حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بقلمي الأحـــمر كتبت.. سعودية تحب يافع حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 5 22-12-2010 03:51 PM
كلمات لاتكتب بحروف.. انما كتبت بالقلب مرسول الحب حــروف لا يكللها الجفــاف 0 29-09-2010 05:21 PM
لا أريــد قبــــــــــــلة وكلـــمة قبــل النوووم حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 1 20-09-2009 05:01 PM
كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!! دمعات حــروف لا يكللها الجفــاف 12 25-10-2006 09:13 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 14-05-2006   #1


الصورة الرمزية خــالــد اليهــري
خــالــد اليهــري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  26-04-06
 العمر : 48
 أخر زيارة : 08-10-2024 (09:01 AM)
 المشاركات : 3,094 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



مرحــــبا اخـــواني

في هذا القسم الجميل

حبيت ان اشاركم في نوع خاص من الخواطر

الكوميدية الهادفة وارجوا ان تنال استحسانكم ...





انا ودي اخبركم



انا ودي اوصيكم


انا ودي اقول الحق


وابيه يوصل مسامعكم


ابيكم تفهموم القصد


وحان الان وقت الحصد


وياربي يوفقكم..... ويحقق امانيكم



انا جالس على الكرسي


كانه يوم من عرسي


يذكرني بافراحي.... خصوصا عند جمعتكم




بنتناقش ..... بنتسائل



وبنجاوب على القائل



صحيح الاسئله سهله... ولكن جاتي منكم



انا لازم اجاوبها



وبرد الصاع بالصاعين


عشان الكل يعرفني .... وصير واحداً منكم



نحب المزح والضحكه



وبانتقاسم الكعكه



وكلاً له نصيبه بالتساوي... مابانظلكم



وداعا ايها الكرسي



وداعا يامن تمنيت ... ان احكم به شعبي



ونحفظ ماله السايب... قبل ينفذ من النهبي



نصحح وضعه المائل .. ونمحي كل شي سلبي





وقبل اصحي من احلامي وجدت اني اودعكم



وداعا......... ثم وداعا.......... ثم وداعا




ايهاااااااا الكرسي
doPoem(0)[/quote


 
 توقيع : خــالــد اليهــري



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM