محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لن يشعر الجارح بجرح المجروح

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج اليزيدي علي أخبـار و شـؤون يـافع 18 17-01-2012 05:38 AM
دخل ملك الموت ثم اخذ روح هذا الجسد بدون ان يشعر احد شموخ -اليافعيه المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 23-05-2011 11:52 PM
رسالة محششه الى ولدها في الخارج زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 21-04-2009 06:45 AM
:متى يشعر الرجل بالخجل ؟ سد الصعيد محطـات بــلا حــدود 7 25-02-2009 04:07 PM

إضافة رد
المشاهدات 2873 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2011   #1


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
لن يشعر الجارح بجرح المجروح




سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ..مساكم ..كل العطور اراقيه الي تليق فيكم
لن يشعر الجارح بجرح المجروح
إلا إذا جُرِح بنفس الطريقة ..
حينما يصدُمك القدر بِأُناس قَدْ ملكّتهم قلبك ..
وتعطيهم مفتاح سرك..
وفجأة ترى بأنهم أضاعوا مفتاحك
ودفنوا قلبك في صفحات ماضيهم . ..
حينها تقرر أن تنسحب من أراضيهم
دون أن تترك كلمة وداع أو عتاب ...
وتعلن انسحابك من عالمهم
وتترك جرح غير قابل أن يبرأ
وفجأة يجمعكم القدر وتراهم من حولك
ويجمعكم مكان واحد
فتراودك تلك الذكريات
ويعاودك ألم ذلك الجرح وينزف دون توقف
عندما ترى غيرك قد رسا على شطآنهم
وأن قلوبهم ما عادت تحمل ذكرى إسمك
وعقولهم أبت أن تفتح لذكرى مجال لذ****
تحاول أن تغض بصرك عنهم
ودون أن تشعر ترى أنك تسترق النظر
لعيونهم ولكن يصدمك الواقع فلا ترى نفسك فيها ...
وتقرّر الهروب من الذكرى والبعد عن مراسيهم
ولكن دون جدوى لأنهم أصبحوا قريبين منك حينما
تمنيتهم أن لا يكونوا كذلك . ..
وفجأة تدور بهم الأيام ليكونوا في محلّك
ويشعرون بما كنت تشعر ويعودون لك
باسطين كف الندم .ليعودوا لقلبك
ويتربّعون على عرشه فتصدّهم
وتريهم بأن عزّتك لنفسك لن ترضى
رغم إن قلبك قد عفى عنهم
فتجنب أن تدوس على نفسك من أجل الغير وأن تضحي من أجلهم وتهدر وقتك في معرفتهم .
أحترس عندما تختار من سيتملّك قلبك
وتسلمه مفاتيح سرك ...


 

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011   #2


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح




جراح تنزف ولا يوقفها شيء!
جرح غائق بالأعمااااق نجتر ويلاته!
نشعر بألمه وقوة غدره!
نطببه بدواء التناسي!
نضع عليه عقار اللامبالاة!
ولا نلبث من ترقيعه حتى
يبدأ من جديد في الانفتاااح!
تُجرح وينسى من جرحك
ولكن تبقى الآآآآآآآآآآة بصدرك لاتمحى..
ضنين الشوق..
هذيان احرفي تطاول على نقلك الرائع فعذرني وتقبل مروري السريع..


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011   #3


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه مشاهدة المشاركة

جراح تنزف ولا يوقفها شيء!
جرح غائق بالأعمااااق نجتر ويلاته!
نشعر بألمه وقوة غدره!
نطببه بدواء التناسي!
نضع عليه عقار اللامبالاة!
ولا نلبث من ترقيعه حتى
يبدأ من جديد في الانفتاااح!
تُجرح وينسى من جرحك
ولكن تبقى الآآآآآآآآآآة بصدرك لاتمحى..
ضنين الشوق..
هذيان احرفي تطاول على نقلك الرائع فعذرني وتقبل مروري السريع..


اختي صنعانيه
ابتسم الحرف والقلب
لهذه الحروف التي زادت المتصفّح جمالا
شكرا لك على هذا العطر من المرور
سلال من الورد لأرواحك
وخليك دومأ بالجوار


 

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011   #4


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



لاحرمنا الله روائعك

سلمت يمينك


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011   #5


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظفر مشاهدة المشاركة
لاحرمنا الله روائعك
سلمت يمينك
هلا هلا اختي بنت الظفر اشكرك على مرورك
المتواضع الي انار متصفحي
تحياااااتي


 

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011   #6


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



الله الله عليك ياصاحب الاحساس اراقي مبدع يعني مبدع الله ملك التواضع والاحساس اراقي حفظك الله اخي الغالي وسموحه من صغرالخط لان قرات موضوعك وماقدرت استني الى بكره بس حبيك اعقب على الموضوع وفقك الله ضنين الشوق اسم راقي من انسان راقي وفقك ربي الى الامام دوماخي ووالاتحرمنا من جدييدك


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 30-03-2011   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



اخوووووووويه ضنين الشووق

سجل اعجاااابي بما خطته اناملك

ابداع في ابداع يساوي ضنين الشوووق

صدقني دعوه مظلوووم تاثر فيه وتخليه يحس بجرح اكبر من اللي جرحه

والمفروض الجارح يعرف ان الدنيا دواره وكما تدين تدان

تقبل مرووري واحترامي واعجابي بتميزك

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 30-03-2011   #8


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
الله الله عليك ياصاحب الاحساس اراقي مبدع يعني مبدع الله ملك التواضع والاحساس اراقي حفظك الله اخي الغالي وسموحه من صغرالخط لان قرات موضوعك وماقدرت استني الى بكره بس حبيك اعقب على الموضوع وفقك الله ضنين الشوق اسم راقي من انسان راقي وفقك ربي الى الامام دوماخي ووالاتحرمنا من جدييدك



اخي احمداليزيد
سلمت اناااملك ع هاذاالمرور الراقي

وليس بغرررريب عليك الابداع فانت منبعه
ولا تحرمان من مرورك مره ثانيه
تحيااتي



 

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2011   #9


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
اخوووووووويه ضنين الشووق

سجل اعجاااابي بما خطته اناملك

ابداع في ابداع يساوي ضنين الشوووق

صدقني دعوه مظلوووم تاثر فيه وتخليه يحس بجرح اكبر من اللي جرحه

والمفروض الجارح يعرف ان الدنيا دواره وكما تدين تدان

تقبل مرووري واحترامي واعجابي بتميزك

اختك

طعن الوفي

كلام جميل وكلمات رنانه
بصراح
أشعر بإعتزاز وفخر عندما أرى مثل الردود الجميله من اختي طعن الإبدااااع
أشكركم على هذا توآجد

لروحك المسك والعنبر
تحياااتي


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011   #10


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن يشعر الجارح بجرح المجروح



كلمات لامست الشعور وضغطت على جرحي بشدة لكنة للأسف لم ينزف لانه لم يتبقى فيه دم من كثر مل نزف !
واكثر جملة
وفجأه يجمعكم وترآهم من حولك
ويجمعكم مكان واحد
فترآودك تلك الذكريآت
وتقر الهروب من الذكرى والبعد عن مراسيهم
ولكن دون جدوى لآنهم أصبحوآ قريبين منك حينمآ
تمنيتهم أن لا يكونوا كذلك .
ونصيحتي لك هي : ابقى كما انت وان عادوا لا تعد !




 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM