|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عادي جدا إني الليله عليل | عنتريهر | ديــوآن الـقـصيــد | 6 | 26-12-2011 09:02 PM |
| ليلة القدر فضلها عظيم وخيرها عميم وقد شهدت نزول القرآن الكريم | Abeer Alward | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 06-09-2010 03:21 PM |
| الزنجبيل و فوائده الصحية | ابو السفر | قسم الصحة والطب | 4 | 08-06-2010 07:48 AM |
| فوائد الزنجبيل | ورود يافع | قسم الصحة والطب | 5 | 17-05-2010 10:24 PM |
|
| المشاهدات | 3344 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
الزنجبيل .. لكل عليل
اكدت أخر دراسه طبيه في بريطانبا ان تناول جرعه
معينه من الزنجبيل بعد الدخول الى غرفة العمليات الجراحيه تخفف من أثار المخدر الذي يحقن به المريض قبل إجراء الجراحه حيث إنه من المعروف علميا أن المريض الذي يفيق من المخدر بعد عمليه جراحيه يعاني من الغثيان والرغبه في التقبؤ وقد تبين أن الزنجبيل يمتص السموم والا حماض ويوقف تاثير المخدر على الأمعاء ( ثبت علميا ) |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
اذا رحنا اصحاب يافع بنعمه
لان الزنجبيــــــــل معانا يوميا آتبي لك صينــــــــي قهوه يابو محمد حياك انت وصالح اليافعي هو عارف البيت يسلمووووو على هذه المعلومات المفيده دمت بحفـــــــــظ الرحمــــــــــــن... |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
[align=center]
تعزم ابو محمد وصالح اليافعي وانا لا اتعبر هذا ظلم واخي من شهر ما ذقت القهوه من يوم سافرت ام علي وانا اشرب ما وشاى فقط وين الزنجبيل ايه الوادي على كل حال تسلم اخي ابو محمد عبد الله العنسي هذا موضوع معروف ومفيد ولك شكر خاص مني ومن الوادي[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
اختي الغاليه الرشيديه القهوه اليافعيه مالنا غنى عنها بس الزنجبيل يفيد
ويحمي من امراض كثيره والاطباء دائما ينصحو بتناول الزنجبيل طازج اخوي عبدالله العنسي سلمت ايدك على النقل ودمت بصحه وسلامه تحياتي |
|
|
|
#6 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
[align=center]
يسلموا إخي عبد الله العنسي عالأفادة جزاك الله خير على المواضيع المتميزة والمفيدة دائما ربي يعافيك بس أنا ما أحب القهوه ولا طعم الزنجيل رغم أنه مفيد لكن أنشالله أن أحبه في يوم من الأيام هههههههههههههههههههه تقبل مروري [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#7 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
تسلمي الاخت او البنت ورود يافع على المرور والله يعطيك العافيه |
|
|
|
|
#8 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
انتي ابنتي العزيزه حلااااها يافعي على المرور الطيب |
|
|
|
|
#9 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
اسم على مسمى هلا اخي الصقراليافعي كلك خير وبركه اشكرك على المرور |
|
|
|
|
#10 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: الزنجبيل .. لكل عليل
والبن من دهال الوادي وبوسلطان معد هوى فاضي لي وين هو تبع الكوره |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|