| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسهر ليلة الجمعة واضيع صلاة الجمعة ماهو الحل | السعدي الذوادي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 5 | 14-09-2012 03:58 PM |
| هام جدا ماهو شعورك | عادل العيسائي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 15-10-2010 07:52 AM |
| هل مازل يافع يمارس الزواج الاجباري للاقارب ؟؟ ادلى برايك .. | يافع اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 17-12-2008 03:56 PM |
| ادخل وادلي برايك,, دعوة لكل الاعضاء | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 19 | 30-09-2006 04:57 PM |
|
| المشاهدات | 1740 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ماهو الحل للازمة اليمنية برايك ؟
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
مثل ما انتم عارفين الوضع خطير جداً ، واسباب الازمة معروفة وانا الخصها لكم بثلاث بنود 1- الحكومة . ( اساس البلا ) فساد ظلم سرقة نهب تضليل حقائق تسريح موظفين تشريد شعب وووووو الخ .. ومن يقول ان الحكومة غير ذلك فهو منافق كذاب لاتمده صلة بأبناء اليمن الشرفاء . 2- الحراك . البعض يصفهم بالمتشدقين وانهم ليسوا الا اناس طامعين بالحكم وان ماضيهم اسود وانهم من بقايا الشيوعية الفاسده ، والبعض واقف الى جانبهم بحكم ان الشيوعية انتهت في بلادها ولا يمكن ان يعودو بفكر شيوعي من جديد . 3- سكوت ابناء المحافظات الشمالية عن ممارسات الحكومة مع انهم يعلمون بل ومتأكدين من فساد النظام عندما كان ابناء المحافظات الجنوبية يطالبون بالاصلاحات والقضاء على الفساد وصون الحقوق وووووو الخ . وعندما ظهر الحراك وقف كل ابناء المحافظات الشمالية بحجة الحفاظ على الوحده مع الحكومة ضد الشعب الجنوبي الذي يطالب بالانفصال لذلك نراهم يصفقون للرئيس مع انهم يعلمون انه فاسد . المطالبة بالحقوق طالبنا من زمان ولاحياة لمن تنادي . القضاء على الفساد الاداري في الحكومة ، من زمان ونحن نسمع بهذه العبارة ولا فائدة بل للاسوء . القضاء على الحكومة بالكامل ماينفع لان الشماليين يؤيدون او ساكتين عن الحكومة لا ادري لماذا ولكن يمكن سكوتهم فيه مصلحة لهم . الوقوف الى جانب الحراك ؟ ناس تؤيد وناس تعارض فما هو الحل برأيك ؟ |
[foq]يلعن أبو الـوحدة إذا حلّت دمي * أو أنني باعيش في جملة قـطيع
يا أرض صنعاء اسمعي ثم افهمي * حق الجنوبييـن عمره ما يـضيع[/foq] ادعس هنــــــــــــــــا
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: ماهو الحل للازمة اليمنية برايك ؟
[align=center]
حياك الله اخي الكريم والحل بخصوص الحراك نحن معارضين اذا نطالب الانفصال اذا هم صح عليهم في مطالبت الحقوق ضمن الوحده نحن نعرف انه في فساد وفي اطهاد للجنوبين واذا تم مطالبة حقوق الجنوبين وبناء اليمن بشكل عام سوف يوقف الكل معنا ولكن في مطالبة حقوق وليس لانفصال لانه هذا الذي قسم ظهر الجمل وهذه كلمه غير مقبوله عند دول الجار ودول العالم في الوقت الحاضر اذا استمر الامر كذا سوف يكون لنا دعم بعد ما يعجز الجميع من تصحيح الوضع ضمن الوحده وهذا راى ولك شكري وكل واحد يطرح رايه بس ما نريد التشدد في الموضوع او السب وهذا ولكم شكري [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الحل للازمة اليمنية برايك ؟
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الحل للازمة اليمنية برايك ؟
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
حيا الله جميع أحبتي من حضر بالردود وشارك ومن مر ويمر من هنا................ ألم يحن الوقت لنبحث على أرضية يافعية نقف عليها وتكون هي الدافع لنا نحن أبناء يافع وليس أبناء الأحزاب... الم يحن أن نبحث عن كرامتنا اليافعية التي نذبحُها بسكين بارد على ضريح التحزب المقيت..... في البداية الأخ المصطاب المنصوري أصيب بطلق ناري في بطنه وفي الفخذ نافذة.... والآن هو في عدن للعلاج نسأل الله له السلامة وعودته معافا إلى أهله بخير وأحسن حال........... أنتهينا من هنا.... الآن ..... السؤال الذي يطرح نفسه لنا نحن أهل يافع متى نستشعر بخطر الفتنة التي بدأت تزحف نحو يافع؟؟؟ هذه ليست أول حادثة تقع بيافع بسُبت أحداث اليمن الأخيرة... كل واحد الآن يريد يسحب يافع كما الغنم ... أسف على التشبيه... تفرقوا أبناء يافع على جميع الأحزاب الموجودة والغير موجودة في اليمن... وكل واحد يرى أن تنضم يافع لحزبه ومصلحتها من مصلحة الحزب التي ينتمي إليه.. وأضعف الأمور إفترقوا إلى قسمين:: - مجموعة ذهبت إلى صنعاء وتحدثوا بأسم يافع دون الرجوع لمكاتبها العشر إن يافع مع الوحدة... وذهبوا لتكوين لجنة سُمية لجنة الحفاظ على الوحدة... وفيهم العقال وأعيان من يافع.. - وقسم يرى إن يافع مع الحراك وقطعوا العهود والمواثيق لذلك دون الرجوع للمكاتب العشر .. وفيهم أيضا العقال وأعيان من يافع.. وخرجت مجموعة منهم تستقطع الطُرق وتعترض أبناء يافع وضيوفها وأسرهم وللأن قتيلين ومصاب... هل رأيتم أين وصل الفتنة بيافع وأهلها؟؟؟؟؟؟ غداً سيتقاتل الناس من أجل الكرة.. إذا لم تشجع فريقي سأقتلك !!!!!!! لا أحبتي يافع ليست مع الحراك.... يافع ليست مع الوحدة.... يافع ليست مع هذا أو ذاك... على الأقل حتى الآن.......... وإلى أن يجمعونا شيوخنا وعقالنا ومعاقلنا.... سيتحدث كلاً منا على نفسه... لا أحد يضع نقطة في أي مكان من يافع من شور نفسه أو أنفسهم إلآ لما يجمع عليها عقالنا ومعاقلنا............ وإن أحد في رأسه غير هذا... قول على يافع السلام........... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... دمتم بحفظ الله ورعايته...[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|