الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعز اصدقاء جنكيز خان ( صقره ) اصايل يااافع محطـات بــلا حــدود 7 24-11-2011 10:36 PM
هكذاء تكافىء أمريكا رجالها سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 1 05-02-2011 04:28 PM
اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء الغيورة بـــوح الـصــور 17 07-02-2009 02:01 PM
اجمل ديكور لاجمل فله رومانسيه ههههه !! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 3 27-09-2006 03:11 PM

إضافة رد
المشاهدات 2036 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2010   #1


الصورة الرمزية الحالمي
الحالمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9891
 تاريخ التسجيل :  31-01-10
 العمر : 48
 أخر زيارة : 05-01-2011 (12:04 AM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء



ما أجمل أن يكون لديك انسان
يسأل عنك إن غبت ........ يقترب منك إذا بعدت
ما أجمل أن يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان
يخاف عليك ..... يحــــــــبك
يرعاك ... يشاركك الفرح والسعاده.....والألم

ما أجمل أن تندمج أرواحكم معاً .....فتصبحوا قلباً وعقلاً واحداً
تفرحون معاً.... تحزنون معاً ...... وتتألمون معــــاً
ما أجمل أن يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــ ــــان

يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأت .... ويلتمس لك العذر إن له أسأءت له
ما أجمل أن يحفظ غيبتك ... ويدافع عنك... ويقطع لسان من يتكلم عليك
ما أجمل أن يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــ ــان
يشدد من أزرك إن ضعفت
ويشجعك إن جبنت...ينصحك إن أخطأت

ما أجمل أن يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــ ان
كاتماً للسر............ .حافظاً للعهد
وفياً للوعد ............ ....... صاق اللسان والقلب

فإذا كنت تملك هذا الشخص ...... فهنيئاً لك به ......... فقد ربحت
فحافظ عليه كعينيك واحمد الله على نعمته عليك
انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود
إذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءاً
وما أجمل أن يكون انســـــــــــــــــــــــــــ ــــــان فى الدنيا


 

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء



بصرااااااااااااحه كلمات قمه فالرووووعه

فعلا الدنيا بدون اصدقااااء ما تسوووي بس فنفس الوقت تجييك المشاكل والمصاييب من اعز الناس واقربهم ... احيانا يوهمك الواحد انه مخلص ووفي بس من ورااااك ينقلب ضدك .... اصعب شي فهالدنيااا انك تكتشف الغدر والخيانه من اعز واقرب الناس لك والمصيبه الافضع انه اووووفى شخص لقيته بحياتك ...


يعطيك العافيه ونتريااا يديدك
تقبل مررووووري
اختك
طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]

التعديل الأخير تم بواسطة طعن الوفي ; 03-02-2010 الساعة 01:40 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010   #3


الصورة الرمزية الحالمي
الحالمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9891
 تاريخ التسجيل :  31-01-10
 العمر : 48
 أخر زيارة : 05-01-2011 (12:04 AM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء



اشكر الاخت طعن الوفاء على كلامها التشجيعي والله يزيد من امثالك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM