العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلطة الشرعية. . . والشعب غير الشرعي. د.عيدروس نصر النقيب الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 28-10-2011 12:20 PM
إصابة منزل الدكتور عيدروس النقيب بقذيفة صاروخية جوية: الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 29-07-2011 12:13 PM
رسالة إلى أستاذي عيدروس النقيب يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 2 11-02-2011 09:22 AM
الدكتور محمد السعدي نخاف على الوحدة من السلطة سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 4 01-06-2009 06:44 AM
شخصية أكاديمية- الدكتور عيدروس النقيب النقيب911 محطـات بــلا حــدود 2 13-08-2008 09:14 AM

إضافة رد
المشاهدات 5553 التعليقات 19
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2010   #11


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 906
 تاريخ التسجيل :  18-02-07
 أخر زيارة : 02-12-2013 (11:16 AM)
 المشاركات : 212 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



مجلس النواب راس هرم الفساد
كلامهم يعجبك وافعالهم 00مايحتاج
حقية قد تزعل البعض لقد تهجنوا ولهثوا وراى المصالح والوساطات
وفتح الارصدة في الداخل والخارج
اليمن الجديد لايحتاج الا الدماء الجديدة
ولن تنحني ارادة الشعب عن التجديد


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010   #12


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



يعطيك العافيه الشيخ سنان السعدي

مين يحاكم مين اذا كان هم عصابه واحده بس تتلون على حسب الطبيعه مثل الحرباء فكيف يمكن محاكمه احدهم حقيقه الامر بان السلطه والمعارضه يتسابقون للنهب وليس لحب الوطن ومصلحه المواطن .


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2010   #13


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماهر السعدي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه الشيخ سنان السعدي
مين يحاكم مين اذا كان هم عصابه واحده بس تتلون على حسب الطبيعه مثل الحرباء فكيف يمكن محاكمه احدهم حقيقه الامر بان السلطه والمعارضه يتسابقون للنهب وليس لحب الوطن ومصلحه المواطن .

والله يعين الشعب اليمني المقلوب على أمرة

طيب ومن ينقذة يا ناس

وشكراً لبو ماهر


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2010   #14


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
مجلس النواب راس هرم الفساد
كلامهم يعجبك وافعالهم 00مايحتاج
حقية قد تزعل البعض لقد تهجنوا ولهثوا وراى المصالح والوساطات
وفتح الارصدة في الداخل والخارج
اليمن الجديد لايحتاج الا الدماء الجديدة
ولن تنحني ارادة الشعب عن التجديد
لا أخي لا أحد يزعل من الحق والصدق وكلنا مجمعين على فساد السلطتين


 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010   #15


الصورة الرمزية الجبيري
الجبيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8944
 تاريخ التسجيل :  09-12-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 05-06-2017 (03:15 PM)
 المشاركات : 226 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



اشكرك اخ سنان السعدي على موضوعك ونقلك للبيان الصادر عن الدكتور النقيب
لي تعليق على بعض الاخوه
طبعا من شأن مجلس النواب ان يستجوب الوزراء وحتى رئيس الوزراء نفسة
لكن الاستجواب ينفع في دولة ديمقراطية اما في اليمن فالاستجواب يعتبر خروج من التهمة بمبررات لا تدخل العقل يعني ضحك على الدقون وبالاخير يرفع الجلسة رئيس المجلس وكان شيء لم يحدث وهذا ما حصل في مجلس النواب اليمني عدة مرات
اذكر مرة حين تم استجواب رئيس الوزراء باجمال عندما كان رئيس للمجلس في عام 2004 حول قضية بيع بئر النفط لشركة خليجية
وجهت اليه اسئلة من قبل اعضاء المجلس بما فيهم اصحاب المؤتمر وكان موقف رئيس الوزراء لا يحسد علية... اذ لم يتيحوا له فرصة للرد حول القضية.. فقام الدكتور النقيب رغم انه معارض بعد الاسئلة التي طرحها على باجمال قائلا: نحن الان استدعينا باجمال لطرح اسئلة ليجيب عليها على ان نساله دون اجابة فاتركو له الفرصه للحديث)) لان اعضاء المجلس لم يتركو له فرصة للحديث.
بعد ذلك تم شبه وساطه للدكتور النقيب او بمعنى اخر رسالة للدكتور النقيب لكن غير مباشرة.. من با جمال نفسة عبر احد اعضاء المؤتمر بان الدكتور عيدروس النقيب شخصية ممتازة وبانه يطلب اذا طلب حقيبة وزارية فلن يترددو في اعائه اياها.. وهذا ما اضحك النقيب.
وفي استجواب لوزير الداخلية العليمي حول قضية الصحفيين المعتقلين حيث تلعثم وزير الداخلية من اسئلتة ... والتي ادت الى عدم تبليغه بالاستعداد للذهاب مع لجنة الوساطة القطرية التي جائت الى صعده .. (( يعني وزير الداخلية لم يبلغ النقيب بموعد السفر الى صعده )) فوصل خبر السفر الى النقيب عن طريق زملائه في المجلس وتعجب بانه ضمن اللجنة لكنه لم يخبره احد بموعهدا من قبل الجهات الرسميه مما ادى الى عدم ذهابه الى صعدة وبعد مكالمة دارت بين النقيب والرئيس دارت لاكثر من نصف ساعة لاقناعه بالذهاب الى صعدة التي كانت بمثابة رد اعتبار اضف الى ذلك ذهابة بطائره خاصة وليس بسيارته كباقي اعضاء اللجنة.
في الاخير اريد ان اوضح ان اعضاء المجلس يستجوبو من يشائو لكن من يجاسبهم بعد ذلك... فصلاحيات مجلس النواب استجواب وادانه ورفع البيان الى جهات اخرى مثل الرقابه والتفتيش او الرقابة والمحاسبة لاتخاذ اللازم .. او رئاسة المجلس بالاجماع لان الحكم في البيان ليس من صلاحيات الاعضاء...
هذا ما اردت ان اوصلة لكم
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010   #16


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبيري مشاهدة المشاركة
اشكرك اخ سنان السعدي على موضوعك ونقلك للبيان الصادر عن الدكتور النقيب
لي تعليق على بعض الاخوه
طبعا من شأن مجلس النواب ان يستجوب الوزراء وحتى رئيس الوزراء نفسة
لكن الاستجواب ينفع في دولة ديمقراطية اما في اليمن فالاستجواب يعتبر خروج من التهمة بمبررات لا تدخل العقل يعني ضحك على الدقون وبالاخير يرفع الجلسة رئيس المجلس وكان شيء لم يحدث وهذا ما حصل في مجلس النواب اليمني عدة مرات
اذكر مرة حين تم استجواب رئيس الوزراء باجمال عندما كان رئيس للمجلس في عام 2004 حول قضية بيع بئر النفط لشركة خليجية
وجهت اليه اسئلة من قبل اعضاء المجلس بما فيهم اصحاب المؤتمر وكان موقف رئيس الوزراء لا يحسد علية... اذ لم يتيحوا له فرصة للرد حول القضية.. فقام الدكتور النقيب رغم انه معارض بعد الاسئلة التي طرحها على باجمال قائلا: نحن الان استدعينا باجمال لطرح اسئلة ليجيب عليها على ان نساله دون اجابة فاتركو له الفرصه للحديث)) لان اعضاء المجلس لم يتركو له فرصة للحديث.
بعد ذلك تم شبه وساطه للدكتور النقيب او بمعنى اخر رسالة للدكتور النقيب لكن غير مباشرة.. من با جمال نفسة عبر احد اعضاء المؤتمر بان الدكتور عيدروس النقيب شخصية ممتازة وبانه يطلب اذا طلب حقيبة وزارية فلن يترددو في اعائه اياها.. وهذا ما اضحك النقيب.
وفي استجواب لوزير الداخلية العليمي حول قضية الصحفيين المعتقلين حيث تلعثم وزير الداخلية من اسئلتة ... والتي ادت الى عدم تبليغه بالاستعداد للذهاب مع لجنة الوساطة القطرية التي جائت الى صعده .. (( يعني وزير الداخلية لم يبلغ النقيب بموعد السفر الى صعده )) فوصل خبر السفر الى النقيب عن طريق زملائه في المجلس وتعجب بانه ضمن اللجنة لكنه لم يخبره احد بموعهدا من قبل الجهات الرسميه مما ادى الى عدم ذهابه الى صعدة وبعد مكالمة دارت بين النقيب والرئيس دارت لاكثر من نصف ساعة لاقناعه بالذهاب الى صعدة التي كانت بمثابة رد اعتبار اضف الى ذلك ذهابة بطائره خاصة وليس بسيارته كباقي اعضاء اللجنة.
في الاخير اريد ان اوضح ان اعضاء المجلس يستجوبو من يشائو لكن من يجاسبهم بعد ذلك... فصلاحيات مجلس النواب استجواب وادانه ورفع البيان الى جهات اخرى مثل الرقابه والتفتيش او الرقابة والمحاسبة لاتخاذ اللازم .. او رئاسة المجلس بالاجماع لان الحكم في البيان ليس من صلاحيات الاعضاء...
هذا ما اردت ان اوصلة لكم
تحياتي
مرحبا باخي الجبيري.. نحن محددين الاستجواب حول الفاسدين وليس اسنجوابات معتقلين او عامه.. الاشتراكي والاصلاح والناصري (المعارضه) عندهم من الاصوات ما يؤهلم ان يستجوبوا وزيرا او مسؤولا فاسدا وبالتالي طرح الثقه ...لم يحدث ذلك لان السارق برأسه قشاشه ..


 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010   #17


الصورة الرمزية الجبيري
الجبيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8944
 تاريخ التسجيل :  09-12-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 05-06-2017 (03:15 PM)
 المشاركات : 226 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



سالم الناخبي
رغم التوضيح اللي شرحته لك برضه ما فهمت قصدي
انا قلت ان صلاحيات مجلس النواب الاستجواب سواء معتقل او صحفي او فاسد
لكن ليس من صلاحياته سحب الثقة
يستجود ايا كان من مواطن الى رئيس وزراء لكن يحاسب فليس من اختصاصة... والا لما وجد وزير او وكيل او مدير او حتى عضو مجلس نواب بذاته في اليمن
لان 90% منهم ضمن قائمة الفساد
هذا اللي اريد اوضحه لك
انه ما في يدهم صلاحيات غير الاستجواب وبعد الاستجواب يفعل ما يشاء بل انه يزيده بطشا لان ما في رقابة ولا محاسبة والتي هي من اختصاص الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والذي يترأسة عبدالسلام الغمش ابن عمه لعلي عبدالله طالح
مجلس النواب يخرج من الاستجواب ببيان يرفعه الى الرقابة والمحاسبة وهناك يجب التنفيذ كغيرها من الدول الديمقراطية لكن باليمن بتخزينة يوم وكان بيان لم يصل..

تحياتي اليك


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010   #18


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبيري مشاهدة المشاركة
سالم الناخبي
رغم التوضيح اللي شرحته لك برضه ما فهمت قصدي
انا قلت ان صلاحيات مجلس النواب الاستجواب سواء معتقل او صحفي او فاسد
لكن ليس من صلاحياته سحب الثقة
يستجود ايا كان من مواطن الى رئيس وزراء لكن يحاسب فليس من اختصاصة... والا لما وجد وزير او وكيل او مدير او حتى عضو مجلس نواب بذاته في اليمن
لان 90% منهم ضمن قائمة الفساد
هذا اللي اريد اوضحه لك
انه ما في يدهم صلاحيات غير الاستجواب وبعد الاستجواب يفعل ما يشاء بل انه يزيده بطشا لان ما في رقابة ولا محاسبة والتي هي من اختصاص الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والذي يترأسة عبدالسلام الغمش ابن عمه لعلي عبدالله طالح
مجلس النواب يخرج من الاستجواب ببيان يرفعه الى الرقابة والمحاسبة وهناك يجب التنفيذ كغيرها من الدول الديمقراطية لكن باليمن بتخزينة يوم وكان بيان لم يصل..
تحياتي اليك
شكرا على التوضيح اخي الجبري وكلك ذوق.
ما قصدته ايضا ان الاخوان في المعارضه حتى الاستجواب ولو اسمي لم يقدموه حت نعرف من هو الذي سيدافع عنه من النواب او رئاستهم.. طرح الثقه في الوزير ممكن من قبل نسبه معينه والمعارضه مؤهله لذلك ..

قال احد كبار مسؤولي الدوله ان نواب المعارضه لا يستطيعوا ذلك لانه سيكشف اوراق كل نائب بتوسطه لتمرير حالات محسوبيه مغايرة للقانون وحالات اعفاء من الضرائب وحالات بها لفلاف ... اعرف نائبا يتكلم عن الفساد طلب من مدير الضرائب تخفيض ما يفترض ان يدفع على محلاته التجاريه..ويحيا الفساد
!!


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010   #19


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا




ثلاث سلطان لدينا والجميع تحت مظلتها وهي القضائية.. التشريعية.. التنفيذية ..
لكن السياج العازل بين السلطة والفاسدين ليس سياجا شرعيا بل سياجا أمنيا ملطح بالفساد والاعمال المخالفة للقانون والدستور.. ليست السلطات المذكورة لدينا موجودة حتى تراقب وتحاسب الأخرى كما وجدت له .. بل موجود لتعين الأخرى على فسادها والمخالفة حتى يتسنى لها الأخرى بممارسة مخالفة أخرى وفساد بالوان الطيف.. هذا ما نراه في ميادين وزاراتنا على الملا.. مجلس النواب يمثل ويعبر عن الشعب ووجد لذلك واسمه نيابي ولا شك ان ما ورد بقلم الاخ سالم الناخبي لهو عين الصواب مع الأخذ بما ورد في مداخلات البعض وخاصة الجبيري ويفترض ان يعمل على تحقيق رضا وهدف ومطالب الشعب .. الاستجواب يعد من أهم الأمور التي يمارسها البرلمان امام السلطات التنفيذية الى جانب الرقابة حيث لديه الصلاحيات المطلقة في حق الاتهام وطلب الاستجواب سواء للوزراء او ما دونهم وهذه هي اهم نقاط صلاحيات البرلمان ومن هنا يقام القانون وينفذ الدستور .. هل يقوم المجلس بمهامه وواجباته على أكمل وجه ..؟ لا ..الأخطاء والممارسات المخالفة تغلي في شوارعنا واداراتنا وتزداد يوما تلو الآخر ومستقبلنا يبشر بكارثة ولا نراه الا باتجاه الهاوية اما حرب واما فقر وكله نتيجة الفساد المعظّم..
يعد الاستجواب من أهم الوسائل الصلاحيات التي منحها النظام للسلطة التشريعية لتراقب بها السلطة التنفيذية..

الى ذلك فان المجالس تعقد وفق برامج وأحداث وبالتالي لما لا يتم تناول مواضيع الوزارات والوزراء بشكل خاص والوقوف على نقاط الفساد نقطة نقطة وتعرية جوانب الفساد وكشف أقنعة حماة الفساد وتولي كل سلطة تنفيذ مهامها .. لكن للأسف باعتقادي الفساد تمارسه الوزارات تحت ستار البرلمان والا كان نحن في خير وقطعنا شوط في تحقيق الإصلاحات بوجه عام خاصة مع توفر الصلاحيات الدستورية والنظامية التي اُسست لتكون لصالح الشعب والوطن....
اللا يفترض ان تكون الثقة متينة بين البرلمان والشعب كونه الممثل له ..لكن للأسف أصبحوا ممثلينا متهمين من قبلنا وبالتالي ننتخبهم مره ومرات ..لذلك لا نبرئ أنفسنا لطالما هذا واقعنا نسأل الله العفو والعافية .. وهذا أمر الله بما كسبت أيدينا ..
أخيرا اعتذر عن الإطالة ولكنني وجدت ان هذا الموضوع هو الهام في قضايا اليمن وهو من يستحق الحوار فيه والاستفادة من أفكاركم جميعا كما ورد طيه ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010   #20


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 دقيقة (07:04 AM)
 المشاركات : 115,316 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

ثلاث سلطان لدينا والجميع تحت مظلتها وهي القضائية.. التشريعية.. التنفيذية ..
لكن السياج العازل بين السلطة والفاسدين ليس سياجا شرعيا بل سياجا أمنيا ملطح بالفساد والاعمال المخالفة للقانون والدستور.. ليست السلطات المذكورة لدينا موجودة حتى تراقب وتحاسب الأخرى كما وجدت له .. بل موجود لتعين الأخرى على فسادها والمخالفة حتى يتسنى لها الأخرى بممارسة مخالفة أخرى وفساد بالوان الطيف.. هذا ما نراه في ميادين وزاراتنا على الملا.. مجلس النواب يمثل ويعبر عن الشعب ووجد لذلك واسمه نيابي ولا شك ان ما ورد بقلم الاخ سالم الناخبي لهو عين الصواب مع الأخذ بما ورد في مداخلات البعض وخاصة الجبيري ويفترض ان يعمل على تحقيق رضا وهدف ومطالب الشعب .. الاستجواب يعد من أهم الأمور التي يمارسها البرلمان امام السلطات التنفيذية الى جانب الرقابة حيث لديه الصلاحيات المطلقة في حق الاتهام وطلب الاستجواب سواء للوزراء او ما دونهم وهذه هي اهم نقاط صلاحيات البرلمان ومن هنا يقام القانون وينفذ الدستور .. هل يقوم المجلس بمهامه وواجباته على أكمل وجه ..؟ لا ..الأخطاء والممارسات المخالفة تغلي في شوارعنا واداراتنا وتزداد يوما تلو الآخر ومستقبلنا يبشر بكارثة ولا نراه الا باتجاه الهاوية اما حرب واما فقر وكله نتيجة الفساد المعظّم..
يعد الاستجواب من أهم الوسائل الصلاحيات التي منحها النظام للسلطة التشريعية لتراقب بها السلطة التنفيذية..
الى ذلك فان المجالس تعقد وفق برامج وأحداث وبالتالي لما لا يتم تناول مواضيع الوزارات والوزراء بشكل خاص والوقوف على نقاط الفساد نقطة نقطة وتعرية جوانب الفساد وكشف أقنعة حماة الفساد وتولي كل سلطة تنفيذ مهامها .. لكن للأسف باعتقادي الفساد تمارسه الوزارات تحت ستار البرلمان والا كان نحن في خير وقطعنا شوط في تحقيق الإصلاحات بوجه عام خاصة مع توفر الصلاحيات الدستورية والنظامية التي اُسست لتكون لصالح الشعب والوطن....
اللا يفترض ان تكون الثقة متينة بين البرلمان والشعب كونه الممثل له ..لكن للأسف أصبحوا ممثلينا متهمين من قبلنا وبالتالي ننتخبهم مره ومرات ..لذلك لا نبرئ أنفسنا لطالما هذا واقعنا نسأل الله العفو والعافية .. وهذا أمر الله بما كسبت أيدينا ..
أخيرا اعتذر عن الإطالة ولكنني وجدت ان هذا الموضوع هو الهام في قضايا اليمن وهو من يستحق الحوار فيه والاستفادة من أفكاركم جميعا كما ورد طيه ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام ..
تسلم اخي النقيب كلامك عسل وهذا الصح وما معنا غيره ومن بذر

بر يحصد بر ومن بذر شعير يحصد شعير وهذا ما تم اتخابه من قبل الشعب

وكلهم مع احترامي لهم يخدمون مصالحهم الخاصه وهذا مكتوب على الشعب

اليمني والمشكله كلها تاوي على راس ابو احمد وابو احمد وين يكون كل

الجبهان مولع نار وما عرف من يحارب ولكن نقول الله يستر على اليمن
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM