| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ( عساكم من عوادة بدون علي صالح وأولاده ) | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 10-11-2011 06:16 PM |
| اغرب صوره بلعالم وش رايكم | يونس المشوشي | بـــوح الـصــور | 3 | 25-11-2008 12:12 PM |
| (((( من نوادر الادباء والشعراء )))) | ابو المنتدى | يحكــــى أن.. | 3 | 15-04-2006 04:19 PM |
| نوادر الادباء والشعراء: | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 04-04-2006 11:15 PM |
|
| المشاهدات | 775 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
كل عام وانتم من عوادة الى جميع الايتام بلعالم
جاء في الخبر عن النبي (ص) قوله (( خير بيت من المسلمين بيت فيه يتيم يحسن إليه ، وشر بيت من المسلمين بيت فيه يتيم يساء إليه )) .
أخرجه ابن ماجة و عن رسول الله (ص) أن عيسى بن مريم (عليه السلام) مر بقبر يعذب صاحبه ، ثم مر به من قابل ، فإذا هو ليس يعذب فقال : يا رب مررت بهذا القبر عام أول فكان صاحبه يعذب ، ثم مررت به العام ، فاذا هو ليس يعذب فأوحى الله عز وجل إليه : يا روح الله . . . أنه أدرك له ولد صالح ، فأصلح طريقاً ، وأوى يتيماً ، فغفرت له بما عمل إبنه )) . كما ورد عن الرسول انه قال (( أنا وكافل اليتيم في الجنة )) . وفي آخر وصية للامام علي عليه السلام قوله : (( الله الله في الأيتام فلا تغبوا أفواههم ولا يضيعوا بحضرتكم )) . صدق رسول اللةوعلى الة وصحبة وسلم ![]() اتقدم بابسط شي وهو اني اقول الى جميع ايتام العالم بمناسبة شهر رمضان يارب يحفظكم من كل شر ويفرج همكم وياويكم تحت رحمتة ويرزقكم من حيث لاتعلمون رزقا حلال طيب ![]() يارب وكل عام وانتم بالف خير ويارب من عوادة |
تنادي الدماءُ بأعماقِنا... نموتُ نموتُ ويَحيى العراقْ سلامٌ على بلدِ الأنبياء ومهدُ الحضارةِ والأصفياء ستبقى بلادي هدىً وضياء ومَهما العدوَّ يشدَّ الخِناقْ
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كل عام وانتم من عوادة الى جميع الايتام بلعالم
بااااااااااااااك الله فيك وجزاك الف خير
وجعلة في ميزان حسناتك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: كل عام وانتم من عوادة الى جميع الايتام بلعالم
[align=center]
تسلمي وجزاءك الله خير ولليتيم حقوق على كل الناس والذي لا يملك شي يكتفي بمسح على راس اليتيم بيدك وهذا فيه اجر كبير وهذا ابسط مثل لك اجر هذا الموضوع ولك شكري واحترامي [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|