| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لن يشعر الجارح بجرح المجروح | جمال الشعبي | محطـات بــلا حــدود | 14 | 11-02-2012 10:11 PM |
| دخل ملك الموت ثم اخذ روح هذا الجسد بدون ان يشعر احد | شموخ -اليافعيه | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 23-05-2011 11:52 PM |
| لماذا ذكاء الرجل يطمئن المرأة وذكاء المرأة يخيف الرجل! | رحيل وطن | قضيــة و وجهــة نظــر | 13 | 03-05-2011 05:12 PM |
| لمآآآآذا نشعر بالخجل عندما تسقط ارضااا | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 8 | 15-10-2010 08:40 PM |
| زهقت من صوت اغاني الريل بلير التعبان جبت(فلتر يخلي صوت الريل بلير (بجنن) | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 8 | 18-02-2008 12:11 AM |
|
| المشاهدات | 1398 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
:متى يشعر الرجل بالخجل ؟
متى يشعر الرجل بالخجل ؟
يقال دومآ ان الخجل زينة المرآة وان الحياء مرادف للانوثة لذالك من الطبيعي ان تستحي المرأة وتخجل في كثير من المواقف ... لكن هل الخجل فعلآ صفه انثوية والحياء ليس من شيم الرجال ؟ ام انه خصلة انسانية يتمتع بها الجنسان . وان كان مايستدعي خجل الرجل امر مختلف ::::::::::: |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟
[align=justify]أخوي / سد الصعيد ، عافاك الله ، هناك فرق شاسع واسع بين ( الخجل ، والحياء ) مثل الفرق بين الخطأ والغلط ، الحياء ( شعبة ) من شعب الايمان ، وصفه حميدة من الصفات الانسانية ، والآيمانية ، والخجل ينتج عن أرتكاب أفعال مخلة بالاداب والذوق ومخالفة للخلق السوي ، وقد لمحت لذلك ، والخجل تظهر علاماته على البدن ، مثل أحمرار أو اصفرار الوجه (!!!!) وهلم جراء [/align]
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟
يعطيك الف عافية اخي سد الصعيد .. تواجدك مميز وله نكهة زكية ..
انا اشعر بالخجل عندما اركتب فعل خطأ وانا مدرك خطأه .. وكذلك الحياء يكون في مواضع مختلفة .. لها ارتباطات بالشخصية وبالتالي يوجد ارتباط مباشر بين الخجل والحياء ويختلف بالشكل بين الرجل والمرأة .. ولا يختلف بالمضمون .. حسب الخصوصيات والصلاحيات .. موضوع جميل .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟
[align=center]تسلم سيدي سد الصعيد والله موضوع
جميل وما عقبو عليه الاخوه ناسد والنقيب اعتقد كافي لكم ودي واحترامي[/align] |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟
[align=justify][align=justify][align=justify]بارك الله فيك ايها النقيبي ، أنت لا تشعر بالخجل عندما ترتكب ( خطأ ) ويجب إن تكون كذلك وأنت نائب المشرف العام ، ولكن لا باس إن تشعر بالخجل عندما ترتكب ( غلطا فادحا ) وننزهك عن كلا الأمرين ، وإلا فنحن والمنتدى سوف نروح في (!!!!!)[/align][/align][/align] |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟
مرورك اسعدنا .. ولاكن لاتكون تسوي على المواضيع شوية بهارات على العموم انت ملح المواضيع.... شكرآ على تعريفنا بهذي الخواص لك كل الود |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟
شكرآ على تعطيرك وبمداخلتك الجميله في الموضوع والله لايحرمنا منك .. لك كل الاحترام ايه الغالي |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() |
رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟
[quote=الصقر اليافعي;93520][align=center]تسلم سيدي سد الصعيد والله موضوع
جميل وما عقبو عليه الاخوه ناسد والنقيب اعتقد كافي لكم ودي واحترامي[/align][/quote] الغالي ابو علي يامرحبا بك شرفتنا بدخولك على الموضوع لك كل التحايا دمت سالم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|