| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جمعية القعيطي الخيرية - على شبكة الانترنت | احمد القعيطي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 24-10-2010 06:00 PM |
| إلى أبناء يافع الأشاوس ..هناك علاقه بين الشعوب العظيمه و الآلام العظيمة... | الوعدالقاطع | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 18-12-2009 04:16 PM |
| جمعية لبعوس الخيرية تعقد اجتماعها الانتخابي الثالث.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 08-03-2009 03:22 PM |
| جمعية يافع الخيرية بعدن تقيم مخيما طبيا جراحيا بمستشفى القطن.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 5 | 19-01-2009 03:15 PM |
| بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية | عمر اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 11-09-2007 05:31 PM |
|
| المشاهدات | 3126 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
ان شاء الله تجد التجاوب من بقية الاعضاء وموضوعك ليس فيه خطأ بل هو عين الصواب وكل مافيه مفهوم وواضح للجميع اتمنى من كل الاعضاء المساهمة في عمل الخير هذا خالص الود والتقدير |
|
[align=center]
[/align]
|
|
|
#12 |
![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
روح يافع التواق دائما ً للخير هنا في منتديات يافع نت وهناك في نادي يافع يرتفع إسم هذا النبراس الذي يبذل جهود كبيرة في توضيح الرؤية الصائبة لوجودنا في المنتديات اليافعية التي تجمع الإخوة والأهل وما أجملها من علاقة حينما نخفف الآلام والأحزان عن المحرومين واليتامى من أبناء يافع وما أصدقها من روح حينما تجتمع أيادي الخير لتكفكف دموع الأطفال اليتامى والأرامل المنقطعات والمحتاجين والمرضى والطلاب الفقراء . نعم إن وجودنا ليس فقط للتسلية والترفيه بل أيضا ً للتوسيع عن حال المحتاجين والذين نحسبهم أغنياء من التعفف ولا نعلم بأنهم في أمس الحاجة إلينا بعد عناية الله عز وجل . لهذا نهيب بكل أبناء يافع أن يبادروا للتعاون والمساهمة الفعالة في دعم جمعية يافع الخيرية ونشكر القائمين على هذا المنتدى الطيب ممثلا ً بالأخ الفاضل عارف السنيدي وكل المشرفين والإداريين على تجاوبهم ومساهمتهم فهم السباقون للخير فقد ساهموا بالدفع من خلال نادي يافع بواسطتي وجزاهم الله ألف خير وأجرهم عند الله . أتمنى أن يبادر الجميع بالمساهمة وخاصة من الميسورة أحوالهم بإستثناء العاطلين عن العمل والطلاب وجزاكم الله خير الجزاء . |
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
[align=center]
كيف صارت 250 وافارس يافع عيب المغالطة صح ولا انا غلطان[/align] |
|
مواضيع بقلم احمد الصبري
صنع قنبلة نووية في يافع الحصار العسكري على يافع للنقاش فقط يقال والله اعلم يافع في حضن الجمهورية اليمنية خاص جداً جداً جداً الصاعقة تضرب قلب الاسد كف ابو صبري على خد الشاعر السلفي اعلان يافع جمهوية يافع الموحدة خبر عاجل جداً رصاصة الصبري تخترق قلب خالد الحاصل
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
[align=center]صحيح اخوي احمد فارسنا بدا يغلط في الحسبه
الله يعينه ههههههههههههه والله شي حلو انه يكون في جمعيه خيريه بيافع والله الموفق[/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|