العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


سرو حمير (يافع) في عيون ضيوفها

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبائل يافع : شذرات عامه من تاريخ يافع {سرو حمير } العريقه خالد ابوناصر التراث اليافعي الأصيل 7 14-12-2011 01:26 PM
من ارض بلقيس من سرو حمير .. عدن&يافع النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 20 22-12-2010 05:57 PM
(تلّب يافع): أقوام من نسل حمير يتجاهلون القرن الحادي والعشرين خط الوسط محطـات بــلا حــدود 1 26-10-2010 11:45 PM
كلمات قرآنية نزلت بلغة حمير " ولغة حمير هي لغة أهل يافع عند نزولها " شوق الدنيا أخبـار و شـؤون يـافع 6 13-12-2008 07:00 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 14-06-2007   #3


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سرو حمير (يافع) في عيون ضيوفها



[align=center]تتبعاً للمواضيع بالنقاش الجاد والقسم العام يستوجب عليا زيارة كل ما يورد فيهما .
موضوع جميل من الاخ النقيب استدرج في الكلام الى مكتبة الكرام .
هناك كتاب يسمى باسم بدائع الزهور في اجمل الدهور .
يروي هذا الكتاب قصص كثيرة وقصص الانبياء وتكوين الكون وعن ياجوج ماجوج وعن سائر الاحداث التي وقعت في هذا العالم منذوا بدى الله في خلقة وتكوينة .
الاجمل من هذا ان ما تكلم عنه زميلي النقيب من المفروض ان ينظاف الى هذا الكتاب الجميل .
اخي النقيب لنكن صريحين بعض الشي
اولاً
كم الخسارة التي استوجبت اخراجها في هذا اللقاء الجميل .
وثانياً
ما الفائدة من هذه الزيارة ، هل من اجل ان يكتبوا عن يافع في جيدة الايام ؟
وثالثاً وهو الاهم
هذا المبالغ التي صرفت لو كانت توجهة الى مشروع خيري او سد حاجات بعض الاسر الفقيرة او توزعت على الاصفال والارامل او بناء فصل دراسي او شراء مستلزمات طبية يستفيد منها الكثير .
سؤالي يا ريت تجيب علية بكل صراحة
هل من المستحسن ان نصرف الالاف على من يزور مناطقنا أو نتبرع بها للفقراء والمساكين . \
علمت من مصدر موثوق بأن احد ابناء السياسة (القيادة العليا )زار يافع مرة
فكرموه وانعموه .
بعد عودتة حسبوا الخسارة فوجودها تقارب اثنين مليون وست مائة الف ريال يمني .
ماذا استفادوا من زيارتة غير وعود كاذبة وافتتاح مشروع وهمي .
يا ريت الاجابة الصريحة بوضوح حتى اعيد حساباتي واعقب على موضوعك المزخرف الجميل .
شكراً[/align]


 
 توقيع : احمد الصبري


التعديل الأخير تم بواسطة احمد الصبري ; 14-06-2007 الساعة 11:39 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM