العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ماذا تفعل عندما تقف امام شخصا دمر حياتك ؟؟؟؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل عندما لاتظهر الصورة وتظهر علامة × يونس المشوشي الكمبيوتر والبــرامج 5 15-08-2016 07:44 AM
عندما لاتجد من يفهمك... ماذا تفعلين/تفعل؟؟ بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 14 07-02-2012 08:17 AM
ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخص دمر جزء كبير من حياتك ابن دكدك محطـات بــلا حــدود 2 04-08-2008 08:41 AM
عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟ احساس محطـات بــلا حــدود 7 02-06-2008 10:06 PM
ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟ اليافعيه الحلوة محطـات بــلا حــدود 4 05-08-2006 07:52 PM

إضافة رد
المشاهدات 1547 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2009   #1


الصورة الرمزية حلاي دمار
حلاي دمار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7390
 تاريخ التسجيل :  05-08-09
 أخر زيارة : 22-08-2010 (06:05 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ماذا تفعل عندما تقف امام شخصا دمر حياتك ؟؟؟؟



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟



للأسف ,نحن لسنا ملائكة, ولسنا نعيش في الجنة , ولذلك فقط يوجد في حياة بعض منا أعداء ويوجد الحقود ويوجد الحسود ,

وكما قال الدكتور عايض القرني في كتابه لا تحزن (يوجداشخاص هدفهمـْ الوحيد هو تدمير أهداف الآخرين )




للأسف أحيانًا يكون من الأقارب قد يكون أخ أو أُخْت أو حتَّى أبْ أو أُمـْ يتعمد تدمير حياتكَ أو إهانتكَ أو إذلالكَ حتَّى

كما قال الله تعالى : ( يا أَيُّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوْا إِنَّ مِنْ أَوْلاَدِكُمـْ و أَزْوَاجِكُمـْ وآبَائِكُمـْ عَدُوًّا لَكُمـْ فـ احْذَرُوهُمـْ )




فإذا كُنْتَ أو كُنْتِ مِمَّنْ حالفهمـْ الحظ السيِّء وأُبتليتَ بعدوٍّ الذي قد يكون أحيانًا صاحب نفوذ ..

فماذا تفعل عندما تجمعكمـْ الدنيا في نفس الغرفة وتُضْطَر أن تنظر إلى عينيه بل وتتكلم معه أيضًا لانه بكل سعة وجه إبتسمـَ لك ؟؟




هل تلزمـْ الصَّمت وتتظاهربالامبالاه فبتأكيد إظهارك لكرهك سيكون دليل نصرة ؟




أمـْ




تظهر له نظرات الحقد والكرة وتتلفظ بالفاظ سيئة في وجهة ؟




أمـْ




تتحاشاه وتتحاشي تماما النظر في وجهة ؟




أمـْ




تحتسب الله على مافعله بكَ ؟




أمـْ

ماذا تفعل؟؟
__________________









يــا قلبــي

لا تشــرهـ إذا النـــاس
عــافــوكــ ...لا تشتــكي
وتــقول محــدن بغـــاني
وش تــرتجـــي
منـــهم إذا هـــــم تنـــاســـوكـ
وش تــرتجـــــــي
مـــن كـــل
قـــــلــــــــــــــــــــب
أنــــــــانـــــــــي

تحياتي لكم


 
 توقيع : حلاي دمار



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM