| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعز اصدقاء جنكيز خان ( صقره ) | اصايل يااافع | محطـات بــلا حــدود | 7 | 24-11-2011 10:36 PM |
| هكذاء تكافىء أمريكا رجالها | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 05-02-2011 04:28 PM |
| اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء | الغيورة | بـــوح الـصــور | 17 | 07-02-2009 02:01 PM |
| اجمل ديكور لاجمل فله رومانسيه ههههه !! | يافعيه وافتخر | محطـات بــلا حــدود | 3 | 27-09-2006 03:11 PM |
|
| المشاهدات | 2036 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء
ما أجمل أن يكون لديك انسان
يسأل عنك إن غبت ........ يقترب منك إذا بعدت ما أجمل أن يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان يخاف عليك ..... يحــــــــبك يرعاك ... يشاركك الفرح والسعاده.....والألم ما أجمل أن تندمج أرواحكم معاً .....فتصبحوا قلباً وعقلاً واحداً تفرحون معاً.... تحزنون معاً ...... وتتألمون معــــاً ما أجمل أن يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــ ــــان يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأت .... ويلتمس لك العذر إن له أسأءت له ما أجمل أن يحفظ غيبتك ... ويدافع عنك... ويقطع لسان من يتكلم عليك ما أجمل أن يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــ ــان يشدد من أزرك إن ضعفت ويشجعك إن جبنت...ينصحك إن أخطأت ما أجمل أن يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــ ان كاتماً للسر............ .حافظاً للعهد وفياً للوعد ............ ....... صاق اللسان والقلب فإذا كنت تملك هذا الشخص ...... فهنيئاً لك به ......... فقد ربحت فحافظ عليه كعينيك واحمد الله على نعمته عليك انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود إذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءاً وما أجمل أن يكون انســـــــــــــــــــــــــــ ــــــان فى الدنيا |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء
بصرااااااااااااحه كلمات قمه فالرووووعه
فعلا الدنيا بدون اصدقااااء ما تسوووي بس فنفس الوقت تجييك المشاكل والمصاييب من اعز الناس واقربهم ... احيانا يوهمك الواحد انه مخلص ووفي بس من ورااااك ينقلب ضدك .... اصعب شي فهالدنيااا انك تكتشف الغدر والخيانه من اعز واقرب الناس لك والمصيبه الافضع انه اووووفى شخص لقيته بحياتك ... يعطيك العافيه ونتريااا يديدك تقبل مررووووري اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
التعديل الأخير تم بواسطة طعن الوفي ; 03-02-2010 الساعة 01:40 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|