| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الزنجبيل .. لكل عليل | عبدالله العنسي | قسم الصحة والطب | 12 | 13-07-2017 07:19 AM |
| خبر عادي وممل هع | حليمه | أخبار الساعة من هنا و هناك | 3 | 26-01-2012 12:49 AM |
| ليلة القدر فضلها عظيم وخيرها عميم وقد شهدت نزول القرآن الكريم | Abeer Alward | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 06-09-2010 03:21 PM |
| زوجتين في نفس الليله >>انا اشهد انك بطل | حلااااها يافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 27 | 22-06-2009 05:00 PM |
| العطاس على قناة الحره الليله | بن دكدك | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 16-05-2009 12:24 AM |
|
| المشاهدات | 1560 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عادي جدا إني الليله عليل
قول عادي .. بالي الليله طويل ..
شُوف لِك عذرٍ قديمٍ / وأقبِلَه* ﻻ تحاتي ... قلبي مِتعَوِّد يشيل : ( الجُروح ) اللي تجي له مُقبِلَه " طيبتي " صارت مثل ( كف البخيل ) أيِّ شَي طايح .. تِشُوفـه تحمِلَه و " عزِّتي " تقدر تِسَمِّيها : النخيل ﻷني شامِخ .. والعواصف قاتِلَه وعادي جداً .. إنِّي الليله ( عليل ) .. الحزن : يحْسِبني واحد مِنْ هَلَه* ومو غريبه .. لو تِمَنِّيت الرحيل البقاء أحيان , يعني .. البهذلَه* في غيابك .. ما لَهَا الضيقه مثيل .* وربِّي اللِّي .. ما يشاءه , يفعلَه مِنْ يﻼقي لـ دنيتي هذي بديل ..* خل يجيني أي شخص .. أبَدِّلَه* وعيب راسي ﻻ بغى شي " مستحيل " يوصله مو طيب .. غصبٍ يوصلَه ليه راجع * ليه ذاكر ..* يـ اﻷصيل ..؟؟ إنت ضايق .. في خطأ بالمسألَه* وليه تبكي مِنْ كﻼمي يـ الدخيل ..* * المشاعر .. ما لَهَا بقلبك صِلَه م/ق |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عادي جدا إني الليله عليل
كلمات جميلة بجد جداً و معبرة .. تسلم و صح لسانك
تقبل تواجدي البسيط :) |
حين تتعدى همومنا الثمانية والعشرون حرفا لا يسعنا سوى " الصمت" ~
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عادي جدا إني الليله عليل
كلمات جميله سلمت اناملك
بارك الله فيك |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عادي جدا إني الليله عليل
بنت القبايل ...شموخ اليافعيه ..
مروركما أنار متصفحي وبروز(منقولي) ببرواز حروفكما النقية . للحزن لذه لاشبيه لها حتى الذي كان يسعفك يتلذذ . هكذا الحياة .. شكرا مرة اخرى |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عادي جدا إني الليله عليل
كم هو رائع منقووول عنتر
والاروع منه هو رده على من علق عليها بان ما طرحه كانا منقول وهذ ا شي رائع يجعل الجميع ان يرفع القبعه وانا اولهم لهذا القلم الباهر الذي يقدر ويحترم حقوق ملكية الابداع لاصحابها خالص الشكر لك ايه الرائع على منقولك الالق الذي سما بك وبذائقتك الفريده وكنت به منيراً كنجم سهيل في حلك اليل اكررر شكري لرروعة منقولك ولرقي ذوقك ونبل اخلاقك الادبيه وتحيه عطره ملوئه بالتقدير والاحترام من البيرق |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عادي جدا إني الليله عليل
قصيدة رااائعه
سلمت الايااادي يعطيك العافيه |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|