محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


رسالة ابوك وامك

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل الخاصة: لديك 1 رسالة جديدة غير مقروءة من مجموع......رسالة....؟؟ جنتل يافع الرأي & الرأي الأخر 0 14-02-2010 12:29 PM
خبر سار للاخوه الي في قطر والك ياصقر يافع ابو ماهر محطـات بــلا حــدود 0 16-06-2009 09:06 PM
استثمر مواهب ابنك وابداعاته الاصبحي محطـات بــلا حــدود 2 29-11-2006 06:55 AM
هل تعتبر ابنك صديقا؟ عهود محطـات بــلا حــدود 1 12-06-2006 02:51 PM
لو تزوج ابوك بتحضر زواجه ... طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 5 26-05-2006 08:11 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-11-2008   #1


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رسالة ابوك وامك



[align=center]الى أغلى من وهبتهم حياتي أبنائي وبناتي
في يوم من الايام
ستراني عجوزا غير منطقي في تصرفاتي
عنها من فضلك أعطني بعض الوقت
وبعض الصبر لتفهمني
عندما ترتعش يدي
فيسقط تعامي على صدري
وعندما لا اقوى على لبس ثيابي
تذكر سنوات مرت
وانا اعلمك ملا استطيع فعلة اليوم
اذا اخرجت كلمات مكررة
واعدت عليك ذكرياتي
فلا تغضب
فكم كررت من اجلك
حكايات وحركات
فقط لانها كانت تفرحك
ان لم اعد انيقا جميل الرائحة
فلا تلمني
واذكر في صغرك محاولاتي
لاجعلك انيقا جميل الرائحة
لاتضحك مني
اذا لم افهم امور جيلكم هذا
وكن انت عيني وعقلي
لالحق بما فاتني
أنا من ادبتك
أنا من علمتك كيف تواجة الحياة
فكيف تعلمني اليوم
ما يجب وما لا يجب
لاتمل من ضعف ذاكرتي
وبطئ كلماتي
فسعادتي الان
هي فقط ان اكون معك
ساعدني لقضاء فقط ما احتاج اليه
فما زلت اعرف ما اريد
ارحم شيخوختي وضعفي خذ بيدي
فغدا تبحث عن من ياخذ بيدك
اه لو عرف الشباب
أنا انتظر الموت
فكن معي ولا تكن علي
اغفر زلاتي
واستر عوراتي
غفر الله لك وسترك
كنت معك حين ولدت
فكن معي حين اموت
لازالت ضحكاتك وابتسامتك تفرحني
فلا تحلامني صحبتك
حفظكم الله ورعاكم من بعدي
امين
المخلص
ابوكم وامكم[/align]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM