الروابط تحيات اخيكم فارس يافع منقول |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه
مشاء الله
شي جديد وغريب والله انك فكيتني من تعليقات الكمبيوتر بسبب الهادرسك ههههههههه مبدعك بمعنى الكلمه وجااااري التجربه والتحميل ودمت وداااام بنا عقلك |
|
|
|
#3 |
|
|
رد: شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه
العفو اخي الكريم بن عسكر لاشكر على واجب
نحن وما نملك من معلومات وطاقات في خدمة اعضاء المنتدى |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه
ماتقصر اخوي المدير العام
مبدع بما تحمله الكلمه انت رائع فكثير من المنتديات مااشوف هل الاهتمام الكبير |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|