العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسل رسائل بريد الكتروني لاكثر من 10.000 الف شخص من جهازك بدون ان تظهر بياناتك او ip جهازك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-12-2011 04:02 AM
اجعل جهازك يقوم بكل اعمالك بدون تدخل منكWorkspace Macro Pro 6.5 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 09-10-2011 03:21 PM
هل ترغب بأقفال جهازك بوقت محدد بدون برنامج فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 6 16-04-2007 12:21 AM
املك الأن هارد ديسك لجوجل فى جهازك (135) فقط!! فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 21-03-2007 03:08 AM
اذاصادفتك مشكله في جهازك سنكون لك عون بإذن الله تفضل بالدخول واطرح مشكلتك بدون تردد المهندس الكمبيوتر والبــرامج 13 05-10-2006 01:33 AM

إضافة رد
المشاهدات 2297 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2007   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه



اليوم هو الأسطوانة السحرية

عبارة عن اسطوانة وندوز ذاتية الأقلاع تعمل من السيدي روم وليس لها علاقة بالوندز الموجود بالهارد

ما فائدة هذة الأسطوانة ؟



- لو اردت ان تفتح الجهاز لغرض ما وأنت في عجلة من امرك ووجدت ان الجهاز لا يريد ان يفتح لسبب ما ما عليك الى ان تضع الأسطوانة في السيدي روم وتنتظر 180 ثانية سيفتح بواسطة الوندز الموجود بالأسطوانة وتمارس عملك بالجهاز عادي جداً

2- لو الوندز الموجود بالجهاز اتلف واردت ان تنزيل وندز جديد وخايف تفرمت البرتيشن اثناء تنزيل الوندز الجديد لأن يوجد بة اشياء مهمة وانت الأن لا تستطيع فتح الجهاز ادخل الأسطوانة ونقل اشيائك المهمة وبعدها نزل الوندز الجديد براحتك

3- لو افترضنا انة لا يوجد لديك هارد بالجهاز لأي سبب ما واردت ان تفتح الجهاز وتدخل على النت ما عليك الى ان تضع الأسطوانة وتمارس عملك عالنت عادي لأنة يوجد بالأسطوانة برتيشن خاص بها ستجدة بالكمبيوتر

4- لو اردت ان تدخل على النت وانت خايف من وجود فايروسات من هذا الموقع اغلق الجهاز ثم افصل الهارد عن الجهاز ثم ضع الأسطوانة ومارس عملك عادي

هذة الأسطوانة السحرية انا جربتها على كل هذة المراحل التي ذكرتها

صورة الأصطوانة من الداخل



صورة سطح المكتب طبعاً عندما تضع الأسطوانة ستجد علية جميع البرامج الأساسية للجهاز



الملفات التي سيتم تحميلها وهي بحجم 225 ميغا مقسمة على 5 ملفات كل ملف 47 ميغا والأخير 33 ميغا وبعد فك الضغط سيكون الحجم 626 ميغا جاهزة للحرق







:: طريقة التحميل::

بعد الضغط على الرابط ستفتح هذة الصفحة اضغط هنا



ثم ستفتح هذة الصفحة اضغط هنا



ستجد ان التحميل قد بدأ

هذه الملفات رفعتها لكم بروابط دائمة ان شاء الله

الرابط 1 http://www.4shared.com/file/4768336/...engpart01.html
الرابط 2 http://www.4shared.com/file/4769218/...engpart02.html
الرابط 3 http://www.4shared.com/file/4769852/...engpart03.html
الرابط 4 http://www.4shared.com/file/4770381/...engpart04.html
الرابط 5 http://www.4shared.com/file/4770925/...engpart05.html
الرابط 6 http://www.4shared.com/file/4771373/...engpart06.html
الرابط 7 http://www.4shared.com/file/4771687/...engpart07.html
الرابط 8 http://www.4shared.com/file/4771958/...engpart08.html
الرابط 9 http://www.4shared.com/file/4794460/...engpart09.html
الرابط 10 http://www.4shared.com/file/4795481/...engpart10.html
الرابط 11 http://www.4shared.com/file/4796355/...engpart11.html
الرابط 12 http://www.4shared.com/file/4797115/...engpart12.html
الرابط 13 http://www.4shared.com/file/4805930/...engpart13.html
الرابط 14 http://www.4shared.com/file/4810988/...engpart14.html
الرابط 15 http://www.4shared.com/file/4811630/...engpart15.html
الرابط 16 http://www.4shared.com/file/4811825/...engpart16.html

بسورد فك الضغط plpl64


رابط واحد وبدون باسوورد


واذا لقيت لهذي النسخة اقبال سوف اكلف نفسي
واريحكم وقوم برفعها على سرفر المنتدى
بعد اكتمال تحميلها من الروابط
تحيات اخيكم فارس يافع
منقول


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 19-04-2007   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه



مشاء الله

شي جديد وغريب والله انك فكيتني من تعليقات الكمبيوتر بسبب الهادرسك

ههههههههه مبدعك بمعنى الكلمه

وجااااري التجربه والتحميل


ودمت وداااام بنا عقلك


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 19-04-2007   #3


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه



العفو اخي الكريم بن عسكر لاشكر على واجب
نحن وما نملك من معلومات وطاقات في خدمة اعضاء المنتدى


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2007   #4


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه



ماتقصر اخوي المدير العام



مبدع بما تحمله الكلمه



انت رائع فكثير من المنتديات


مااشوف هل الاهتمام الكبير


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 01-02-2008   #5


الصورة الرمزية hamadagalal78
hamadagalal78 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3208
 تاريخ التسجيل :  01-02-08
 العمر : 48
 أخر زيارة : 01-02-2008 (04:11 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شغل جهازك بدون هارد مع اكس بي السحريه



مبدع بما تحمله الكلمه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM