| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله الى رجل | سالم العمري | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 09-05-2010 10:23 AM |
| أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 31-08-2009 04:51 PM |
|
| المشاهدات | 5886 | التعليقات | 59 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
عادي عادي يوم عليا ويومين عليك نااااااهي تعاونو على البر وتقوى نااااهي قاله كنك فرحك |
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#42 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
هههههههههههههه
ويش من ثلاثه ايام؟ لمه يومين عليا اني مابطلع لو على قطع رقبتي لو بطلع معناته ان وقتي ضيق او اني اني اابي اطلع مو عشان حد محد يسوا اني بزعل منه وبطلع |
|
|
|
#43 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
عادي الاختلاف موجود حتى بين الاخوة واكيد مافي حد يستاهل بس كلنا اخوان والاخوان يجب ان يكونو جنب بعض صووح اختي ماشاء الله عليك عايشه قلب الحدث يحفظك الله غاليه ولك احترام خاصه اختي |
|
|
|
|
#44 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
هههههههههههههههه
حلوه قلب الحدث اشكرك اخي احمد على لطفك وعلى انك ماخرجت من المنتدى واكيييييييييييييييييييد ااختلاف لايفسد للود قضية والاخوان يجب ان يكونو جنب بعض صووح |
|
|
|
#45 |
![]() |
رد: رساله الواداع
احمد مثل السمكة ما يطلع من المنتدى واذا طلع يموت ..!!
|
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#46 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
اصلاً اني كنك عارفه انه زناط
لانه قال لنا من قبل يا احمد انت لازم تكون عند كلمتك قلك اتطلع يعني اتطلع لاتخلي حد يمشي كلامه عليك لو اني مكانك مااتراجع عن قرار مهما حاولوا يقنعوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !! |
|
|
|
#47 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
اختي الغاليه كلامك على راسي من فوووق بس ترى هاة في ناس ما ارد لهم كلمه وناس ذهب وناس احبهم واعزهم واحطهم تاج على راسي مو قضيه يقنعوني اختي لا لو الامر كذا اكيد عند كلمتي لاكن الحياة تبقاء اخذوعطاء واذا اخذا وما اعطينا ما حد يذكر بلكلمه الي نبقاء فهمتي اختي اعرفك خطنطيرة بس انا عكس الكلام الي قلتي مستحيل والدي اخي اختي امي ارد لهم طلب فهمتي اختي وعيشه عمر مو يوم يومين نحط ونمشي مو صعبه اعتقد والله قادر وضروف كمان تحكم اختي وتحياتي لك مكانك تاج اختي |
|
|
|
|
#48 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
ولا نموت مرتين الله يحفظك اختي الغاليه يعطيك الف عافيه ويلبسك ثوب العافيه يارب |
|
|
|
|
#49 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
هههههههههههههههههه
واقول لك حياك الله ببيتك وان شاء الله مابتطلع منه ولو طلعت بتكون غبي صح !! يه غبي والا ويش حفظك الله اخي |
|
|
|
#50 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
اكيد غبي بس غبي طيب متسامح يحب الجميع صح اختي لا اختي انا منا غبي انا طيب احب الناس الي يحبوني ماشاء الله عليك كلامك خطنطير يحفظك الله من كل شر اختي الغاليه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|