| بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعز اصدقاء جنكيز خان ( صقره ) | اصايل يااافع | محطـات بــلا حــدود | 7 | 24-11-2011 10:36 PM |
| ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء | الحالمي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 04-02-2010 11:52 AM |
| صورة اجمل فتاه بالعالم | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 06-06-2009 08:47 AM |
| هذه صورة اجمل لعبة | رايد فضل | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 17-12-2008 04:50 PM |
|
| المشاهدات | 7803 | التعليقات | 17 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ![]() أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية التي تجمع الأصدقاء والأحباب والتي تترك في نفوسنا أجمل لحظات وهذه اجمل صوره تذكاريه وخير دليل عن الصداقه ^ ^ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ ![]() [/align]
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
[align=center][align=center]ههههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووو ياحليلهم اي والله احلى صوره واحلى صداقه شكلهم يافعيات ههههههههه العيوره مشكوره على الصوره الحلوووه سلمتي ولا هنت [/align][/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه بمووووووووووووووووووووت من الضحك الله يديم الصداقه بينهم[/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
بسم الله الرحمن الرحيم
ههههههههههههههههه صورة حلو الصراحة اشكرك اختي الغيورة تقبلي مروري ولك مني اجمل تحية |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
هههههههههههههههه
صوره رووووووووعه يسلمووو ووووو |
[poem=font="Simplified Arabic,5,white,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="groove,6,crimson" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
اناون كنت في الصـورة كثير العـيوب=لاكن لي قلـب في الاصـحاب ما يـوم عـاب وشمـس المـودة مالـها عندي غـرووب=والعـهد يـبقى مـعي لما يـشيـب الـغراب ابـو سـلـطـان الـسـعـدي[/poem]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
[align=center]
![]() بن عسكر شمس يافع شيخ يافع ابو احمد الكلدي ابو سلطان السعدي يسلمووووووو على مروركم الحلو الله لا يحرمنا طلتكم الحلوه ^ ^ حبيبتي شموسه اكيييييد يا عيوني محشومات اليافعيات و بن عسكر اكييييد ما كان قصده هالمعنى اللي وصلك ياقمر وانتم والله عسولات ^_^ وشيخ يافع تكفى لا تموت من الضحك نبيك ويانا بالمنتدى هههه ^_^ [/align]
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
[align=center]ابصراحه فيهم شبه من بنات في بالي الله يستر عليهم خخخخخخخخخ
الغيوره صوره حلوووه ويابختهم والله على الصوره التذكاريه عقبالج انشالله مع شمس وبنات المنتدى بس صوره محترمه هههههه[/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
[align=center]
![]() احساس ههههههههههههه اي بنتصور يوم صورة جماعية كل بنات المنتدى للذكرة وبنعلقها على باب المنتدى لكن لازم نختار زاويه حلوه نعلق الصورة فيها تدري يعني عشان الكشخة لووووووووووووووول يسلمووو احساس على هالطله الحلوه [/align]
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
رد: اجمل صورة تذكاريه لمجموعة اصدقاء
هههههههههههههههههههههه ما شاء الله كلهن مشرفات ههههههههههههه بس في اعضاء .. انا ما اعرفهن يمكن بن عسكر يعرهن منو هذه الصغيرة .. يسلمووووووووووو |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|