العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
""""انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 9580 التعليقات 41
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2011   #31


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
اختي أمل لا اعرف ما اقول لك هنا انتي ابدعاتي في مدوانتك الجميله
واتمني لك السعاده مع من تحبين اكيد انه رجل المصاعب ربي يوفك فيه
ويوفقه بك يارب اسعد من يتمني السعاده لقبله وحقق له طلبه يارب
لك شكري وبالتوفيق سلام
نوووووووورت المدونة بطــلتك عموو ابو علي ...
لاعــدمنا هالطلة مشكووووووور ربي يسعـــد أيااامك


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #32


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي




....
آلححيآة .. كـ آلبيآنو ~
آلمفآتيح آلبيضآء هي " آللححضآت آلسسعيدة " ..
وآلمفآتيح آلسسودآء هي " آللححضآت آلححزينة" ..
لكن تذكر انك تعزف على آلآثنين ~ لتعطي لححنآ جميلـآ = ) ..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #33


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي






مسكين .. من هـو ..

يحتـرق..

[ شوق ] .. في صمت ..

لا نـال.. مطلوبه .. ولا [ خـاطرهـ ] .. طاب ..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #34


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي





~> گـل البـشر حبـهــمـ .`. قـطــرة غــلا وميــــول `


آحــبـــك بحـــر .`. وش تـجي عـنـد الـبحــر قــطــره `


مــآبــآلـغ آن قــلـت .`. وان بـآلغـت آنـآ المـسؤول `


آنـآ آصْـدَق آحسـآس فـي الـدنيـآ عــلـى فــكــرة.!!


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #35


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي






ماابي شي بحياتي... بس انت اللي ابيه !!
ماابي شي بحياتي... بس انت اللي ابيه !!
ماابي شي بحياتي... بس انت اللي ابيه !!


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #36


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي






صُباَحِكْ{ أطْهَرْ } مِنْ - حِلمْ - نِثَرْ فِيِكْ عِطرْ وَ لِقَا ،

صُباَحِكْ أرَقْ مِنْ [ دَمْعَة طِفَلْ ] صَاحْ وَرَدْ إبْتِسَمْ !!





فديتــــــــــــــك وربي اشتقت لــــك ح ــــيييييل


 

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011   #37


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي



[overline]رائعه هيا مدونتك بحواها الجميل
لمسة الابداع والتميز ترافق حرفك
الترف همسك الحاني يعطر صفاحك
بعذوبة الاحساس والمشاعر الجميله
صدى الحنين يحدث الرجفه
في جدارية صفحاك
ويبر الشوق بعنفوان الود الصادق
الذي لا يعرف الزيف في وجهته
هو ردف نزف يراعك الساما
مررة هنا واعجبت بما شاهدته
ووالزمني ان اسجل اعجابي ومروري
مرفق بسؤال عن هذ الغياب الذي
خيم على زهو صفاحك الرائعه
خالص الود
البيرق
[/overline]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011   #38


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق اليافعي مشاهدة المشاركة
[overline]رائعه هيا مدونتك بحواها الجميل
لمسة الابداع والتميز ترافق حرفك
الترف همسك الحاني يعطر صفاحك
بعذوبة الاحساس والمشاعر الجميله
صدى الحنين يحدث الرجفه
في جدارية صفحاك
ويبر الشوق بعنفوان الود الصادق
الذي لا يعرف الزيف في وجهته
هو ردف نزف يراعك الساما
مررة هنا واعجبت بما شاهدته
ووالزمني ان اسجل اعجابي ومروري
مرفق بسؤال عن هذ الغياب الذي
خيم على زهو صفاحك الرائعه
خالص الود
البيرق
[/overline]
كم أبهج روحي هذا التواجد الرائع لشخصك الكريم الذي زاد صفحات مدونتي بهاء وجمالاً بروعة حروفك الذهبية .........
لك خالص الشكر والامتنان وأجمل التحايا من أختك أمل الروح .
دمت بود


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011   #39


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي





بعضهُمْ يتركُونَ مِن حولِنآ : ( ذرّآتْ )
منَ آلحَنينْ ‘
نتَنفّسهَآ حتّى : بِ غيآبِهمْ
,!





 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011   #40


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عنــدي "أمــل" رغـــم الجرؤؤؤح /أمــــ الرؤؤؤح ــــل/ مدونـتي






تعـآل شفني , لآ أبتدى الليل و أيقنت :
آني بعيش [ الليل ] وحـدي بدووونك !

أضغط على الفآره و أطقطق على النت
أقـرآ قصـيـد النـآس و أذكـر عيووونك !


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM