| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء | الحالمي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 04-02-2010 11:52 AM |
| أمريكا خربت العالم .. وأبو يمن خرب أمريكا | النقيب911 | بـــوح الـصــور | 14 | 21-01-2010 07:17 PM |
| الإمارات تودع أحد رجالها | النقيب911 | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 5 | 05-01-2009 07:50 AM |
| لهذا الأسباب..نحن نكره أمريكا....؟ | القيصر | محطـات بــلا حــدود | 12 | 01-10-2006 12:34 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هكذاء تكافىء أمريكا رجالها
الف شكر حبيبنا الغالي سنان السعدي ع النقل
والشكر موصول للاعلامي عبد الباري عطوان امريكا تتعامل مع الرؤساء العرب بالمثل صديق اليوم عدوا الغد وعدوا الغد صديق اليوم كأن الزعما العرب كلنكس تستعمله للحاجه ومن بعدها للشارع تدوسه الجماهير |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|