العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمعية القعيطي الخيرية - على شبكة الانترنت احمد القعيطي محطـات بــلا حــدود 2 24-10-2010 06:00 PM
إلى أبناء يافع الأشاوس ..هناك علاقه بين الشعوب العظيمه و الآلام العظيمة... الوعدالقاطع الرأي & الرأي الأخر 9 18-12-2009 04:16 PM
جمعية لبعوس الخيرية تعقد اجتماعها الانتخابي الثالث.. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 0 08-03-2009 03:22 PM
جمعية يافع الخيرية بعدن تقيم مخيما طبيا جراحيا بمستشفى القطن.. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 5 19-01-2009 03:15 PM
بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية عمر اليافعي الرأي & الرأي الأخر 6 11-09-2007 05:31 PM

إضافة رد
المشاهدات 3126 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2007   #11


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح يافع مشاهدة المشاركة
لا أدري ..!!









هل أنا وضعت موضوعاً صائباً ..؟






أم أنه خطأ .. ؟!!!








مالي لا أرى تفاعلهم ..؟!!









هل فهموا ..؟؟!!!





أتمنى أن يكونوا عند حسن ضن الأرامل واليتامى بهم ..






إنَّهُنَّ ينتظرن أبنائهُن .!!






هلموا إلى داعي الخير يا ===== شباب القبيلة ولبوا لها

فإن الفتى عز في أهله ====== ودونهم ُ النفس تباً لها

أعيش بأرضٍ سعيد الحياة ===== وأمي تبكي ويرثى لها

فلاعاشت النفس في بؤسها ==== ولا هانئ العيش يصفا لها

أموت بقهري على بلدتي ======= وغيري يغني بموالها

هلموا وجدوا وعلوا الهمم ====== إذا كانت الروح ترخص لها

علينا بترتيب أوضاعنا ========= علينا بتحسين أحوالها

إذا كان أبوها دفين التراب ====== فلا ترتجي الخير من خالها

فيافعنا تطلب امجادنا = ======= لنسعد يافع مع أهلها

لنصنع تاريخنا من جديد ======== ونسعى إلى الخير من أجلها

شبابٌ غيورين في طبعهم ====== على الأم يافع وأطفالها

فلا الحب فيها نسى عهدهُ ====== ولا شافت العين أمثالها

فهيا عزمنا على دربنا ========= نسير على دفة أبطالها

فأنتم رجالاً ومن بطنها ======== فيا أشرف الناس واجبالها

دروب العزائم تحب الرجال ====== وتأتي دوماً لمن جا لها

وأنتم عليمون ما وضعها ======= فلاتسألوا مابها مالها ؟

فهل أنت ياشبلها شامخاً ======= وهلى قلت يوماً نحن لها ؟
حياك الله روح يافع ووفقنا الله واياك الى عمل الخير
ان شاء الله تجد التجاوب من بقية الاعضاء
وموضوعك ليس فيه خطأ بل هو عين الصواب
وكل مافيه مفهوم وواضح للجميع
اتمنى من كل الاعضاء المساهمة في عمل الخير هذا

خالص الود والتقدير


 
 توقيع : الزعيم

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2007   #12


الصورة الرمزية أبو صلاح السنيدي
أبو صلاح السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 العمر : 61
 أخر زيارة : 12-06-2007 (11:54 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟





روح يافع التواق دائما ً للخير هنا في منتديات يافع نت وهناك في نادي يافع يرتفع إسم هذا النبراس الذي يبذل جهود كبيرة في توضيح الرؤية الصائبة لوجودنا في المنتديات اليافعية التي تجمع الإخوة والأهل وما أجملها من علاقة حينما نخفف الآلام والأحزان عن المحرومين واليتامى من أبناء يافع وما أصدقها من روح حينما تجتمع أيادي الخير لتكفكف دموع الأطفال اليتامى والأرامل المنقطعات والمحتاجين والمرضى والطلاب الفقراء . نعم إن وجودنا ليس فقط للتسلية والترفيه بل أيضا ً للتوسيع عن حال المحتاجين والذين نحسبهم أغنياء من التعفف ولا نعلم بأنهم في أمس الحاجة إلينا بعد عناية الله عز وجل .

لهذا نهيب بكل أبناء يافع أن يبادروا للتعاون والمساهمة الفعالة في دعم جمعية يافع الخيرية ونشكر القائمين على هذا المنتدى الطيب ممثلا ً بالأخ الفاضل عارف السنيدي وكل المشرفين والإداريين على تجاوبهم ومساهمتهم فهم السباقون للخير فقد ساهموا بالدفع من خلال نادي يافع بواسطتي وجزاهم الله ألف خير وأجرهم عند الله .

أتمنى أن يبادر الجميع بالمساهمة وخاصة من الميسورة أحوالهم بإستثناء العاطلين عن العمل والطلاب وجزاكم الله خير الجزاء .


 
 توقيع : أبو صلاح السنيدي

[glint]الكاتب المبدع في منتديات أقلام وشعراءيافع[/glint]



رد مع اقتباس
قديم 28-06-2007   #13


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس يافع مشاهدة المشاركة
250ريال في السنة
يعتبر مبلق زهيد بمعدل 20ريال شهري
اخيك فارس يافع
20 ضرب 12 يساوي 240
كيف صارت 250 وافارس يافع عيب المغالطة
صح ولا انا غلطان[/align]


 
 توقيع : احمد الصبري



رد مع اقتباس
قديم 13-08-2007   #14


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟



[align=center]صحيح اخوي احمد فارسنا بدا يغلط في الحسبه

الله يعينه ههههههههههههه

والله شي حلو انه يكون في جمعيه خيريه بيافع

والله الموفق[/align]


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM