ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


عادي جدا إني الليله عليل

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزنجبيل .. لكل عليل عبدالله العنسي قسم الصحة والطب 12 13-07-2017 07:19 AM
خبر عادي وممل هع حليمه أخبار الساعة من هنا و هناك 3 26-01-2012 12:49 AM
ليلة القدر فضلها عظيم وخيرها عميم وقد شهدت نزول القرآن الكريم Abeer Alward المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 06-09-2010 03:21 PM
زوجتين في نفس الليله >>انا اشهد انك بطل حلااااها يافعي بسمات وقفشات ضاحكة 27 22-06-2009 05:00 PM
العطاس على قناة الحره الليله بن دكدك الرأي & الرأي الأخر 1 16-05-2009 12:24 AM

إضافة رد
المشاهدات 1560 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-2011   #1


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي عادي جدا إني الليله عليل



‏ ‏ ‏ ‏ ‏ قول عادي .. بالي الليله طويل ..
شُوف لِك عذرٍ قديمٍ / وأقبِلَه*

ﻻ‌ تحاتي ... قلبي مِتعَوِّد يشيل :
( الجُروح ) اللي تجي له مُقبِلَه


" طيبتي " صارت مثل ( كف البخيل )
أيِّ شَي طايح .. تِشُوفـه تحمِلَه



و " عزِّتي " تقدر تِسَمِّيها : النخيل
ﻷ‌ني شامِخ .. والعواصف قاتِلَه

وعادي جداً .. إنِّي الليله ( عليل ) ..
الحزن : يحْسِبني واحد مِنْ هَلَه*

ومو غريبه .. لو تِمَنِّيت الرحيل
البقاء أحيان , يعني .. البهذلَه*


في غيابك .. ما لَهَا الضيقه مثيل .*
وربِّي اللِّي .. ما يشاءه , يفعلَه



مِنْ يﻼ‌قي لـ دنيتي هذي بديل ..*
خل يجيني أي شخص .. أبَدِّلَه*


وعيب راسي ﻻ‌ بغى شي " مستحيل "
يوصله مو طيب .. غصبٍ يوصلَه



ليه راجع *
ليه ذاكر ..*
يـ اﻷ‌صيل ..؟؟ إنت ضايق ..  في خطأ بالمسألَه*



وليه تبكي مِنْ كﻼ‌مي يـ الدخيل ..*
*
المشاعر .. ما لَهَا بقلبك صِلَه
م/ق


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011   #2


الصورة الرمزية بنت القبايل
بنت القبايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12883
 تاريخ التسجيل :  27-08-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 12-09-2014 (12:57 AM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  652
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عادي جدا إني الليله عليل



كلمات جميلة بجد جداً و معبرة .. تسلم و صح لسانك

تقبل تواجدي البسيط :)


 
 توقيع : بنت القبايل

حين تتعدى همومنا الثمانية والعشرون حرفا لا يسعنا سوى " الصمت" ~


رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011   #3


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عادي جدا إني الليله عليل



كلمات جميله سلمت اناملك
بارك الله فيك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011   #4


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عادي جدا إني الليله عليل



بنت القبايل ...شموخ اليافعيه ..

مروركما أنار متصفحي وبروز(منقولي) ببرواز حروفكما النقية .

للحزن لذه لاشبيه لها حتى الذي كان يسعفك يتلذذ .
هكذا الحياة ..
شكرا مرة اخرى


 

رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011   #5


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: عادي جدا إني الليله عليل



كم هو رائع منقووول عنتر
والاروع منه هو رده على من علق
عليها بان ما طرحه كانا منقول
وهذ ا شي رائع يجعل الجميع ان
يرفع القبعه وانا اولهم لهذا القلم الباهر
الذي يقدر ويحترم حقوق ملكية الابداع لاصحابها
خالص الشكر لك ايه الرائع على منقولك الالق
الذي سما بك وبذائقتك الفريده
وكنت به منيراً كنجم سهيل في حلك اليل
اكررر شكري لرروعة منقولك ولرقي ذوقك
ونبل اخلاقك الادبيه
وتحيه عطره
ملوئه بالتقدير والاحترام
من البيرق


 

رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011   #6


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عادي جدا إني الليله عليل



قصيدة رااائعه
سلمت الايااادي
يعطيك العافيه


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011   #7


الصورة الرمزية حمودي اليافعي
حمودي اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2762
 تاريخ التسجيل :  22-12-07
 أخر زيارة : 10-04-2014 (09:37 AM)
 المشاركات : 150 [ + ]
 التقييم :  654
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عادي جدا إني الليله عليل



يا سلام عليك عنتر يهر
دائما متاالق كما عهدتك
طبت سالم
وتمنياتي لك بالتوفيق ومزيد من الابداع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM