بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعز اصدقاء جنكيز خان ( صقره ) اصايل يااافع محطـات بــلا حــدود 7 24-11-2011 10:36 PM
ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء الحالمي الرأي & الرأي الأخر 2 04-02-2010 11:52 AM
صورة اجمل فتاه بالعالم زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 06-06-2009 08:47 AM
هذه صورة اجمل لعبة رايد فضل الكمبيوتر والبــرامج 0 17-12-2008 04:50 PM

إضافة رد
المشاهدات 7803 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-2009   #1


الصورة الرمزية الغيورة
الغيورة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4445
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 40
 أخر زيارة : 08-02-2011 (09:21 AM)
 المشاركات : 707 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية التي تجمع الأصدقاء والأحباب والتي تترك في نفوسنا أجمل لحظات
وهذه اجمل صوره تذكاريه وخير دليل عن الصداقه ^ ^
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@


[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2009   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



[align=center][align=center]ههههههههههههههههههههههههههه


لوووووووووووووووو ياحليلهم

اي والله احلى صوره واحلى صداقه شكلهم يافعيات ههههههههه


العيوره مشكوره على الصوره الحلوووه

سلمتي ولا هنت
[/align]
[/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 29-01-2009   #3


الصورة الرمزية شيخ يافع
شيخ يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6571
 تاريخ التسجيل :  27-01-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 22-11-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
بمووووووووووووووووووووت من الضحك
الله يديم الصداقه بينهم
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-01-2009   #4


الصورة الرمزية ابواحمدالكلدي
ابواحمدالكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  19-10-07
 أخر زيارة : 24-12-2017 (10:21 AM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  1296
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



بسم الله الرحمن الرحيم
ههههههههههههههههه
صورة حلو الصراحة
اشكرك اختي الغيورة
تقبلي مروري ولك مني اجمل تحية


 

رد مع اقتباس
قديم 29-01-2009   #5


الصورة الرمزية ابوسلطان السعدي
ابوسلطان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2058
 تاريخ التسجيل :  15-10-07
 العمر : 18
 أخر زيارة : 18-11-2014 (07:54 AM)
 المشاركات : 141 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



هههههههههههههههه

صوره رووووووووعه

يسلمووو ووووو


 
 توقيع : ابوسلطان السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,white,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="groove,6,crimson" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
اناون كنت في الصـورة كثير العـيوب=لاكن لي قلـب في الاصـحاب ما يـوم عـاب
وشمـس المـودة مالـها عندي غـرووب=والعـهد يـبقى مـعي لما يـشيـب الـغراب


ابـو سـلـطـان الـسـعـدي[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009   #6


الصورة الرمزية الغيورة
الغيورة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4445
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 40
 أخر زيارة : 08-02-2011 (09:21 AM)
 المشاركات : 707 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



[align=center]

بن عسكر
شمس يافع
شيخ يافع
ابو احمد الكلدي
ابو سلطان السعدي
يسلمووووووو على مروركم الحلو
الله لا يحرمنا طلتكم الحلوه ^ ^
حبيبتي شموسه اكيييييد يا عيوني محشومات اليافعيات و بن عسكر اكييييد ما كان قصده هالمعنى اللي وصلك ياقمر
وانتم والله عسولات ^_^
وشيخ يافع تكفى لا تموت من الضحك نبيك ويانا بالمنتدى هههه ^_^

[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009   #7


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



[align=center]ابصراحه فيهم شبه من بنات في بالي الله يستر عليهم خخخخخخخخخ

الغيوره صوره حلوووه ويابختهم والله على الصوره التذكاريه

عقبالج انشالله مع شمس وبنات المنتدى بس صوره محترمه هههههه[/align]


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009   #8


الصورة الرمزية الغيورة
الغيورة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4445
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 40
 أخر زيارة : 08-02-2011 (09:21 AM)
 المشاركات : 707 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



[align=center]
احساس
ههههههههههههه
اي بنتصور يوم صورة جماعية كل بنات المنتدى للذكرة
وبنعلقها على باب المنتدى لكن لازم نختار زاويه حلوه نعلق الصورة فيها تدري يعني عشان الكشخة
لووووووووووووووول
يسلمووو احساس على هالطله الحلوه

[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009   #9


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



هههههههههههههههههههههه

لا تعليق


صوره جميله

شكراً لكِ على الموضوع الحلوووووووووووو


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009   #10


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيورة مشاهدة المشاركة
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية التي تجمع الأصدقاء والأحباب والتي تترك في نفوسنا أجمل لحظات
وهذه اجمل صوره تذكاريه وخير دليل عن الصداقه ^ ^
@
@
@@
@


[/align]

هههههههههههههههههههههه
ما شاء الله كلهن مشرفات ههههههههههههه بس في اعضاء .. انا ما اعرفهن يمكن بن عسكر يعرهن منو هذه الصغيرة ..

يسلمووووووووووو


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM