محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ومضات رمضانية .... الصلح خير

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت مع الحسم ام الصلح مع الحوثه؟ جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 28 02-12-2009 08:08 PM
الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير ابو هود أخبـار و شـؤون يـافع 4 13-04-2009 06:02 PM
الصلح القبلي بين آل المحبوش وآل بن غالب العيسائي: السياف أخبـار و شـؤون يـافع 2 05-04-2009 09:56 AM
على هامش الصلح والتصالح في تلب سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 3 23-03-2009 09:27 AM
مهرجان الصلح والتصالح في تلب بحضور الألاف من ابناء يافع سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 5 22-03-2009 08:53 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-09-2009   #1


الصورة الرمزية رانيا اليافعي
رانيا اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7314
 تاريخ التسجيل :  18-07-09
 أخر زيارة : 12-06-2010 (12:06 AM)
 المشاركات : 725 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
ومضات رمضانية .... الصلح خير



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث

رحمة للعالمين .

بارك الله لنا ولكم في شهر رمضان وجعلنا الله وإياكم

ممن يصومه ويقومه إيمانا واحتسابا وأن يجعلنا من

عتقائه في هذا الشهر الكريم .

ثم أما بعد:-

فقد أحببت أن اقدم بعض المواضيع التي لها علاقة

مباشرة أو غير مباشرة بهذا الشهر الكريم على شكل

ومضات بقالب أدبي مشوق .

أرجو من الله أن أرتقي بها إلى ذائقتكم الرفيعة

وستكون هذه الومضات في حلقات كلما حانت فرصة

على مدار الشهر الكريم .

وأولي هذه المشاركات بعنوان


( الصلــــــــح خيــــــــر )

حتى وإن خاصمتيني أيها الحبيبة

فأنا ما زلت على عهد الأخوة والصداقة

التي ألتصقت في ذاكرة الأيام وكتبت فصولها بمداد المشاعر

ورسمت كلماتها احاسيس الوفاء .

لتبقى محبتنا في الله ما بقيت ومضة من نور الحب الصادق الصافي

فهلى تمدي إليَّ انامل الصفح كي أروي أبتسامة شفتاي

بدموع الفرحة بعودتك ..

وأحتضن ودادك الذي تاقت إليه نفسي في زمن كساه غيابك بعباءة

السواد ... هلىَّ تعودي لأجل اللحظات التي كانت مضيئة

رغم ضوء الفانوس الخافت .

الذي طالما أحتضنت نوره عناي في دجي الليل الحالك

فهذه يدي تمتد إليك لتجدد العهد وتعيد الوفاء

وجئتك وكلي اسف ... وعفى الله عم سلف .

فلا ترديني منكسرة الفؤاد ... وكوني كما عهدك مسامحه كريمه.

ليصلح بيننا رمضان ... ولنطوي صفحة النسيان .

والصلح خير .

شهركم مبارك **** تحياتي لكم ولكل من تحبون ****



أختك/ رانيا اليافعي[/align]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM