محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


:متى يشعر الرجل بالخجل ؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لن يشعر الجارح بجرح المجروح جمال الشعبي محطـات بــلا حــدود 14 11-02-2012 10:11 PM
دخل ملك الموت ثم اخذ روح هذا الجسد بدون ان يشعر احد شموخ -اليافعيه المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 23-05-2011 11:52 PM
لماذا ذكاء الرجل يطمئن المرأة وذكاء المرأة يخيف الرجل! رحيل وطن قضيــة و وجهــة نظــر 13 03-05-2011 05:12 PM
لمآآآآذا نشعر بالخجل عندما تسقط ارضااا طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 8 15-10-2010 08:40 PM
زهقت من صوت اغاني الريل بلير التعبان جبت(فلتر يخلي صوت الريل بلير (بجنن) algokar707 الكمبيوتر والبــرامج 8 18-02-2008 12:11 AM

إضافة رد
المشاهدات 1398 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2009   #1


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



متى يشعر الرجل بالخجل ؟
يقال دومآ ان الخجل زينة المرآة وان الحياء مرادف للانوثة
لذالك من الطبيعي ان تستحي المرأة وتخجل في كثير من المواقف ...
لكن هل الخجل فعلآ صفه انثوية والحياء ليس من شيم الرجال ؟
ام انه خصلة انسانية يتمتع بها الجنسان .
وان كان مايستدعي خجل الرجل امر مختلف :::::::::::


 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2009   #2


الصورة الرمزية nasadi
nasadi غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6617
 تاريخ التسجيل :  06-02-09
 أخر زيارة : 03-09-2011 (12:31 PM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



[align=justify]أخوي / سد الصعيد ، عافاك الله ، هناك فرق شاسع واسع بين ( الخجل ، والحياء ) مثل الفرق بين الخطأ والغلط ، الحياء ( شعبة ) من شعب الايمان ، وصفه حميدة من الصفات الانسانية ، والآيمانية ، والخجل ينتج عن أرتكاب أفعال مخلة بالاداب والذوق ومخالفة للخلق السوي ، وقد لمحت لذلك ، والخجل تظهر علاماته على البدن ، مثل أحمرار أو اصفرار الوجه (!!!!) وهلم جراء [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



يعطيك الف عافية اخي سد الصعيد .. تواجدك مميز وله نكهة زكية ..


انا اشعر بالخجل عندما اركتب فعل خطأ وانا مدرك خطأه .. وكذلك الحياء يكون في مواضع مختلفة .. لها ارتباطات بالشخصية وبالتالي يوجد ارتباط مباشر بين الخجل والحياء ويختلف بالشكل بين الرجل والمرأة .. ولا يختلف بالمضمون .. حسب الخصوصيات والصلاحيات ..


موضوع جميل ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:15 PM)
 المشاركات : 115,324 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



[align=center]تسلم سيدي سد الصعيد والله موضوع

جميل وما عقبو عليه الاخوه ناسد والنقيب

اعتقد كافي لكم ودي واحترامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009   #5


الصورة الرمزية nasadi
nasadi غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6617
 تاريخ التسجيل :  06-02-09
 أخر زيارة : 03-09-2011 (12:31 PM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية اخي سد الصعيد .. تواجدك مميز وله نكهة زكية ..
انا اشعر بالخجل عندما اركتب فعل خطأ وانا مدرك خطأه .. وكذلك الحياء يكون في مواضع مختلفة .. لها ارتباطات بالشخصية وبالتالي يوجد ارتباط مباشر بين الخجل والحياء ويختلف بالشكل بين الرجل والمرأة .. ولا يختلف بالمضمون .. حسب الخصوصيات والصلاحيات ..
موضوع جميل ..

[align=justify][align=justify][align=justify]بارك الله فيك ايها النقيبي ، أنت لا تشعر بالخجل عندما ترتكب ( خطأ ) ويجب إن تكون كذلك وأنت نائب المشرف العام ، ولكن لا باس إن تشعر بالخجل عندما ترتكب ( غلطا فادحا ) وننزهك عن كلا الأمرين ، وإلا فنحن والمنتدى سوف نروح في (!!!!!)[/align][/align][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009   #6


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasadi مشاهدة المشاركة
[align=justify]أخوي / سد الصعيد ، عافاك الله ، هناك فرق شاسع واسع بين ( الخجل ، والحياء ) مثل الفرق بين الخطأ والغلط ، الحياء ( شعبة ) من شعب الايمان ، وصفه حميدة من الصفات الانسانية ، والآيمانية ، والخجل ينتج عن أرتكاب أفعال مخلة بالاداب والذوق ومخالفة للخلق السوي ، وقد لمحت لذلك ، والخجل تظهر علاماته على البدن ، مثل أحمرار أو اصفرار الوجه (!!!!) وهلم جراء [/align]
حياك الله ودمت بصحه وعافيه عمنا ناسد ::
مرورك اسعدنا .. ولاكن لاتكون تسوي على المواضيع شوية بهارات
على العموم انت ملح المواضيع.... شكرآ على تعريفنا بهذي الخواص
لك كل الود


 

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009   #7


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية اخي سد الصعيد .. تواجدك مميز وله نكهة زكية ..
انا اشعر بالخجل عندما اركتب فعل خطأ وانا مدرك خطأه .. وكذلك الحياء يكون في مواضع مختلفة .. لها ارتباطات بالشخصية وبالتالي يوجد ارتباط مباشر بين الخجل والحياء ويختلف بالشكل بين الرجل والمرأة .. ولا يختلف بالمضمون .. حسب الخصوصيات والصلاحيات ..
موضوع جميل ..
بارك الله فيك يابن النقيب 911
شكرآ على تعطيرك وبمداخلتك الجميله في الموضوع
والله لايحرمنا منك .. لك كل الاحترام ايه الغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009   #8


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: :متى يشعر الرجل بالخجل ؟



[quote=الصقر اليافعي;93520][align=center]تسلم سيدي سد الصعيد والله موضوع
جميل وما عقبو عليه الاخوه ناسد والنقيب
اعتقد كافي لكم ودي واحترامي
[/align][/quote]
الغالي ابو علي يامرحبا بك
شرفتنا بدخولك على الموضوع لك كل التحايا دمت سالم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM