محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أروع جدال بين ذكر وأنثى

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا ترضعي طفلك وأنتي حزينة ورود يافع عالم الاسرة والطفل 4 12-12-2009 06:15 PM
هل تعلم ... أن السواكـ ذكر وأنثى ؟!!!!! رانيا اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 15-10-2009 10:27 AM
تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي ورود يافع بـــوح الـصــور 29 01-05-2009 10:32 PM
أروع جدال بين ذكر و أنثى علي بن مزاحم نفحــات إيمانيــة عامــة 3 13-04-2007 10:39 AM

إضافة رد
المشاهدات 3333 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-2010   #11


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



انا اذكر اني رديت على موضوووعك


بس الحين ما اشوووف مشاركتي


ع العمووووم موضووووع حلووو

فعلا المرأه والرجل ما يعيشون بليا بعض


تسلم على النقل الحلووو والله عيبني موضووعك


انت دايما تختار المواضيع المميزه يعني دايما نقلك مميز


واحب اقرى مواضيعك باستمرااار


لا عدمناك خيووو وبانتظار يديدك


تقبل مروووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #12


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



اخي ابو عادل انته مفكر اكيد وكبير سن وكبير عقل

ولك من التجارب كثير ولكن من الزمان ما حك فيك كثير

لانك جبت شي جميل وفيد للجميع وما معي غير بقول لك

تسلم وصح الله لسانك ايه المبدع لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #13


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبله تمشي مشاهدة المشاركة
صدقت صدقت صدقت الحياه بدون انثى ماتسوى لان السعااااااااااااااااااده كلها انثى

شكراا وسبحان من خلق الذكر والانثى

والحمد لله انني انثـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى

تقبلل مروري

ختي العزيزة مقبلة
شكرا على مرورك الكريم على موضوعي
وربنا لايحرمني منك ومن تعليقاتك
اكيد ان الأنثى سر السعادة
وممكن تكون سر التعااااااسة
ههههههه امزح معك

شكرا مرة اخرى لمرورك

اخيك

أبو ع ـادل السـ ع ـدي


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #14


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
انا اذكر اني رديت على موضوووعك


بس الحين ما اشوووف مشاركتي


ع العمووووم موضووووع حلووو

فعلا المرأه والرجل ما يعيشون بليا بعض


تسلم على النقل الحلووو والله عيبني موضووعك


انت دايما تختار المواضيع المميزه يعني دايما نقلك مميز


واحب اقرى مواضيعك باستمرااار


لا عدمناك خيووو وبانتظار يديدك


تقبل مروووري واحترامي

اختك

طعن الوفي
طعوووووووووونة شكرا على مرورك الجميل
وماكنت مصدق ان موضوعي هذا يمر
وماتكون شمعة المنتدى وضعة لمستها السحرية
التي من خلالها تضيئ نورها على الموضوع
لاحرمت منكي اختي العزيزة
اخيكي
أبو ع ـادل السـ ع ـدي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #15


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
اخي ابو عادل انته مفكر اكيد وكبير سن وكبير عقل

ولك من التجارب كثير ولكن من الزمان ما حك فيك كثير

لانك جبت شي جميل وفيد للجميع وما معي غير بقول لك

تسلم وصح الله لسانك ايه المبدع لك شكري

عزيزي الصقر اليافعي
يعني دايما لازم تذكرني باني كبير بالسن
على فكرة الشباب شباب القلب
هههههههههههههههه
شكرا سيدي الكريم على مرورك
وتقبل إحترامي وتقديري

أخيك

أبو ع ـادل السـ ع ـدي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #16


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي مشاهدة المشاركة
عزيزي الصقر اليافعي
يعني دايما لازم تذكرني باني كبير بالسن
على فكرة الشباب شباب القلب
هههههههههههههههه
شكرا سيدي الكريم على مرورك
وتقبل إحترامي وتقديري
أخيك
أبو ع ـادل السـ ع ـدي

اكيد حبيبي ابو عادل السعدي القلب اهم شي انا معك في كل شي

بالعمر والقلب نحن نمشي بالهواء سوووووووووو يمكن مو اكيد تسلم

ويعطيك السعاده والصحه بس قول امييييييييين


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010   #17


الصورة الرمزية رافع راسي سعدي
رافع راسي سعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10863
 تاريخ التسجيل :  21-05-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 05-06-2017 (12:23 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم :  864
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



ابو عادل السعدي
لا يمكن للساني بان تنطق ولو بكلمه لاعجابها بموضوعك الرائع جدآ
ولاكني اقول لي كل الشرف انك من ابنا قبيلتي
تسلم بالغالي ولك جزيل الشكر من ابنك رافع راسي
وانا لايمكنني ان ارفع راسي ولا لاني من القبيله التي تتبنا رجال امثالك
تسلم ويعطيك الف الف الف عافيه
ولدك رافع راسي سعدي( مع احترامي)


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010   #18


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافع راسي سعدي مشاهدة المشاركة
ابو عادل السعدي
لا يمكن للساني بان تنطق ولو بكلمه لاعجابها بموضوعك الرائع جدآ
ولاكني اقول لي كل الشرف انك من ابنا قبيلتي
تسلم بالغالي ولك جزيل الشكر من ابنك رافع راسي
وانا لايمكنني ان ارفع راسي ولا لاني من القبيله التي تتبنا رجال امثالك
تسلم ويعطيك الف الف الف عافيه
ولدك رافع راسي سعدي( مع احترامي)
ابني العزيز انشاء الله سوف تظل ماحييت رافع راسك بي أو بدوني
تعرف لماذا لأنك أنت المبدع الذي يبحث عن الأبداع حيثما وجد ويجعل
لنفسه بصمة
لاحرمني الله منك ومن طلتك البهية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM