مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


علمني صمتي

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت ايجابي ام سلبي رامي الهندي الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 3 31-08-2010 04:21 AM
لغتي صمتي فاعذروني لغة كلامي,,, ارحلي بسكات محطـات بــلا حــدود 6 06-07-2010 10:52 PM
-*- علمني صمتى -*- لغم جنوبي حــروف لا يكللها الجفــاف 2 09-05-2009 12:48 PM

إضافة رد
المشاهدات 1860 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2011   #1
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي علمني صمتي








-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )




-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع



أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة

تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من


ذهب

أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر


منهم بسبب القهر والغضب

ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )



-*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن


أو بالحركات

أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة


أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان




-*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على


أكمل وجه

إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها



-*- علَّمني صمتي -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى


فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما


لكسب إحترامهم لي أيضاً



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون


رحمةً لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع


الذهب



-*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي


يستحق

ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت



-*- علَّمني صمتي -*-

أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت








 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علمني صمتي



الله عليك وعلى الكلمات الجميله الي حطيتي لناهنيه حفظك الله
كلمات جميله جدااا في قايه الجمال ربي يحفظك
وانا اهني نفسي اني اول واحد يقراء هي الموضوع القيم حفظك الله
وبنتظاااااااااااااااااار الجد\يد


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011   #3
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علمني صمتي



مرحبا فيك اخي الكريم احمد اليزيدي

ويشرفني ان تكون اول من يرد على موضوعي

سلمت على المرور
وبارك الله فيك

مع خالص التحية


 

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011   #4


الصورة الرمزية متعب السعدي
متعب السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11586
 تاريخ التسجيل :  12-09-10
 أخر زيارة : 14-06-2014 (10:53 AM)
 المشاركات : 138 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علمني صمتي



يعطيج العافيه ورود يااافع

ماقصرررتي يا الغاليه

تسلمين


 
 توقيع : متعب السعدي

هل اعجبك يوم في شعري غزير المعاني
وذقـت تـرتـيل أياتـي صـادق بــياني
وهـل تاملت ياخـل كـتاب الـاغانـي
وهـل دعاك الــهواءيـوما كماما دعاني


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM