| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-02-2012 11:19 PM |
| """"انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ | يوسف اليافعي | بـــوح الـصــور | 5 | 10-06-2011 09:55 PM |
|
| المشاهدات | 9580 | التعليقات | 41 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
لاعــدمنا هالطلة مشكووووووور ربي يسعـــد أيااامك |
|
|
|
|
#32 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
![]() .... آلححيآة .. كـ آلبيآنو ~ آلمفآتيح آلبيضآء هي " آللححضآت آلسسعيدة " .. وآلمفآتيح آلسسودآء هي " آللححضآت آلححزينة" .. لكن تذكر انك تعزف على آلآثنين ~ لتعطي لححنآ جميلـآ = ) .. |
|
|
|
#33 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
![]() مسكين .. من هـو .. يحتـرق.. [ شوق ] .. في صمت .. لا نـال.. مطلوبه .. ولا [ خـاطرهـ ] .. طاب .. |
|
|
|
#34 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
![]() ~> گـل البـشر حبـهــمـ .`. قـطــرة غــلا وميــــول ` آحــبـــك بحـــر .`. وش تـجي عـنـد الـبحــر قــطــره ` مــآبــآلـغ آن قــلـت .`. وان بـآلغـت آنـآ المـسؤول ` آنـآ آصْـدَق آحسـآس فـي الـدنيـآ عــلـى فــكــرة.!! |
|
|
|
#35 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
![]() ماابي شي بحياتي... بس انت اللي ابيه !! ماابي شي بحياتي... بس انت اللي ابيه !! ماابي شي بحياتي... بس انت اللي ابيه !! |
|
|
|
#36 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
صُباَحِكْ{ أطْهَرْ } مِنْ - حِلمْ - نِثَرْ فِيِكْ عِطرْ وَ لِقَا ، صُباَحِكْ أرَقْ مِنْ [ دَمْعَة طِفَلْ ] صَاحْ وَرَدْ إبْتِسَمْ !! فديتــــــــــــــك وربي اشتقت لــــك ح ــــيييييل |
|
|
|
#37 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
[overline]رائعه هيا مدونتك بحواها الجميل
لمسة الابداع والتميز ترافق حرفك الترف همسك الحاني يعطر صفاحك بعذوبة الاحساس والمشاعر الجميله صدى الحنين يحدث الرجفه في جدارية صفحاك ويبر الشوق بعنفوان الود الصادق الذي لا يعرف الزيف في وجهته هو ردف نزف يراعك الساما مررة هنا واعجبت بما شاهدته ووالزمني ان اسجل اعجابي ومروري مرفق بسؤال عن هذ الغياب الذي خيم على زهو صفاحك الرائعه خالص الود البيرق[/overline] |
|
|
|
#38 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
لك خالص الشكر والامتنان وأجمل التحايا من أختك أمل الروح . دمت بود |
|
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
![]() بعضهُمْ يتركُونَ مِن حولِنآ : ( ذرّآتْ ) منَ آلحَنينْ ‘ نتَنفّسهَآ حتّى : بِ غيآبِهمْ ,! |
|
|
|
#40 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي
![]() تعـآل شفني , لآ أبتدى الليل و أيقنت : آني بعيش [ الليل ] وحـدي بدووونك ! أضغط على الفآره و أطقطق على النت أقـرآ قصـيـد النـآس و أذكـر عيووونك ! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|