العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلطة الشرعية. . . والشعب غير الشرعي. د.عيدروس نصر النقيب الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 28-10-2011 12:20 PM
إصابة منزل الدكتور عيدروس النقيب بقذيفة صاروخية جوية: الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 29-07-2011 12:13 PM
رسالة إلى أستاذي عيدروس النقيب يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 2 11-02-2011 09:22 AM
الدكتور محمد السعدي نخاف على الوحدة من السلطة سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 4 01-06-2009 06:44 AM
شخصية أكاديمية- الدكتور عيدروس النقيب النقيب911 محطـات بــلا حــدود 2 13-08-2008 09:14 AM

إضافة رد
المشاهدات 5552 التعليقات 19
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2010   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



ندوة بذمار قاطعها رئيس المشترك لماأسماة هيمنة الإصلاح..النقيب:الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا
07/01/2010
ذمار, نيوزيمن, خاص
قال رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي اليمني عيدروس النقيب ان السلطة تعتبر الوحدة شركة تمتلكها وليست منجز وطني ملك لليمن.
وأضاف في الندوة التي نظمتها أحزاب المشترك بذمار تحت عنوان"مشروع رؤية الإنقاذ الوطني هي البوابة للخروج بالوطن من الأزمات"، أن الوحدة ليس ذنبها ما يحدث في الجنوب او الشمال ، وإنما المشكلة في السياسات
الرسمية, ملفتا إلى أن الوحدة مشروع حضاري أساء إليها الناهبون الذين ينهبون ما تحت الأرض وما عليها، وأصبح الجميع كالورثة الذين لا يستطيعون الاستنفاع بمالهم ، حتى يأتي الآخرين الحجر عليهم.
ودعا النقيب الدول المانحة الى دعم مشاريع ذات التوجه الوطني التي تفيد كل أبناء الوطن.



 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



[align=center]اخي سنان السعدي انته

منور المنتدى بهذا لك شكرالطرح الجميل احترامي[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010   #3


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



[size=5]نتمنى من الدكتور عيدروس وهو رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب ان يقدم استجواب لاي وزير او مسؤول فاسد لان الشعب انتخبهم بان يجتثوا الفساد ... الحكومه بتقول احزاب المعارضه فاسده والمعارضه توجه نفس التهمه ولا واحد الطرفين يقدم لنا فاسد واحد للمحاكمه العادله .. ضحكه ملعوبه بل مكشوفه[/size].


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   #4


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]اخي سنان السعدي انته
منور المنتدى بهذا لك شكرالطرح الجميل احترامي[/align]

صقرنا أشكر مرورك الكريم والمنتدى منور بأصحابة الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   #5


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
[size=5]نتمنى من الدكتور عيدروس وهو رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب ان يقدم استجواب لاي وزير او مسؤول فاسد لان الشعب انتخبهم بان يجتثوا الفساد ... الحكومه بتقول احزاب المعارضه فاسده والمعارضه توجه نفس التهمه ولا واحد الطرفين يقدم لنا فاسد واحد للمحاكمه العادله .. ضحكه ملعوبه بل مكشوفه[/size].
أخي سالم الناخبي والله أعضاء مجلس النواب بيتكلموا وقد بحة أصواتهم ولكن كما فال المثل مغني بجنب اصور


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   #6


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان السعدي مشاهدة المشاركة
أخي سالم الناخبي والله أعضاء مجلس النواب بيتكلموا وقد بحة أصواتهم ولكن كما فال المثل مغني بجنب اصور
صحيح اخي الكريم سنان السعدي كل النواب بيتكلمون عن الفساد حتى الاخ الرئيس في اكثر خطبه بيتوعد المفسدين... الكلام كلام .... ما قصدته ان كتلة الا شتراكي مع المعارضه تستطيع ان تستجوب وتقيل اي مسؤول فاسد وعلينا مقارنة المعارضعه بمجلس النواب الكويتي التي بتسحب الثقه من الحكومه او الوزراء ولعدة مرات. وبالمقابل الاخ عيدروس طلب استجواب وزير الداحليه عدة مرات لان واحد من اصحابهم اعتقلته السلطه فلمادا لا يستجوب رئيس الوزراء عن فساد محدد في وزارة ما.....قيادات المعارضه لا يستطيعون دلك لان المخابرات تعرف فسادهم وسنكشف المستور ادا زايدوا... طبعا انا لا اقصد الدكتور لكن بعض قيادات احزابهم التي توجه دفة ما يقال في البرلمان


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
صحيح اخي الكريم سنان السعدي كل النواب بيتكلمون عن الفساد حتى الاخ الرئيس في اكثر خطبه بيتوعد المفسدين... الكلام كلام .... ما قصدته ان كتلة الا شتراكي مع المعارضه تستطيع ان تستجوب وتقيل اي مسؤول فاسد وعلينا مقارنة المعارضعه بمجلس النواب الكويتي التي بتسحب الثقه من الحكومه او الوزراء ولعدة مرات. وبالمقابل الاخ عيدروس طلب استجواب وزير الداحليه عدة مرات لان واحد من اصحابهم اعتقلته السلطه فلمادا لا يستجوب رئيس الوزراء عن فساد محدد في وزارة ما.....قيادات المعارضه لا يستطيعون دلك لان المخابرات تعرف فسادهم وسنكشف المستور ادا زايدوا... طبعا انا لا اقصد الدكتور لكن بعض قيادات احزابهم التي توجه دفة ما يقال في البرلمان

[align=center]اخي سالم الناخبي والله ضحكة كثير على المثل الذي قلت فيه

ليش مجلس النواب الكويتي ياخي هذا في الكويت وهذا في اليمن

سلام لك من قلب اخيك الذي يعرف ما في قلبك الله يسلمه [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010   #8


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
صحيح اخي الكريم سنان السعدي كل النواب بيتكلمون عن الفساد حتى الاخ الرئيس في اكثر خطبه بيتوعد المفسدين... الكلام كلام .... ما قصدته ان كتلة الا شتراكي مع المعارضه تستطيع ان تستجوب وتقيل اي مسؤول فاسد وعلينا مقارنة المعارضعه بمجلس النواب الكويتي التي بتسحب الثقه من الحكومه او الوزراء ولعدة مرات. وبالمقابل الاخ عيدروس طلب استجواب وزير الداحليه عدة مرات لان واحد من اصحابهم اعتقلته السلطه فلمادا لا يستجوب رئيس الوزراء عن فساد محدد في وزارة ما.....قيادات المعارضه لا يستطيعون دلك لان المخابرات تعرف فسادهم وسنكشف المستور ادا زايدوا... طبعا انا لا اقصد الدكتور لكن بعض قيادات احزابهم التي توجه دفة ما يقال في البرلمان
أخي العزيز ولو فرضنا وأستجوبوا أحد حتى ولو رئيس الوزرا با يجي وايتكلم لة كلمتين والذي يريدونه با يعملوة لإنهم كلهم شركاء في الجريمة والفساد
على كل حال ديمقراطيتنا تروها فقط ديكور فلا تقارنوا الكويت باليمن ولا جاسم الخرافي بيحيى علي الراعي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010   #9
زائر


الصورة الرمزية أبو ذئاب حمر

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



[align=center]نتمنى من اللّة أن يعدون كل أبناء الجنوب من صنعاء الى بلادهم الجنوب وينضمون في ثورتة السلمية المباركة وهذا هو موقعهم الطبيعي الى جانب جماهير الجنوب المظلومة الذي سرحو من أعمالهم وشردوا من بلادهم من قبل المنتصر اليمني في حرب 1994م وجود هولاء الديكورات من بني جلدتنا عالة على شعبنا الجنوبي وتطلعاتة في أستعادة أرضة وثرواتة المنهوبة من قبل العصابات والمافيات القبلية القادمة من الجمهورية العربية اليمنية بعد هزيمة الجنوبيين في الحرب لقد تحول الجنوب الى غنائم جرب وأكل الدحابيش الأخضر واليابس وشعبنا تحت خط الفقر وكشرد في المهاجر وفي الارياف أصبحو غرباء عن وطنهم ويعاملهم المحتل على أنهم هنود وصومال واحباش . [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010   #10


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
رد: الدكتور عيدروس النقيب الوحدة شركة تمتلكها السلطة وليست منجزاً وطنيا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان السعدي مشاهدة المشاركة
أخي العزيز ولو فرضنا وأستجوبوا أحد حتى ولو رئيس الوزرا با يجي وايتكلم لة كلمتين والذي يريدونه با يعملوة لإنهم كلهم شركاء في الجريمة والفساد
على كل حال ديمقراطيتنا تروها فقط ديكور فلا تقارنوا الكويت باليمن ولا جاسم الخرافي بيحيى علي الراعي

ما اقصده اخي سنان ان المعارضه قدموا استجوابات عديده ليس من ضمنها الفساد التي هي الافه الاولى..نبغيهم يقدموا الاستجواب وهده خطوة اولى من بعدها سترى هل يعاقبوه ام لا.. لكن كيف تعاقب من لا نستطيع استجوابه...باختصار ما ينهكون والسارق براسه قشاشه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM